fbpx

قائمة حول 6 من أرخص المدن البرتغالية للعيش

إذا كنت تبحث عن أرخص الأماكن للعيش في البرتغال، فهناك الكثير من المدن والبلدات الرائعة للاختيار من بينها، تعتبر البرتغال بشكل عام مكاناً ميسور التكلفة للعيش فيه ويوفر نوعية حياة ممتازة، ومن خلال مقالتنا لليوم سنتعرف معكم على 6 من أرخص المجن البرتغالية للعيش تابعوا القراءة معنا لمعرفتها.

6 من أرخص المدن البرتغالية للعيش

فيما يلي سأعرض لكم 6 من أرخص المدن للعيش في البرتغال بميزانية محدودة وهي كالتالي :

  1. مدينة فارو عاصمة منطقة الغارف
  2. مدينة ايفورا المعروفة بمدينة المتاحف والأماكن التاريخية
  3. مدينة براغا أقدم مدينة في البرتغال
  4. مدينة فيسو التي تتميز برخص العقارات فيها
  5. مدينة كاستيلو برانكو
  6. مدينة تاويرا التي تعرف بأنها من أرخص المدن من حيث الأسعار

شرح حول ستة من أرخص المدن البرتغالية للعيش

من بعد ما كشفنا لكم عن أسماء المدن البرتغالية الأرخص من حيث المعيشة الآن سنقوم بتزويدكم ببعض المعلومات حول كل مدينة:

1- مدينة فارو عاصمة منطقة الغارف البرتغالية

مدينة فارو عاصمة منطقة الغارف البرتغالية

تعد فارو عاصمة منطقة الغارف مكاناً رائعاً للعيش بميزانية محدودة في البرتغال باعتبارها واحدة من أرخص المدن في البلاد، يمكنك بسهولة استئجار غرفة في منزل مشترك مقابل حوالي 300 يورو شهرياً.

كونها مدينة صغيرة محاطة بالطبيعة والشواطئ الجميلة، تقدم فارو نوعية حياة عالية، إنها بوابة منتزه ريا فورموزا الطبيعي، حيث يمكنك الاستمتاع بمسارات المشي لمسافات طويلة أو الذهاب لمشاهدة الطيور.

وفي حين أن هناك الكثير من المعالم التاريخية لاكتشافها في فارو، فهي أيضاً قاعدة رائعة لاستكشاف بقية منطقة الغارف، إنها قريبة من الحدود الإسبانية لذا يمكنك استكشاف الأماكن الرخيصة في إسبانيا مثل إشبيلية علاوة على ذلك مع وجود مطار دولي، يمكنك بسهولة استكشاف بقية أوروبا.

يبلغ متوسط تكلف المعيشة الشهري في مدينة فارو البرتغالية ما بين 800-1100 يورو.

2- إيفورا مدينة المتاحف في البرتغال

 إيفورا مدينة المتاحف في البرتغال

إيفورا هي عاصمة منطقة ألينتيخو وهي مدينة ممتازة أخرى ذات تكلفة معيشية منخفضة في البرتغال، يعد وسط المدينة أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو وأحد أكثر الأماكن إثارة للاهتمام في وسط البرتغال.

تشتهر المدينة بكنيسة العظام، والآثار الرومانية والكنائس المذهلة والآثار الصخرية والمواقع من العصر الحجري الحديث وغيرها من المعالم السياحية والتاريخية الرائعة التي تجعلك تستمتع بالعيش في هذه المدينة

في ايفورا يمكنك العثور على شقة بغرفة نوم واحدة بأقل من 400 يورو شهرياً، مما يجعلها المكان المثالي للعيش لأي شخص بميزانية محدودة، وهي أيضاً مدينة صغيرة يمكن المشي فيها مما يعني أنك لن تحتاج كثيراً لاستخدام وسائل النقل العام أو امتلاك سيارة.

يبلغ متوسط تكلفة المعيشة في مدينة ايفرو البرتغالية ما بين 700-950 يورو شهرياً.

3- مدينة براغا البرتغالية

مدينة براغا البرتغالية

براغا هي مدينة جميلة في المنطقة الشمالية من البرتغال، ولأنها واحدة من أكبر المدن البرتغالية، فإنها توفر نوعية حياة جيدة، ولكونها من بين أرخص المدن البرتغالية للعيش فإن أسعار العقارات فيها رخيصة جداً يمكنك استئجار شقة بغرفة نوم واحدة مقابل 350 يورو شهرياً،

في براغا سوف تجد بعضاً من أهم وأقدم المباني الدينية ومواقع الحج وفي وسط المدينة ستلاحظ أنه مزدحم بالمباني التاريخية الرائعة والمتاحف والكنائس والحدائق وهي تعتبر من أقدم المدن في البرتغال.

متوسط تكاليف المعيشة الشهرية للعيش في مدينة براغا يتراوح ما بين 750-1050 يورو.

