fbpx

5 من أفضل البنوك في البرتغال

نسلط الضوء من خلال مقالنا لليوم على أفضل البنوك في البرتغال التي يمكن للاجانب الوافدين الجدد بالبرتغال من فتح حساب لديهم والاستفادة من الخدمات والعروض العديدة التي تقدمها تابعو القراءة معنا لمعرفة التفاصيل.

5 من أفضل البنوك في البرتغال

هناك العديد من البنوك في البرتغال التي تصنف على أنها الأفضل على صعيد السوق المصرفي العالمي بسبب أصولها الكبيرة وما تقدمه من حسابات متنوعة وخدمات وعروض وخصومات لعملائها وفيما يلي نذكر لكم أسماء اشهر هذه البنوك:

  • بنك بي سي بي BCP
  • بنك بانكو تاتو Banco Totta
  • بنك نوفو بانكو Novobanco
  • البنك التجاري البرتغالي Banco Comercial Portugues
  • بنك أكتيفوبانك ActivoBank

شرح مفصل حول خمسة من أفضل البنوك في البرتغال

نشرح لكم فيما يلي شرح مفصل حول أربعة من أفضل البنوك في البرتغال وحول أهم ما يميز كل بنك على حدى وغيرها من التفاصيل التي يهمكم معرفتها:

1- بنك بي سي بي BCP

يعرف بنك بي سي بي بأنه أحد أفضل البنوك التي تقدم الخدمات المصرفية في البرتغال والذي يقدم خدماته للمقيمين والأجانب مع العديد من العروض والخصومات والحسابات المميزة من بينها حساب Millennium Start الذي يمكن لأي شخص يقل عمره عن 17 عام فتحه واستخدامه عدا الخدمات المصرفية الاخرى التي تقدم للتجار والمستثمرين والقروض

لدى بنك بي سي بي اكثر من 500 فرع في جميع انحاء البرتغال، وهو واحد من البنوك الذي يقبل العديد من العملات عدا اليورو ويطلب حد أدنى للإيداع 150 يورو لفتح حساب لديه سواء شخصياً أو عبر الانترنت.

موقع الويب الرسمي لبنك بي سي بي

لوغو بنك بي اس بي - أفضل البنوك في البرتغال
لوغو بنك بي اس بي – أفضل البنوك في البرتغال

2- بنك بانكو تاتو Banco Totta

يعتبر بنك بانكو تاتو ثالث أكبر بنك في البرتغال تأسس عام 1843، لديه 640 فرع في جميع أنحاء البرتغال ويعمل لديه اكثر من 7000 شخص، كما وصنف بنك بانكو على أنه من أكثر البنوك البرتغالية أماناً.

لدى بنك بانكو أكثر من 1800 جهاز صراف آلي موجودة في جميع المناطق في معظم المدن البرتغالية وهو يقدم خدمات عديدة لعملائه يشمل ذلك على الحسابات الجارية وحسابات التوفير، والقروض، وإدارة الأصول، وعدد من الحسابات والقروض التجارية.

موقع الويب الرسمي لبنك بانكو تاتو

لوغو بنك بانكو تاتو - أفضل البنوك في البرتغال
لوغو بنك بانكو تاتو – أفضل البنوك في البرتغال

3- بنك نوفو بانكو Novobanco

تأسس بنك نوفو بانكو عام 2014 وخلال فترة قصيرة جداً أصبح واحد من أفضل البنوك في البرتغال من حيث الحسابات والخدمات والعروض حيث يتم توفير حساب فريد للوافدين الجدد يسمى حساب الترحيب يمكنك أيضاً إنشاء حساب المفتاح الذهبي المميز بخدماته والذي يعتبر مناسب للوافدين.

هناك أيضاً العديد من الخدمات التي يقدمها هذا البنك، بما في ذلك خدمات إدارة الأصول، والخدمات المصرفية للأفراد والاستثمار، وخدمات رأس المال الاستثماري، وخدمات التأمين وغيرها من الخدمات يقدمها عبر فروعه المنتشرة في 400 نقطة في البرتغال وفي فروعه خارج البرتغال الذي يبلغ عددها حوالي 21 فرع.

موقع الويب الرسمي للبنك

لوغو بنك نافو - أفضل البنوك في البرتغال
لوغو بنك نافو – أفضل البنوك في البرتغال

4- البنك التجاري البرتغالي Banco Comercial Portugues

تأسس بنك Banco Comercial Portugues عام 1985 في بورتو وهو أحد أفضل البنوك في البرتغال لديه 600 فرع في معظم المدن البرتغالية و500 فرع خارج البرتغال بما في ذلك سويسرا وبولندا والصين وموزمبيق وأنغولا بقيمة اصول تبلغ حوالي 3.3 مليار دولار وخدمات عديدة تشمل صندوق ضمان الودائع ونظام تعويض المستثمرين بالإضافة للكثير من القروض والحسابات التي يمكن لعملائه من الاجانب والمقيمين الاستفادة منها.

موقع الويب الرسمي لبنك Banco Comercial Portugues

لوغو بنك كوميركال برتغال - أفضل البنوك في البرتغال
لوغو بنك كوميركال برتغال – أفضل البنوك في البرتغال

5- بنك أكتيفوبانك ActivoBank

تأسس بنك ActivoBank في لشبونة عام 1994، وهو من البنوك التي تتميز بسرعة خدماتها والتي تتضمن امكانية فتح حساب بنكي لديه خلال مدة خمس دقائق فقط مع إمكانية الوصول إلى خدماته وخصوماته عبر الانترنت او عبر أجهزة الصراف الآلي.

تشمل خدمات البنك على القروض العقارية، والقروض الاستهلاكية وقروض السيارات، وبطاقات الخصم والائتمان، وحسابات التوفير والقروض طويلة الأجل، والحسابات الجارية وغيرها من أنواع الحسابات الاخرى.

موقع الويب الرسمي في بنك اكتيفوبانك

لوغو اكتيفو بنك  - أفضل البنوك في البرتغال
لوغو اكتيفو بنك – أفضل البنوك في البرتغال

وفي ختام مقالنا لليوم حول أفضل البنوك في البرتغال قد يهمكم أيضاً الإطلاع على موادنا الأخرى حول الهجرة والعمل في البرتغال سنذكرها لكم فيما يلي :

ما هي الاوراق المطلوبة لفتح حساب بنك في البرتغال؟

الاوراق المطلوبة لفتح حساب بنك في البرتغال :
جواز سفر أو بطاقة الهوية الوطنية
إثبات عنوان اقامتك بالبرتغال
اثبات انك تملك دخل ثابت ( عقد عمل)

هل يمكن فتح حساب بنك عبر الانترنت في البرتغال؟

تتيح بعض البنوك في البرتغال فتح حساب عبر الإنترنت، لكن معظمها يتطلب زيارات شخصية إلى أحد الفروع.

ما هي أنواع البنوك في البرتغال؟

هناك عدة أنواع للبنوك في البرتغال أبرزها :
البنوك الوطنية الخاصة
البنوك الدولية
بنوك التجزئة العامة
البنوك التعاونية الإقليمية
بنوك الاستثمار
بنوك الادخار