fbpx

5 من أفضل وجهات السياحة الشتوية في بلجيكا

إذا كنت تخطط للقيام برحلة شتوية إلى بلجيكا فإننا من خلال مقالتنا لليوم جمعنا إليكم أفضل وجهات السياحة الشتوية في بلجيكا سنساعدكم على تحديد مسار رحلتكم تابعوا القراءة معنا لمعرفة التفاصيل.

5 من أفضل الأماكن لزيارة بلجيكا في الشتاء

إذا كنت مسافراً إلى بلجيكا، فهناك العديد من الأنشطة الشتوية الرائعة التي يمكنك فعلها، وفيما يلي قائمة بأكثر الأشياء المدهشة التي يمكنك القيام بها خلال فصل الشتاء في بلجيكا :

قم بزيارة سوق أنتويرب في بلجيكا

أحد أفضل الأسواق الموجودة في بلجيكا هو السوق الموجود في أنتويرب، موقع هذا السوق هو المركز التاريخي للمدينة، يحتوي السوق على الكثير من الأكشاك بحيث يمكنك شراء شيء للشرب أو تناول كعكة الوافل التي تشتهر بها بلجيكا.

كما يعتبر التزحلق على الجليد بإحدى مجمعات التزلج الموجودة في السوق النشاط المثالي إذا كنت تريد القيام بشيء نشط مع أصدقائك أو شريكك.

أفضل وجهات السياحة الشتوية في بلجيكا بروكسل

عاصمة بلجيكا هي المكان الأول الذي يجب عليك زيارته أثناء رحلتك إلى بلجيكا، تتميز هذه المدينة بمزيج من الخلفيات متعددة الثقافات وقد منحها الناس من كل مكان الأولوية في أفضل الأماكن التي يجب زيارتها في بلجيكا في الشتاء.

إلى جانب أفضل الهندسة المعمارية الثقافية والفن الحديث تشتهر بروكسل بشكل منفصل بالطعام والشوكولاتة والوافل وبأجوائها الرائعة والهادئة.

السياحة الشتوية في بلجيكا
أماكن السياحة الشتوية في بلجيكا

أجمل وجهات السياحة الشتوية في بلجيكا حديقة بيليويردي

لدى هذه الحديقة الترفيهية في بلجيكا الكثير لتقدمه لزوارها في الشتاء، باعتباره موسم الذروة للحديقة بسبب المهرجانات التي توفر عدداً من العروض المسلية لزوارها، كما توفر هذه الحديقة العائلية ذات الطابع الخاص حدائق ذات مناظر خلابة ومسارح رباعية الأبعاد ورحلات سفاري في حديقة الحيوانات التي تحتوي على حوالي 300 حيوان غريب لزوارها.

أشهر وجهات السياحة الشتوية في بلجيكا قلعة بوالون

توفر لك هذه القلعة الضخمة الواقعة فوق التل موقعاً رائعاً للزيارة خلال فصل الشتاء في بلجيكا، سيوفر لك الموقع الهادئ للجبال خلال فصل الشتاء أجواءً تقشعر لها الأبدان، لطالما اشتهرت الجبال بالرياح والأمطار والجمال الخلاب.

إذا كنت تزور بلجيكا في يناير / كانون الثاني، فمن المؤكد أنك ستحصل على أفضل التجارب في هذا المكان.

السياحة الشتوية في بلجيكا
السياحة في بلجيكا في الشتاء

تعجب من جمال بروج في الشتاء

بين الهندسة المعمارية المذهلة والتاريخ المثير للاهتمام ومتاهة القنوات والقائمة الطويلة من الأشياء التي يمكنك القيام بها، لا يوجد مكان مثل بروج لزيارته في بلجيكا خلال فصل الشتاء.

وعلى الرغم من أن بروج معروفة بأنها مزدحمة بالسياح بشكل لا يصدق، فإن زيارة بلجيكا في الشتاء هي طريقة رائعة لتفادي أسوأ الحشود وتجربة جمال بروج في أفضل حالاته.

قد يهمك أيضاً

كم تكلفة السياحة في بلجيكا ؟

تبلغ تكلفة رحلة سياحية متوسطة التكلفة لشخصين لمدة أسبوع في بلجيكا حوالي 550 دولار أمريكي يشمل ذلك الإقامة و الطعام و المواصلات و زيارة الأماكن السياحية.

هل بلجيكا غاليه ام رخيصه ؟

صنفت بلجيكا من بين أفضل 15 دولة من حيث مستوى المعيشة، وبالتالي 14% تقريباً من سكانها معرضة لخطر الفقر، وهي نسبة قليلة مقارنة مع الدول الأخرى.

كم عدد ساعات العمل في بلجيكا ؟

يبلغ معدل ساعات العمل في بلجيكا حوالي 40 ساعة عمل في الأسبوع.

ما هي اللغة في بلجيكا؟

اللغات الرسمية في بلجيكا هي الفرنسية، الهولندية، الألمانية