4- مدينة فيسو للعيش في البرتغال

منظر الطبيعة في مدينة فيسو في البرتغال

يمكنك أن تجد أقل تكاليف المعيشة في البرتغال في مدينة فيسو التي تتميز بأسعار عقاراتها المنخفضة تحديداً بحيث يمكنك العثور على إيجارات غرفة واحدة بأقل من 300 يورو شهرياً، مما يجعلها مثالية لأي شخص بميزانية صغيرة، بالإضافة لذلك تعتبر الرعاية الصحية العامة جيدة جداً في فيسيو.

إنها مدينة نظيفة لا يقصدها الكثير من السياح، لذلك فهي مكان رائع لك للتواصل مع الشعب البرتغالي وتعلم اللغة، واكتشاف جميع المواقع التاريخية المذهلة التي تحتفظ بها المدينة.

5- مدينة كاستيلو برانكو

جمال الطبيعة في مدينة كاستيلو برانكو في البرتغال

Castelo Branco هو مكان رخيص آخر للعيش فيه في البرتغال، تقع بالقرب من الحدود الإسبانية في وسط البرتغال، وهو مدينة تقليدية وثقافية تتميز بأجواء مريحة حيث يمكنك الحصول على فرصة جيدة للاندماج في الثقافة المحلية.

تشتهر Castelo Branco بقصرها الفخم وحدائقها الخلابة، وباحتوائها على بلدة قديمة ساحرة بها متاحف مختلفة.

6- مدينة تاويرا

مدينة تاويرا في البرتغال

تاويرا هي واحدة من أكثر الأماكن التي يمكن العيش فيها بأسعار معقولة على ساحل ألجارف البرتغالي، يقع في شرق الغارف، على بعد 25 دقيقة فقط من الحدود الإسبانية، حيث تلتقي الكثبان الرملية والمتنزهات الطبيعية بالشواطئ ذات الرمال البيضاء.هذا هو المكان المثالي للعيش لأي شخص يحب المدن الصغيرة مع المشي في الطبيعة المريحة، تبلغ تكلفة المعيشة في تافيرا حوالي 1000 يورو شهرياً، وتعتبر منخفضة مقارنة بالمدن الكبرى.

خاتمة

إن أرخص المدن البرتغالية للعيش، تقدم فرصاً ممتازة للعيش بتكاليف منخفضة مقارنة بالمدن الكبرى، وتضمن هذه المدن مزيجاً مثالياً من الجمال الطبيعي والتاريخ والثقافة، مما يجعلها وجهات مثالية لأولئك الذين يبحثون عن جودة حياة مرتفعة بتكاليف معقولة.

من بين هذه المدن، فارو تتميز بشواطئها الرائعة ومناخها المعتدل، في حين تقدم مدينة تاويرا خيارات متنوعة واقتصادية للعيش في منطقة الألغارف. بالإضافة إلى ذلك، تقدم مدن مثل إيفورا وفيسو بيئة هادئة وجذابة مع تكاليف معيشة معقولة.

باختيار واحدة من هذه المدن، يمكن للأفراد الاستمتاع بحياة هادئة ومريحة في البرتغال دون الحاجة إلى دفع تكاليف معيشة باهظة، إنها فرصة رائعة لاستكشاف الجمال الطبيعي والثقافة الفريدة التي تقدمها هذه المدن بأسعار معقولة.

مواضيع ذات صلة

ما هي أسعار منازل الإيجار في مدينة فيسو البرتغالية؟

تعتبر أسعار المنازل في مدينة فيسو معقولة نوعاً ما حيث يمكنك العثور على غرفة واحدة بأقل من 300 يورو شهرياً.

ما هو متوسط تكاليف المعيشة الشهرية في مدينة تاويرا ؟

يبلغ متوسط تكلفة المعيشة في مدينة تاويرا في البرتغال حوالي 1000 يورو شهرياً

أي المدن البرتغالية الأفضل لتعلم اللغة؟

تعتبر مدينة فيسو من أفضل المدن لتعلم اللغة بسهولة كونها مدينة لا يقصدها الكثير من السياح، لذلك فهي مكان رائع لك للتواصل مع الشعب البرتغالي وتعلم اللغة.

ما هي الوظائف المطلوبة في البرتغال؟

بالنسبة للوظائف المطلوبة في البرتغال، تشمل القطاعات التالية:
السياحة والضيافة- تكنولوجيا المعلومات والاتصالات (تكنولوجيا المعلومات)- الرعاية الصحية-
التعليم- الزراعة والصناعات الغذائية.

ما هي أرخص المدن البرتغالية؟

هناك عدة مدن في البرتغال، تعتبر من بين الأرخص من حيث تكاليف المعيشة، ومنها:
فارو (Faro)-إيفورا (Évora)- براغا (Braga)- فيسو (Viseu)- كاستيلو برانكو (Castelo Branco)- تاويرا (Tavira)، هذه بعض المدن في البرتغال التي توفر تكاليف معيشة أقل مقارنة بالمدن الكبرى،