fbpx

أفضل 10 مواقع وتطبيقات تأجير الشقق في اسبانيا

أثناء الانتقال والاستقرار في دولة أو حتى في منطقة جديدة أول الأمور التي تشغل بال أي شخص هي البحث عن شقة للاستقرار فيها، وفي كثير من الأحيان يتم البحث عن شقة للإيجار قبل الانتقال ويتم بذلك الاعتماد على المواقع والتطبيقات الالكترونية، وهنا سوف نستعرض أفضل مواقع وتطبيقات تأجير الشقق في اسبانيا، فما عليك الا متابعتنا إلى النهاية.

أفضل مواقع وتطبيقات تأجير الشقق في اسبانيا

هناك العديد من المواقع والتطبيقات التي تقدم خدماتها لعملائها عبر المواقع الالكترونية في مجال عرض الشقق والفيلات والمنازل للإيجار في اسبانيا، ونذكر من هذه المواقع والتطبيقات :

  1. موقع Fotocasa
  2. موقع Habitaclia
  3. موقع Indomio
  4. موقع Pisos.com
  5. موقع Pisocompartido
  6. موقع Spotahome
  7. موقع Stukers
  8. موقع Tablón de anuncios
  9. تطبيق Badi
  10. تطبيق Wallapop

مراجعة شاملة لأفضل مواقع وتطبيقات تأجير الشقق في اسبانيا

نستعرض لكم مراجعة شاملة لأفضل 10 تطبيقات لتأجير المنازل في اسبانيا وهي :

موقع Fotocasa

موقع Fotocasa وهو من مواقع تأجير الشقق في اسبانيا يساعد عملائه في البحث عن الشقة في المنطقة والحي التي يبحث عنها ومساحة الشقة وعدد الغرف ويتميز الموقع بإمكانية التواصل مع صاحب العقار والاتفاق معه بشكل مباشر ، كما يتيح الموقع خيار انشاء تنبيه في حال انخفض سعر العقار المحدد أو إضافة عقار أخر يحمل مواصفات مماثلة أو قريبة من طلب العميل وبنفس الحي.

ويمكن الدخول إلى موقع Fotocasa والبحث على الشقة المناسبة

موقع Fotocasa لتأجير الشقق في اسبانيا
لقطة شاشة – موقع Fotocasa لتأجير الشقق في اسبانيا

موقع Habitaclia

موقع Habitaclia وهو يصنف من أقدم البوابات في قائمة مواقع وتطبيقات تأجير الشقق في اسبانيا، وهو مخصص في البيوت والشقق المدن المتواجدة على ساحل البحر المتوسط بالإضافة لتأجير المكاتب والأبنية ويساعد عملائهم في الحصول على طلبهم بكل سهولة وسلاسة.

ويمكن الدخول إلى موقع Habitaclia والحصول على طلبك الذي تبحث عنه.

موقع Habitaclia لتأجير الشقق في اسبانيا
لقطة شاشة -موقع Habitaclia لتأجير الشقق في اسبانيا

موقع Indomio

يصنف موقع Indomioمن أسهل مواقع وتطبيقات تأجير الشقق في اسبانيا ، حيث يمكن بسهولة البحث عن الشقة المناسبة وإمكانية وصول إشعار في حال تواجدت شقة بنفس الرغبات التي يبحث عنها العميل.

ويمكن زيارة موقع Indomio للحصول على الشقة أو المنزل المناسب .

موقع Pisos.com

يحتل موقع Pisos.com مرتبة عالية من الأهمية ويعتبر من مواقع وتطبيقات تأجير الشقق في اسبانيا وخارجها ، حيث يقدم الموقع معلومات دقيقة عن الشقق المتواجدة ويتميز بتشغيل ميزة التنبيهات في حال توفر شقة بنفس المتطلبات التي يبحث عنها، ويقدم الموقع خدمة حاسبة الرهن العقاري والتواصل مع صاحب الشقة والاستفسار عن كل شيء.

ما عليك إلا زيارة موقع Pisos.com للحصول على طلبك والبحث عن شقة مناسبة.

موقع Pisocompartido

يصنف موقع Pisocompartido من مواقع وتطبيقات تأجير الشقق في اسبانيا، ولكن هذا الموقع يستهدف الفئة الشبابية الهادفة في البحث عن غرفة ضمن سكن شبابي ويعرض الموقع صفات الغرفة ومساحتها والطابق الكامل ويمكن البحث على الطلب بسهولة بمجرد تحديد الموقع العقار المطلوب البحث فيه.

ويمكن الدخول إلى موقع Pisocompartido لتأجير الشقق في إسبانيا للحصول على طلبك.

موقع Spotahome

موقع Spotahome وهو من مواقع وتطبيقات تأجير الشقق في اسبانيا التي تتميز عن غيرها من المواقع بأن موظفين خاصين من قبل الموقع يمكنهم معاينة الشقة نيابة عن الشخص، ويخبرون الشخص عن تعليقهم عن الشقة وصفاتها وميزاتها ويتركون له حرية الموافقة أو الرفض.

