fbpx

5 من أشهر وجهات السياحة الشتوية في سويسرا

هناك العشرات من الأماكن التي يمكن زيارتها في سويسرا في فصل الشتاء، ولنساعدكم على تحديد مسار رحلتكم في سويسرا إليكم من خلال مقالتنا لليوم أشهر وجهات السياحة الشتوية في سويسرا تابعوا القراءة معنا لمعرفة التفاصيل.

أفضل 5 أماكن يجب زيارتها في سويسرا خلال فصل الشتاء

هناك الكثير من الأماكن السياحية في سويسرا التي من الممكن زيارتها في فصل الشتاء ومن أشهر هذه الاماكن ما يلي:

أشهر اماكن السياحة الشتوية في سويسرا زيرمات

زيرمات هي مدينة شتوية شهيرة تقع في جبال الألب السويسرية، هذه المدينة هي موطن للفنادق الرائعة والمتاجر الجميلة، والمطاعم الرائعة، يتمتع الأشخاص الذين يزورون زيرمات بالمناظر الرائعة والطبيعة المحيطة لأن المدينة ترتفع 1.608 متر فوق مستوى سطح البحر.

تقع زيرمات أسفل جبل ماترهورن الذي يعد أحد أشهر وأعلى الجبال السويسرية، وإذا كنت تحب الأنهار الجليدية فننصحك باستكشاف جنة ماترهورن الجليدية عبر تلفريك ماترهورن.

يأتي عشاق الرياضات الشتوية من جميع أنحاء العالم إلى زيرمات للاستمتاع بالمنحدرات، يمكن للضيوف الاستمتاع بالتزلج على بعد كيلومترات من مسارات التزلج والمنحدرات الرائعة.

السياحة الشتوية في سويسرا
أماكن السياحة الشتوية في سويسرا

أفضل الأماكن التي يجب زيارتها في سويسرا خلال الشتاء سانت موريتز

من أفضل الأماكن التي يجب زيارتها في سويسرا خلال فصل الشتاء هي سانت موريتز، سانت موريتز هو في الواقع أكثر من مجرد منتجع جميل لقضاء العطلات للرياضات الشتوية، فهي مسقط رأس السياحة الشتوية في جبال الألب السويسرية، واستضافت مرتين دورة الالعاب الاولمبية الشتوية، يزور الناس من جميع أنحاء العالم سانت موريتز وهو المكان المناسب لعشاق الرياضة الشتوية.

أماكن السياحة الشتوية في سويسرا لوسيرن

تقع لوسيرن في وسط سويسرا، في الجزء الناطق بالألمانية من سويسرا، على بحيرة لوسيرن الرائعة تقدم هذه المدينة تاريخاً سويسرياً غنياً، عدا عن متاجرها الجذابة وتعد مثالية لقضاء عطلة تزلج.

المنطقة لديها العديد من منتجعات التزلج الفريدة والرائعة التي يسهل الوصول إليها بالقطار أو بالقارب وكذلك بالسيارة، الحدائق الجليدية والعديد من منحدرات التزلج والتزحلق على الجليد والظروف الثلجية المثالية تجعلها وجهة مثالية لقضاء العطلات في الرياضات الشتوية.

السياحة الشتوية في زيورخ

زيورخ هي أكبر مدينة في سويسرا تشتهر بأنها المدينة التي تتمتع بأفضل نوعية حياة في أوروبا، يزور العديد من السياح زيورخ خلال فصل الشتاء للاستمتاع بساحات مدينة زيورخ والمقاهي المريحة والمتنزهات الساحرة.

وإذا كنت من هواة الرياضات الشتوية، فإن زيورخ هي قاعدة مثالية للجمع بين الأنشطة على الجليد والأنشطة الثقافية والمأكولات، تقدم زيورخ مرافق تسوق رائعة ومأكولات ممتازة على أعلى مستوى، هناك أيضاً مرافق صحية للاسترخاء، باختصار في زيورخ نضمن لك الكثير من المرح والترفيه خلال أشهر الشتاء الباردة.

السياحة الشتوية في سويسرا
السياحة في سويسرا في الشتاء

أشهر وجهات السياحة الشتوية في سويسرا فليمس

Flims هي وجهة شهيرة للزيارة خلال فصل الشتاء، تقع في كانتون غراوبوندن وهي مكان مثالي لمحبي الرياضات الشتوية والمتنزهين والعائلات، هناك أكثر من 235 كيلومتراً من مسارات التزلج للجميع، للمبتدئين والمتزلجين الأكثر تقدماً والمتزلجين الأحرار، وتعتبر فليمس واحدة من أكثر مناطق العطلات تنوعاً التي ننصحك بزيارتها أثناء تواجدك في سويسرا.

الطقس في سويسرا في الشتاء

سويسرا باردة خلال فصل الشتاء، وغالباً ما تتساقط الثلوج، يتراوح متوسط ​​درجات الحرارة المنخفضة خلال فصل الشتاء السويسري بين 6 فهرنهايت و 30 فهرنهايت، ضوء الشمس ضعيف خلال أشهر الشتاء وقد يستمر لمدة ساعتين إلى أربع ساعات فقط في أماكن معينة.

ديسمبر / كانون الأول هو أكثر شهور سويسرا تساقطاً للثلوج، حيث تنخفض درجات الحرارة بشكل كبير بعد درجة التجمد في كل من ديسمبر / كانون الأول ويناير / كانون الثاني.

مواضيع ذات صلة

متى يبدأ الشتاء في سويسرا ؟

من شهر يناير / كانون الثاني الى شهر مارس / اذار هذه الفترة تتميز بالثلوج و الأجواء الباردة في سويسرا.

ما هي اللغة في سويسرا ؟

اللغات الرسمية في سويسرا هي الفرنسية، الألمانية، الإيطالية، اللغة الرومانشية