fbpx

5 من أفضل وجهات السياحة الشتوية في النمسا

هناك الكثير من الأماكن التي يمكنك زيارتها في النمسا في فصل الشتاء بما في ذلك أسواق عيد الميلاد والرياضات والأنشطة الشتوية والمناظر الطبيعية الرائعة، ومن خلال مقالتنا لليوم إليكم 5 من أفضل وجهات السياحة الشتوية في النمسا تابعوا القراءة معنا لمعرفة التفاصيل.

5 من أفضل الأماكن لزيارة النمسا في فصل الشتاء

هناك الكثير من الاماكن الترفيهية والسياحية في النمسا التي ننصحك بزيارتها خلال فصل الشتاء ومن أشهر هذه الأماكن ما يلي :

أشهر وجهات السياحة الشتوية في النمسا تيرول

تيرول هي ولاية غرب النمسا في جبال الألب، تشتهر بمنتجعات التزلج الثلجية في الشتاء ومسارات التنزه الجميلة خلال فصل الصيف، ومن أكثر الأشياء الممتعة التي يمكنك ممارستها في تيرول في فصل الشتاء هي التزلج باستخدام توبوغان Tobogganing وهي عبارة عن مزلجة بسيطة بدون حواف معدنية، يتزحلق بها على الجليد.

أفضل وجهات السياحة الشتوية في النمسا فيننا

تعتبر فيينا بلا شك واحدة من أجمل عواصم أوروبا، تحتوي جميع أنحاء المدينة على الأسواق الجذابة التي تقام في ظل العمارة الباروكية الدرامية والحفلات الموسيقية الكلاسيكية في بعض من أعظم الأماكن في العالم عدا عن المنشآت الفنية وحلبة التزلج على الجليد التي يمكنك الاستمتاع بزيارتها خلال فصل الشتاء.

السياحة الشتوية في النمسا
أماكن السياحة في النمسا

أماكن السياحة الشتوية في النمسا أوبيرايشوالد

أوبيرايشوالد هي منطقة مثالية لأولئك الذين يريدون ملاذاً ريفياً بعيداً عن صخب الحياة في المدينة، ومن أشهر الأماكن التي يمكنك زيارتها في أوبيرايشوالد منتجع Schönleitn وهو عبارة عن مجموعة ساحرة من الكبائن الخشبية مرتبة حول بحيرة Faaker See التي تصبح جميلة بشكل لا يصدق عندما يتساقط الثلج، مما يحول منطقة جبال الألب إلى أرض عجائب شتوية أنيقة.

أشهر أماكن السياحة الشتوية في النمسا إنسبروك

نظراً لموقعها تحت جبال الألب النمساوية، تعد إنسبروك واحدة من أكثر الأماكن الخلابة في أوروبا، خلال فصل الشتاء تتحول المدينة القديمة بهندستها المعمارية القوطية الرائعة التي تعود إلى العصور الوسطى ومتاهة الشوارع الضيقة إلى قصة خيالية تحت وطأة الثلج، خاصة مع افتتاح أسواق عيد الميلاد التقليدية.

السياحة الشتوية في النمسا
السياحة في النمسا في الشتاء

زيارة غراتس للسياحة الشتوية في النمسا

غراتس هي عاصمة منطقة ستيريا، وهي ثاني أكبر مدينة في النمسا، وهي معروفة بمزيجها المذهل من العمارة الباروكية وعصر النهضة، تتمتع المدينة القديمة بسحر فريد وهي شهادة ساحقة على تاريخ وثقافة المدينة الغنية.

تعد مدينة غراتس مدينة جميلة تتألق صفاتها خلال فصل الشتاء، مع استيلاء أجواء الكريسماس على الساحات تتحول المدينة القديمة التاريخية إلى مكان سحري.

اجمل مدن النمسا

تحتوي النمسا على الكثير من المعالم والأماكن السياحية وفيما يلي إليكم قائمة بأجمل المدن النمساوية التي تستحق الزيارة :

  • فيينا
  • زيلامسي
  • سالزبورغ
  • كابرون
  • انسبروك

مواضيع ذات صلة

ما هي أرخص مدن النمسا للمعيشة ؟

أرخص مدن النمسا هي كالتالي :
سانكت بولتن
فيلاخ
فيلدكيرش

متى يبدأ موسم الثلوج في النمسا ؟

يبدأ موسم الثلوج في النمسا من شهر ديسمبر/ ايلول إلى مارس/ اذار .