fbpx

5 من أفضل وجهات السياحة الشتوية في جورجيا

إذا كنت تخطط للقيام برحلة شتوية إلى جورجيا فإننا من خلال مقالتنا لليوم حول أفضل وجهات السياحة الشتوية في جورجيا سنساعدك على تحديد مسار رحلتك تابعوا القراءة معنا لمعرفة التفاصيل.

5 من أفضل الأماكن لزيارة جورجيا في الشتاء

تعد جورجيا موطناً للعديد من المنتزهات والأماكن السياحية والترفيهية التي من الممكن زيارتها خلال فصل الشتاء ومن أشهر هذه الأماكن ما يلي :

قم بزيارة أتلانتا في فصل الشتاء

إذا كنت ترغب في زيارة مدينة أتلانتا في جورجيا بوقت غير موسمها، فإن الشتاء هو الوقت المثالي، يعني الشتاء في أتلانتا عدداً أقل من الحشود في الأماكن السياحية الساخنة، يمكنك الاستمتاع بأعلى المعالم السياحية في أتلانتا دون التعرض للحرارة والرطوبة في الجنوب.

وتعد أتلانتا موطناً للعديد من الاحتفالات خلال فصل الشتاء من التزلج على الجليد في الهواء الطلق إلى عروض الضوء السحرية إلى أسواق الكريسماس، هناك الكثير للقيام به خلال فصل الشتاء في أتلانتا.

 أشهر أماكن السياحة الشتوية في جورجيا سافانا

سافانا هي واحدة من أكبر المدن في جورجيا، تشتهر سافانا بسحرها الجنوبي وأجوائها التاريخية، وهي مكان ساحر للزيارة خلال فصل الشتاء.

ويعتبر الشتاء وقتاً رائعاً لاستكشاف المدينة، انطلق في جولة بالدراجة أو في جولة سيراً على الأقدام أو في عربة تجرها الخيول حول الساحات التاريخية في سافانا بينما تستمتع بهواء الشتاء البارد.

السياحة الشتوية في جورجيا
أماكن السياحة في جورجيا

اكتشف حديقة كلودلاند كانيون الحكومية في جورجيا

تعد Cloudland Canyon State Park واحدة من أكبر حدائق الولاية وأكثرها جمالاً في جورجيا، تقع هذه الحديقة الجميلة على حافة جبل لوك اوت Lookout، وتتميز بمضيق وشلالين و 64 ميلاً من مسارات المشي لمسافات طويلة عبر البرية الجبلية.

شلالاتها رائعة بشكل خاص خلال فصل الشتاء، يكون تدفقها أقوى في الأشهر الباردة عندما لا يتبخر الماء بسرعة، توفر حديقة الولاية هذه أيضاً ركوب الخيل وركوب الدراجات في الجبال وفرص لرؤية الكهوف.

أشهر أماكن وجهات السياحة الشتوية في جورجيا شوفي

يقع منتجع شوفي على المنحدر الجنوبي لجبل القوقاز الكبرى في منطقة راشا العليا وهو مغطى بمزيج من الغابات الصنوبرية، يستغرق الوصول إلى شوفي من عاصمة جورجيا 4 ساعات و 30 دقيقة.

يتميز شوفي بمناخه الذي يحتوي على ظروف علاجية طبيعية للعديد من الأمراض، وهذا هو السبب الذي يجعل الكثير من الناس يأتون إلى شوفي كل موسم، وهو مكان رائع إذا كنت تحب الطبيعة والوجهات المريحة.

السياحة في بورجومي في الشتاء

مدينة المنتجع العلاجية بورجومي هي واحدة من الأماكن الجيدة للجورجيين يبعد حوالي 155 كم عن تبليسي، ستحتاج إلى حوالي ساعتين للذهاب إلى منتجع Borjomi للتزلج.

يشتهر المنتجع بمياهه المعدنية وباحتوائه على العديد من المعالم الثقافية والتاريخية، يمكنك التنزه مع أصدقائك في سنترال بارك والاستمتاع بالمناظر الجميلة لبورجومي.

السياحة الشتوية في جورجيا
السياحة في جورجيا

مواضيع ذات صلة

متى يبدأ موسم الثلوج في جورجيا ؟

موسم الثلوج في جورجيا، يستمر 4 اشهر يبدأ من شهر ايلول حتى شهر آذار.

ما هي أفضل اماكن السياحة في جورجيا للعوائل ؟

أفضل وجهات سياحية في جورجيا للعوائل هي :
حديقة توشيتي الوطنية
أبليستسيخ
حديقة متاتسميندا
المتحف الوطني الجورجي

ما هي عملة جورجيا ؟

العملة الرسمية لجورجيا هي لاري جورجي.