ويمكن الوصول إلى موقع Spotahome لاستئجار شقة ومعاينتها حتى لو كان الشخص في أي مكان من انحاء العالم

موقع Stukers

موقع Stukers من مواقع وتطبيقات تأجير الشقق في اسبانيا وخارج إسبانيا والذي يستهدف الشباب والطلاب والعاملين الذين يبحثون عن شقق صغيرة أو شقق مشتركة مع أشخاص أخرين وشعار هذا الموقع “مشاركة شقة يمكن أن يكون مذهلاً” ويوجد في الموقع قصص نجاح حقيقية في استخدام هذا الموقع وامتنانهم منه.

ويمكن الدخول إلى الموقع Stukers والاطلاع على كل ما يتواجد فيه من شقق.

موقع Tablón de anuncios

موقع Tablón de anuncios من أقدم مواقع وتطبيقات تأجير الشقق في اسبانيا الذي يتم زيارته من عدد كبير جداً، ويتم عرض أكثر من 10000 اعلان يومياً ، ويمكن لكل زائريه الحصول على طلبهم ويمكنهم اختيار منطقة التي يبحثون على طلبهم بسهولة متناهية.

ويمكن الدخول موقع Tablón de anuncios والبحث عن الشقة المناسبة.

تطبيق Badi

تطبيق Badi لتأجير الشقق في إسبانيا من التطبيقات التي تعرض شقق متنوعة ومختلفة وتركز على الأشخاص الباحثين عن شقق مشتركة بنظام غرفة ضمن شقة، ويتميز التطبيق بسهولة الاستخدام وسهولة العثور على الشقة المطلوبة بالمنطقة التي يرغب بها الشخص.

ويمكن تحميل تطبيق Badi على جميع الهواتف المحمولة بكل سهولة.

تطبيق Badi لتأجير الشقق في إسبانيا
لقطة شاشة -تطبيق Badi لتأجير الشقق في إسبانيا

موقع وتطبيق Wallapop

موقع وتطبيق Wallapop هو إحدى أشهر مواقع و تطبيقات تأجير الشقق في اسبانيا، يعرض أكثر من 100000000 اعلان مبوب لمنتجات مختلفة ويقوم بعرض الشقق والمنازل والفلل السكنية المتوافرة والمكاتب و كذلك المخازن والمستودعات وكل شيء ، مع إمكانية تحديد دائرة البحث وذلك من خلال نظام تحديد الموقع الذي يبحث الشخص فيه عن طلبه.

ويمكن تحميل تطبيق Wallapop لتأجير الشقق في إسبانيا على الهواتف المحمولة بكل سهولة، كما أن استخدامه سهل أيضاً.

كما أنه يمكن الدخول إلى موقع Wallapop واستخدامه بسهولة أيضاً

متوسط إيجار الشقق في إسبانيا

يختلف سعر إيجار الشقة في اسبانيا من من مدينة إلى أخرى ويعتمد السعر على موقع الشقة ومساحتها وعدد الغرف فيها والحي الذي تتواجد فيه والخدمات المتواجدة وسهولة توفر المواصلات، لكن بشكل عام يبلغ الحد المتوسط لإيجار شقة في إسبانيا حوالي 800 – 1000 يورو شهرياً.

قد يهمك:

طبعاً هناك العديد من مواقع وتطبيقات تأجير الشقق في اسبانيا ولكن حاولنا جاهدين أن نذكر التطبيقات والمواقع التي تفيد جميع الباحثين عن شقق في إسبانيا سواء الطلاب أو العائلات أو العاملين.

  1. لماذا تعتبر عملية البحث عن طريق مواقع وتطبيقات تأجير الشقق في اسبانيا أفضل؟

    لأن عملية البحث عن طريق المواقع والتطبيقات أسهل بكثير واختصار للوقت وللجهد.

  2. ماهي أفضل المدن للاستقرار والإقامة فيها في إسبانيا؟

    من أفضل المدن للإيجار فيها هي برشلونة وسان وسيباستيان وجيرونا وبالمادي ومايوركا و إيبيزا.

  3. هل اسبانيا مناسبة للعيش؟

    يُعرف عن إسبانيا جودة الحياة فيها، وغالباً ما تحتلّ أوائل المراتب من حيث أفضل الدول للعيش.

  4. كم تحتاج للعيش شهر في اسبانيا ؟

    تعد تكاليف المعيشة في المدن الإسبانية معقولة مقارنة مع مدن أخرى في الاتحاد أوروبا و بشكل عام يقدر تكاليف المعيشة ان تتراوح بين 900 الى 1200 يورو شهريا,

  5. ما هي سلبيات العيش في اسبانيا ؟

    فيما يلي بعض من سلبيات الهجرة والعيش في إسبانيا بحسب المقيمين هناك، وهي مواضع قصور قد لا تنطبق عليك بالطبع:
    ما لم تكن قد اتخذت القرار بالتقاعد في إسبانيا، فحياتك ستكون منشغلة جدًا، بالكثير من العمل والدراسة ممّا قد ينسيك معنى العطلة والراحة.
    الإجراءات الورقية معقّدة للغاية، وهناك الكثير من الروتين والبيروقراطية.

اقرأ أيضاً