5 من أفضل وجهات السياحة الشتوية في السويد

يشير الكثير من الناس إلى السويد على أنها أرض العجائب الشتوية لما تحتويه من أماكن وأنشطة عديدة يمكنك الاستمتاع بها في الشتاء، وسنسلط الضوء من خلال مقالتنا لليوم على 5 من أفضل وجهات السياحة الشتوية في السويد تابعوا القراءة معنا لمعرفة التفاصيل.

5 من أفضل الأماكن لزيارة السويد في الشتاء

هناك الكثير من الأماكن السياحية والترفيهية في السويد التي من الممكن زيارتها في فصل الشتاء ومن أشهر هذه الأماكن ما يلي :

أشهر وجهات السياحة الشتوية في السويد لابلاند

تقع لابلاند في شمال السويد وهي المكان المناسب للاستمتاع بأجواء الشتاء المليئة بالثلوج والغابات والحياة البرية، في لايلاند يمكنك زيارة فندق ايس Ice في جوكاسجارفي Jukkasjärvi ، وتسلق جبل كيبنيكايسا Kebnekaise ومناجم الفحم في كيرونا، يمكنك أيضاً البقاء بين عشية وضحاها في غرفة مصنوعة بالكامل من الجليد في فندق الجليد.

أشهر أماكن السياحة الشتوية في السويد ريف سمولاند

تشتهر سمولاند بمناظرها الطبيعية الجميلة بجوار البحيرات الجميلة وباحتوائها على العديد من الأشياء التي يمكنك القيام بها ورؤيتها، يمكنك التنزه على البحيرات المتجمدة أو التزلج الريفي أو تجربة عربة الذهاب على الجليد.

السياحة الشتوية في السويد
السياحة الشتوية في السويد

أفضل وجهات السياحة الشتوية في السويد قرية مالروس

تقع Målerås في مملكة الكريستال، وهي مدينة لها تاريخ طويل في أعمال الزجاج، وتعتبر مصانع الزجاج Målerås واحدة من أكبر 3 أماكن لإنتاج الكريستال في السويد اليوم.

في مالروس لن تجد فناً زجاجياً رائعاً فحسب، بل يمكنك أيضاً تجربة نفخ الزجاج بنفسك، وهناك العديد من الشركات المحلية الصغيرة التي يمكنك زيارتها في مالروس.

أشهر أماكن السياحة الشتوية في السويد أبيسكو

تقع حديقة Abisko الوطنية في أقصى شمال السويد، وهي مكان رائع للتنزه والقيام بأنشطة الجليد، وهي تشتهر بكونها مكاناً رئيسياً لمشاهدة الشفق القطبي، وهناك العديد من الوجهات والقرى الشتوية الرائعة الأخرى ذات التقاليد المحلية والمواقع التراثية التي يمكنك زيارتها في أبيسكو.

السياحة الشتوية في ستوكهولم

إذا كنت تخطط للسفر إلى السويد فيجب أن تكون ستوكهولم مدرجة ضمن قائمتك، يمكنك التوجه إلى جاملا ستان وهي مدينة قديمة في ستوكهولم ومثال للعمارة في العصور الوسطى والتاريخ والثقافة السويدية والاستمتاع بأسواقها وبجمالها المعماري.

تكلفة السياحة في السويد

تتراوح تكلفة السياحة في السويد بشكل عام ما بين 1000 و 1924 دولار أمريكي وهذه التكلفة تختلف بحسب عدد الأشخاص وعدد الأيام وبحسب مصاريف الفرد اليومية.

مواضيع ذات صلة

بماذا تشتهر السويد ؟

تشتهر السويد بوجود الكثير من المساحات الخضراء الرائعة وبأنها واحدة من أكبر الدول في الاتحاد الأوروبي من حيث المساحة، وبأن اقتصادها متطور ولديها مستوى عالي من الحرية والمساواة.

ما هي سلبيات الحياة في السويد ؟

المناخ
الناس في السويد انطوائيون
التعليم الجامعي ليس مجاني

ما هي اللغة الرسمية في السويد ؟

اللغة الرسمية المتداولة في السويد هي اللغة السويدية

You might also like