fbpx

7 من أشهر مواقع البحث عن العمل في البرتغال

أصبح البحث عن فرص العمل عبر مواقع التوظيف واحدة من أكثر الطرق شيوعاً للعثور على الوظيفة المناسبة لمؤهلات المقدم بأي دولة في العالم وتحديداً في البرتغال التي تحتوي على الكثير من الوظائف الشاغرة التي يمكن لأصحاب المؤهلات والخبرات العمل فيها، ومن خلال مقالنا لليوم سنتعرف معكم على أشهر مواقع البحث عن العمل في البرتغال بالإضافة لأكثر المهن المطلوبة فيها تابعوا القراءة معنا لمعرفتها.

مواقع البحث عن العمل في البرتغال
مواقع البحث عن العمل في البرتغال

7 لأشهر مواقع البحث عن العمل في البرتغال

إذا كنت من المقيمين حديثاً في البرتغال وتبحث عن فرصة عمل تناسب مؤهلاتك العلمية وخبرتك في إحدى المجالات فإننا من خلال قائمتنا التالية حول أشهر مواقع البحث عن العمل في البرتغال سنساعدك بالحصول على وظيفة أحلامك بكل سهولة:

  • موقع بالفعل Indeed
  • موقع اديكو Adecco
  • موقع نت إمبيرجوس Net-Empregos
  • منصة بونس امبريغوس BonsEmpregos
  • موقع اكسبريسو مبريغو Expressoemprego
  • وظائف في لشبونة Jobs in Lisbon
  • موقع totaljobs

موقع انديد للبحث عن فرص العمل في البرتغال Indeed

ليس هناك شك في أن موقع إنديد هو أحد أفضل مواقع نشر الوظائف في العالم، يمكن للباحث عن العمل عن طريق موقع بالفعل البحث عن الوظيفة وفقاً لمؤهلاته وخبرته.

يتم نشر حوالي 175 مليون سيرة ذاتية على موقع الوظائف انديد شهرياً، من ناحية اخرى تتعاون المنصة مع ما يقارب من 300000 شركة لتوظيف المرشحين، يزور موقع إنديد 250 زائر كل شهر من جميع أنحاء العالم.

ووفقاً للإحصاءات تتم إضافة ما لا يقل عن عشر فرص عمل إلى لوحة وظائف الموقع كل ثانية.

للبحث عن وظيفة عن طريق موقع انديد بالبرتغال

موقع اديكو للعمل في البرتغال Adecco

تعد فرص العمل المعروضة على هذا الموقع من بين الأفضل في البرتغال، يمكن للباحثين عن وظيفة التواصل عبر موقع اديكو مباشرةً مع أصحاب العمل وتقديم سيرهم الذاتية.

يحتوي الموقع على حوالي 24000 سيرة الذاتية وما يقارب من نصف مليون فرصة عمل متاحة ويتم تحديثها يومياً، يتميز الموقع باحتوائه على فلاتر بحث تساعدك بتحديد مؤهلاتك والمجال الذي ترغب بالعمل فيه بالإضافة لإمكانية تحديد نطاق الراتب الذي تريده مما يسهل عليك الحصول على الوظيفة التي تناسبك.

لزيارة موقع اديكو للتقديم على وظيفة بالبرتغال

موقع نت إمبيرجوسنت إمبيرجوس للبحث عن وظيفة Net-Empregos

من بين جميع مواقع نشر الوظائف، يعد Net-Empregos هو الأكثر شعبية في البرتغال، يحتوي الموقع على ما يقارب من 35.995 فرصة عمل، وأكثر من 4،882،371 سيرة ذاتية مسجلة في موقع نشر الوظائف هذا، و 222،115 شركة عمل.

يبسط Net-Empregos عملية العثور على الوظيفة المناسبة على الباحث من خلال فلاتر البحث الموجودة فيه وعلى صاحب العمل أيضاً من خلال نشره لإعلانات الوظائف الخاصة بهم مجاناً.

زوروا موقع Net-Empregos للبحث عن عمل بالبرتغال

أشهر مواقع البحث عن فرص العمل في البرتغال موقع بونس امبريغوس Bons Empregos

 Bons Empregos من أشهر مواقع البحث عن العمل في البرتغال
Bons Empregos من أشهر مواقع البحث عن العمل في البرتغال

توفر منصة التوظيف BonsEmpregos التي تأسست عام 2007 مجموعة واسعة من فرص العمل، الهدف الأساسي من خدماتهم هو مساعدة المنظمات على توظيف أشخاص ذوي مهارة عالية وفقاً لمتطلبات التوظيف الخاصة بهم.

لدى موقع BonsEmpregos حالياً 32.531 فرصة عمل، يمكن للباحث عن وظيفة الحصول على ما يناسبه من خلال تقديم سيرته الذاتية وإضافة بعض المعلومات المهمة لملفه الشخصي كالخبرة والمؤهلات والراتب الذي يتوقع أن يحصل عليه وما إلى ذلك ليسهل على أصحاب العمل العثور عليه.

