fbpx

5 من أشهر تطبيقات توصيل الطعام في البرتغال

أصبحت تطبيقات توصيل الطعام تختصر علينا الكثير من الوقت الذي كنا نقضيه في إعداد الطعام، حيث يمكن لأي شخص الوصول إلى كتالوج متنوع من المأكولات المقدمة من أشهر المطاعم بكبسة زر فقط على هاتفه المحمول ليصل الطعام إليه خلال دقائق قليلة، ومن خلال مقالتنا لليوم سنتعرف معكم على أشهر تطبيقات توصيل الطعام في البرتغال تابعوا القراءة معنا لمعرفتها.

أشهر تطبيقات توصيل الطعام في البرتغال

بغض النظر عن السبب الذي يجعلك تطلب طعام جاهز سواء الرغبة في الراحة أو التعب في الطهي، يمكن لتطبيقات توصيل الطعام بلا شك أن تجعل الحياة أسهل وأكثر لذة، ولكن ليس كل شيء يتم إنشاؤه يكون جدير بالثقة بسهولة، ولمساعدتكم في الحصول على أفضل تطبيقات توصيل الطعام في البرتغال أعددنا لكم قائمتنا التالية:

  1. تطبيق أوبر ايتس Uber Eats
  2. تطبيق دور داش Door Dash
  3. تطبيق كروب هوب Grub Hub
  4. تطبيق انستا كرت Instacart
  5. تطبيق Takeaway (المعروف سابقاً باسم Pizza.pt)

شرح مبسط حول خمسة من أشهر تطبيقات توصيل الطعام في البرتغال

قبل ان تقوم بتحميل أي تطبيق من تطبيقات توصيل الطعام التي ذكرناها ضمن الفقرة السابقة ننصحك بإلقاء نظرة على ابزر المعلومات والمميزات حول كل تطبيق من هذه التطبيقات التي سنتحدث عنها ضمن سطورنا التالية:

1- تطبيق أوبر ايتس Uber Eats

 لوغو تطبيق أوبر ايتس Uber Eats في البرتغال

قد لا تكون شركة Uber Eats كبيرة مثل بعض أفضل تطبيقات توصيل الطعام الأخرى، ولكن لا يمكن إنكار أنها شركة قوية، وهي متوفرة في أكثر من 500 مدينة وما يقرب من 30 دولة بما في ذلك إيطاليا وألمانيا والمكسيك والبرتغال وتشيلي وجنوب إفريقيا.

تحتوي منصة أوبر على خيارات لجميع أنواع الأطعمة المختلفة من جميع المطاعم، تشمل المطاعم الشهيرة مثل Pizza Hut و Popeyes و Dunkin ‘و Outback Steakhouse و Buffalo Wild Wings و Sweetgreen.

لديك أيضاً القدرة على الطلب من متاجر الأدوية الشهيرة ومحلات البقالة ومتاجر الحيوانات الأليفة من خلالها مما يجعله موقع شامل لجميع احتياجاتك.

الطلب من أوبر ايتس بسيط جداً، ولا يتطلب سوى بضع نقرات قبل اكتمال طلبك ليصبح طعامك في طريقه إليك، كما ويوفر التطبيق خيارات دفع مرنة للغاية حيث يمكنك الدفع باستخدام PayPal أو Apple Pay أو Google Pay أو حتى Venmo، تبلغ قيمة الاشتراك الشهر في تطبيق اوبر ايتس لتوصيل الطعام 9.99 دولار أو 96 دولار في السنة .

2- تطبيق دور داش Door Dash

لوغو تطبيق توصيل الطعام Door Dash في البرتغال

قد يكون DoorDash أحد أكثر التطبيقات انتشاراً من الناحية الجغرافية، حيث يتوفر في 70 دولة من أبرزها مدن أمريكا، وأستراليا والبرتغال، لدى التطبيق أكثر من 310.000 قائمة متاحة من أكثر من 55.000 متجر ومطعم يشمل ذلك McDonald’s و Chick-Fil-A و The Cheesecake Factory و Carraba’s وغيرها من المطاعم المشهورة.

بالإضافة إلى الطعام، يمكنك أيضاً طلب البقالة والزهور والكحول ومستلزمات الحيوانات الأليفة ومنتجات أخرى من متاجر مثل Safeway و Aldi و Walgreens و 7-Eleven و Wawa و Sephora و PetSmart و Tractor Supply.

