fbpx

أفضل وجهات السياحة الشتوية في فرنسا

لمحبي الشتاء والأجواء الفرنسية إليكم من خلال مقالتنا لليوم قائمة شاملة لأفضل وأشهر وجهات السياحة الشتوية في فرنسا، لنساعدكم على قضاء رحلة شتوية ممتعة تابعوا قراءة المقال معنا لمعرفة التفاصيل.

أفضل وجهات السياحة الشتوية في فرنسا
أفضل وجهات السياحة الشتوية في فرنسا

7 من أفضل أماكن السياحة الشتوية في فرنسا

هناك الكثير من الأماكن السياحية والترفيهية في فرنسا التي من الممكن زيارتها خلال فصل الشتاء ومن أشهر هذه الأماكن ما يلي :

العاصمة باريس

تعد باريس مكاناً ساحراً في أي وقت من السنة، وهي واحدة من أشهر وجهات السياحة في فرنسا التي يمكنك زيارتها في فصل الشتاء، في يوم شتاء صافٍ استمتع بالمناظر البانورامية للمدينة، من برج إيفل أو برج مونبارناس أو اختر واحدة من أكثر الرحلات النهارية شهرة في باريس مثل شاتو دو فرساي أو شاتو دي شانتيلي.

مدينة مينتون

هذه المدينة الواقعة على الريفيرا الفرنسية في جنوب شرق فرنسا هي واحدة من أفضل أماكن السياحة الشتوية في فرنسا والتي يمكن أن تجعل رحلتك أكثر إثارة للاهتمام، تشتهر مينتون بشواطئها وحدائقها ولديها عدد كبير من مناطق الجذب التي يمكن زيارتها.

ديزني لاند

ديزني لاند في باريس من أماكن السياحة الشتوية في فرنسا
ديزني لاند في باريس من أماكن السياحة الشتوية في فرنسا

إذا كنت تفكر في المكان الذي تذهب إليه في فرنسا في الشتاء مع الأطفال، فإن ديزني لاند باريس هي الخيار الأمثل لك، لا يمكنك التعرف على شخصيات ديزني المفضلة لديك من الأفلام، ولكن لديك أيضاً فرصة لمشاهدة العروض الترفيهية الحية والاستعراضات وتصفح أسواق الأعياد والإقامة في فندق ذو طابع خاص.

تفتح الألعاب ذات الطابع الخاص والمعالم السياحية والمطاعم في ديزني لاند باريس طوال فصل الشتاء، مما يوفر الكثير للعائلات للقيام به، أما خارج المنتزه فيمكنك التسوق في La Vallee Village، أو لعب الجولف أو الذهاب إلى باريس ليوم واحد في القطار.

أوفيرني

أوفيرني، في شرق فرنسا هي واحدة من أفضل الأماكن التي يمكن زيارتها في فرنسا خلال فصل الشتاء لأنشطة الرفاهية والعلاجات الصحية، حيث يخرج الماء من الأرض في درجات حرارة عالية، بفضل ثراء تربتها البركانية.

تحتوي أوفيرني على مجموعة متنوعة من المصادر الحرارية لعلاج العديد من الحالات، مما يجعلها مثالية للتعافي السريع خلال فصل الشتاء البارد في فرنسا.

مدينة كولمار

كولمار هي وجهة ممتازة لقضاء عطلة شتوية في أوروبا، وهي مدينة صغيرة في الألزاس شرق فرنسا، تشتهر بهندستها المعمارية الخلابة لمنازل نصف خشبية، دائماً ما تكون الرحلة إلى كولمار فكرة جيدة ورائعة في فصل الشتاء عندما تضاء بأضواء عيد الميلاد وزينة سوق الكريسماس. غالباً ما يتم التصويت على سوق عيد الميلاد في كولمار كواحد من أجمل الأسواق في أوروبا.

مدينة نانت

مدينة نانت
مدينة نانت

تقع مدينة نانت في مكان مريح على نهر لوار، وهي واحدة من أجمل أماكن السياحة الشتوية في فرنسا، كانت المدينة مشهورة بسحرها الريفي وقلاعها وأبراجها التي تعود إلى القرون الوسطى، وقد تطورت بأناقة في القرن الماضي.

أهم مناطق الجذب في نانت وما حولها هي قلعة دوقات بريتاني التي يعود تاريخها إلى القرن الخامس عشر، وبرج لو، وكاتدرائية نانت.

مدينة ليون

تمتاز مدينة ليون بكونها واحدة من المدن المدرجة في قائمة اليونسكو، فهي تحتوي على الكثير من المعالم التاريخية والمتاحف التي تجذب الزوار في فصل الشتاء، ومن أبرز النشاطات التي يمكن الاستمتاع بها في هذه المدينة شتاءً هي زيارة متحف الفنون الجميلة (بالفرنسية: Musée des Beaux-Arts de Lyon) الذي يضم أعمالاً فنية من القرن الخامس عشر حتى القرن العشرين وغيرها الكثير، وتناول الأطباق الفرنسية الأصيلة.

مواضيع ذات صلة

  1. ما هي أشهر مدن فرنسا ؟

    باريس
    ستراسبورغ
    شامونيه
    انسي
    كان
    نيس
    كولمار

  2. هل فرنسا غالية ؟

    يتراوح متوسط ​​تكلفة المعيشة في باريس بين 900 و 1200 يورو شهرياً بينما تبلغ تكلّفة المعيشة في المدن الصغيرة أقل بكثير من البلدان الأخرى.

  3. ما هي الأماكن المشهورة في فرنسا ؟

    ساحة الجمهورية (باريس).
    ساحة الفوج (باريس).
    ساحة الباستيل.
    ساحة قصر البلدية – ساحة التحرير.
    الشانزلزيه.
    الحي اللاتيني.
    حي ماريه.
    حي مونمارتر.