ابحثوا عن عمل في البرتغال عبر موقع BonsEmpregos

منصة اكسبريسو مبريغو للتوظيف في البرتغال Expressoemprego

يعد موقع Expressoemprego لنشر الوظائف البرتغالية أحد أكثر المواقع شهرة واستخداماً بين المقيمين في البرتغال، يحتوي الموقع حالياً على 995 وظيفة شاغرة، وتشير التقديرات إلى أن أكثر من 400 ألف باحث عن عمل مسجلين في موقع التوظيف هذا.

يمكن لأصحاب العمل من خلال موقع Expressoemprego اختيار الموظف المناسب من خلال تحديد معايير الوظيفة والراتب ونوع العمل، كما يمكن للباحثين البحث عن وظيفة من خلال تحديد نوع ومجال العمل الذي يرغبونه والراتب والموقع أيضاً.

للبحث عن عمل عبر منصة التوظيف اكسبريسو مبريغو في البرتغال

موقع وظائف في لشبونة للبحث عن فرصة عمل بالبرتغال Jobs in Lisbon

يمكن للناطقين بعدة لغات على مستوى عالي من الاحتراف العثور على الكثير من فرص العمل على موقع وظائف لشبونة Jobs in Lisbon، والبحث وفقاً لمعايير العمل الخاصة بهم أيضاً كساعات العمل والراتب والموقع و غيرها من التفاصيل التي ستساعدك بالعثور على وظيفة ليس فقط في لشبونة بل بكافة انحاء بالبرتغال أيضاً.

الموقع الرسمي لموقع البحث عن الوظائف في البرتغال Jobs in Lisbon

 موقع البحث عن وظائف في البرتغال totaljobs

totaljobs هو موقع متخصص للبحث عن الوظائف يركز بشكل خاص على الوظائف في البرتغال، بحيث يمكنك البحث عن وظائف حسب الفئة أو الموقع، والاشتراك في التنبيهات ليتم إعلامك عن كل الوظائف الشاغرة الجديدة في كل المدن البرتغالية.

يمكنكم زيارة الموقع الرسمي لـ totaljobs أحد أفضل مواقع البحث عن العمل في البرتغال

المهن المطلوبة في البرتغال 2024

من بعد ما ذكرنا لكم كافة المعلومات حول أشهر المواقع البحث عن العمل في البرتغال الآن دعونا نعرفكم على المهن المطلوبة في البرتغال وهي كالتالي :

  • هندسة المعلومات وتكنولوجيا الاتصال.
  • مكاتب خدمة الزبائن والتواصل مع العملاء وتقديم الخدمات لهم.
  • الخدمات السياحية والفندقية.
  • موظفين القطاع الطبي من أطباء و ممرضين.
  • الأعمال الزراعية وخدمات العمل الموسمي
  • فنيين البناء وعمال الكهرباء.

كانت هذه أفضل 6 مواقع لنشر الوظائف في البرتغال وللمزيد من المعلومات بما يخص العمل في البرتغال ننصحكم بقراءة مقالنا السابق الذي تطرقنا من خلاله حول كيفية الحصول على فيزا البحث عن عمل في البرتغال

  1. كم يبلغ متوسط رواتب العمل في البرتغال؟

    تعتبر الأجور في البرتغال قليلة مقارنةً بالدول الأوروبية الأخرى حيث يبلغ الحد الأدنى للأجور فيها حوالي 700 يورو في حين يبلغ الحد الأعلى للأجور حوالي 12.300 يورو

  2. ما هي المهن الاكثر طلباً في البرتغال؟

    بحسب آخر الإحصائيات لهذا العام فإن أكثر المهن المطلوبة في البرتغال هي :
    هندسة المعلومات وتكنولوجيا الاتصال.
    مكاتب خدمة الزبائن والتواصل مع العملاء وتقديم الخدمات لهم.
    الخدمات السياحية والفندقية.
    موظفين القطاع الطبي من أطباء و ممرضين.
    الأعمال الزراعية وخدمات العمل الموسمي
    فنيين البناء وعمال الكهرباء.

  3. كيف يمكنني الحصول على عقد عمل في البرتغال؟

    يمكن للباحثين عن عمل الحصول على عقد عمل في البرتغال من خلال الحصول على وظيفة عبر مواقع التوظيف التي ذكرناها لكم ضمن مقالنا والحصول على عقد عمل من صاحب الوظيفة البرتغالي

  4. كم سعر ساعة العمل في البرتغال ؟

    يمكن أن يختلف سعر الساعة في البرتغال حسب الصناعة ونوع الوظيفة والموقع. وفقا للبيانات الحديثة، يبلغ متوسط الأجر بالساعة في البرتغال حوالي 9.10 دولار.

مواضيع ذات صلة