3- تطبيق كروب هوب Grub Hub

لوغو تطبيق توصيل الطعام Grub Hub في البرتغال

كجزء من فريق Just Eat Takeaway يتمتع تطبيق Grub Hub بوصول هائل للعديد من الدول ويعتبر كأفضل تطبيق لتوصيل الطعام، تضم المنصة أكثر من 365000 مطعم بإجمالي 32 مليون زائر يستخدمون التطبيق في أكثر من 4000 مدينة. اطلب على التطبيق من المطاعم المفضلة لديك، هناك توصيل مجاني للطلبات، ويمكنك الوصول إلى المكافآت والعروض الحصرية إذا قمت بالاشتراك، كما يمكنك أن تكسب نقاطاً مع طلباتك التي يمكنك استبدالها لاحقاً مقابل نقود على سبيل المثال عندما تجمع 10000 نقطة تحصل على أرباح بقيمة 10 دولارات.

4- تطبيق انستا كرت Instacart

لوغو تطبيق توصيل الطعام  Instacart في البرتغال

Instacart هو أفضل تطبيق لتوصيل الطعام للبقالة، تتوفر خدماته في الولايات المتحدة وكندا والبرتغال والعديد من الدول الأوروبية لدى المنصة أكثر من 900 شريك إجمالي تشمل ALDI و Costco و Publix و Sam’s Club و Sprouts و Wegmans.

يمكنك طلب التسليم الفوري أو يمكنك جدولة التسليم لعدة أيام، في كلتا الحالتين تكون خيارات التوصيل الخاصة بك واسعة وسخية، تقدم المنصة خدماتها من الساعة 9 صباحاً حتى منتصف الليل.

عند الانضمام إلى Instacart + يمكنك تخطي رسوم التوصيل على طلباتك التي تزيد عن 35 دولار والاستفادة من رسوم الخدمة المخفضة، هناك أيضاً استرداد رصيد بنسبة 5 % على طلبات الاستلام.

5- تطبيق تاكي أوي Takeaway

لوغو تطبيق توصيل الطعام Takeaway في البرتغال

تطبيق “تاكي أوي” (Takeaway) يعد رفيقاً موثوقاً لعشاق الطعام في البرتغال، حيث يقدم مجموعة واسعة ومتنوعة من الخيارات اللذيذة التي تناسب جميع الأذواق، وبفضل واجهته السهلة الاستخدام وخدمات التوصيل السريعة، يتيح تاكي أوي للزبائن الاستمتاع بأشهى الأطباق البرتغالية التقليدية مثل “باستيل دي ناتا” (Pastel de Nata) و “فرانسينيا” (Francesinha) مع العديد من الخيارات العالمية الشهية، فتجربة الطعام مع تاكي أوي تمنحك لحظات لا تُنسى من المتعة والتذوق، دون الحاجة للخروج من منزلك أو مكتبك.

تلعب تطبيقات توصيل الطعام في البرتغال دوراً حيوياً في تلبية احتياجات المستهلكين، حيث توفر تلك التطبيقات مجموعة واسعة من الخيارات الغذائية وتسهل عملية طلب وتوصيل الطعام بكل سهولة وراحة. من خلال استخدام هذه التطبيقات، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بتجربة تناول الطعام في المنزل أو في أي مكان يفضلونه، دون الحاجة للذهاب إلى المطاعم أو القلق بشأن التنقلات.

مواضيع ذات صلة

هل هناك رسوم عند الطلب من تطبيقات التوصيل؟

تختلف الرسوم من خدمة إلى أخرى ولكن بشكل عام هناك بعض الرسوم خاصة إذا طلبت توصيلاً سريعاً أو طلباً من مطعم بعيد، توقع أيضاً دفع رسوم توصيل إذا لم يكن لديك اشتراك.

ما هي المطاعم المتوفرة عبر تطبيقات توصيل الطعام في البرتغال؟

هناك العديد من مطاعم الوجبات السريعة المتوفرة عادة عبر أفضل تطبيقات توصيل الطعام مثل McDonald’s و Wendy’s و Burger King و Dairy Queen وغيرها من المطاعم الشهيرة.

ما هو الفرق بين تطبيق Uber Eats وتطبيقDoorDash؟

Uber Eats هو اسم معروف من بين أفضل تطبيقات توصيل الطعام يحتوي على شبكة توصيل هائلة إلا إنه لا يتوفر في عدد كبير من المدن، أما تطبيق DoorDash فهو متوفر في أكثر من 7000 مدينة، عدا عن ذلك يوفر التطبيقان خدمات توصيل بقالة ومستلزمات أخرى عدا الطعام.

هل يوجد تطبيق مخصص لتوصيل الوجبات الصحية في البرتغال؟

بالتأكيد، هناك عدة تطبيقات في البرتغال تهتم بتوصيل الوجبات الصحية والنظام الغذائي. ومن بينها:
تطبيق Nutrifi، و Go Natural: Go Natural – وتطبيق Celeiro.