fbpx

أفضل 9 تطبيقات في إسبانيا يجب تحميلها

إلى كل الأجانب المقيمين في إسبانيا، أو أي شخص يفكر بالانتقال إلى إسبانيا، فالشيء المهم الذي يجب أن يفعله عقب وصوله هو تحميل بعض من التطبيقات في إسبانيا التي تحدث له فرق كبير في حياته اليومية، ونحن اليوم سنضع بين أيديكم قائمة بأفضل 9 تطبيقات في إسبانيا ننصح بتحميلها.

أهم التطبيقات التي يحتاجها المغتربين في إسبانيا

هناك العديد من التطبيقات في إسبانيا لا يمكن الاستغناء عنها أثناء التواجد في إسبانيا، ومن هذه التطبيقات نذكر:

تطبيق إمت EMT للنقل في إسبانيا

يعتبر تطبيق EMT من أهم التطبيقات في إسبانيا الذي يقدم خدماته لجميع مستخدميه في مجال الحافلات العامة، حيث يمكن تحديد مسار الحافلة واختيار المسار المناسب لكل شخص ، كما يمكن معرفه الرسوم التي تترتب على المسار الذي يتم اختياره قبل عملية الذهاب .

تطبيق كابيفي Cabify لطلب سيارة أجرة في إسبانيا

تعتبر عملية التنقل في بلد جديد، عملية ليست سهلة في بداية الأمر، و لا بد من الاستعانة بتطبيق يساعد بطلب سيارة أجرة لتوصيل الشخص إلى باب منزله، بدلاً من استخدام وسائل النقل العامة، لذلك لا بد من تحميل تطبيق Cabify واستخدامه لطلب سيارات تصل إلى المكان الذي يتواجد فيه الشخص، وتوصله إلى المكان الذي يرغب بالتوجه إليه، ويتميز هذا التطبيق بأسعاره المنخفضة، حيث تتفاوت قيمة الأسعار بناءً على عوامل مثل الطلب وحركة المرور والمسافة لتجنب التمييز الاقتصادي ، وتتوافر السيارات طوال اليوم، وفي أي وقت يتم طلبها ، ويتميز الموقع بتوفير سيارات مريحة وبها كل وسائل الترفيه ، ولكن يجب ادخال بيانات بطاقة الائتمان الخاصة قبل طلب الخدمة .

تطبيق لينكد إن LinkedIn للبحث عن عمل في إسبانيا

تطبيق لينكد إن LinkedIn من التطبيقات في إسبانيا الضرورية للبحث عن عمل
تطبيق لينكد إن LinkedIn من التطبيقات في إسبانيا الضرورية للبحث عن عمل

يعتبر تطبيق LinkedIn من أهم التطبيقات في إسبانيا التي يجب تحميلها للعثور على الوظيفة المناسبة أو التدريب العملي المناسب، والتواصل مع الجهات المهنية وتعزيز العلاقة معها ولتعلّم المهارات التي يحتاج إليها أي شخص للنجاح في مسيرته المهنية، ويمكن تصفح جميع الوظائف المتاحة، والتواصل مع اصحاب الشركات، ويعتبر موقع LinkedIn أكبر شبكة احترافية في العالم عبر الإنترنت وليس في اسبانيا فقط.

تطبيق اكس إي كورنسي XE Currency Converter محول العملات

يتميز تطبيق XE Currency Converter في اسبانيا بشموليته، حيث يوفر للمستخدمين كل ما يحتاجون إليه ، من أدوات تحويل العملات والرسوم البيانية التاريخية إلى علامات تبويب التنقل السريع، كما يوفر التطبيق إمكانية إرسال الأموال إلى بلد آخر، بمجرد التحقق من أسعار السوق المتوسطة الحَّية في محول العملات ، والحصول على سعر الإرسال الخاص عند تحويل الأموال إلى الخارج وتتبع تحويل الأموال الخاص دون الحاجة لإضاعة الوقت في أي مكان آخر.

تطبيق الشوكة TheFork في إسبانيا

تطبيق الشوكة TheFork من تطبيقات في إسبانيا لطلب الطعام
تطبيق الشوكة TheFork من تطبيقات في إسبانيا لطلب الطعام

عند عدم الرغبة بتحضير الطعام في المنزل فالخيار الأفضل هو تناوله في الخارج، ولكن الشيء الذي يعتبر مشكلة هي البحث عن المطعم المناسب الذي يكون قريب من مكان الإقامة وبنفس الوقت معرفة نوعية الطعام الذي يقدمه، لذلك يعتبر تطبيق TheFork الحل الأمثل الذي يساعد في البحث عن المطاعم حسب الموقع أو نوع المطبخ أو حتى عن طريق الخصم ، حيث تقدم بعض المطاعم ما يصل إلى 50 ٪ خصم دفعة واحدة.

تطبيق بيسي ماد BiciMad لتأجير الدراجات

إذا كنت تعيش في إسبانيا، وتحب ركوب الدراجة، فتأكد من تنزيل تطبيق BiciMad إذ يسمح التطبيق بمعرفة مكان أقرب محطات للدراجات ، و حجز الدراجة في وقت مبكر وتحديد أقرب محطة لمواقف السيارات بالقرب من وجهة الشخص ، وما إذا كانت هناك مساحة خالية، ويتميز التطبيق بسهولة الاستخدام والوصول إلى مئات الدراجات والدراجات الإلكترونية في جميع أنحاء اسبانيا.

تطبيق أوف لاين مابس Offline Maps للخرائط

تطبيق أوف لاين مابس Offline Maps للخرائط
تطبيق أوف لاين مابس Offline Maps للخرائط

من التطبيقات ذات الأهمية الكبيرة التي ننصح بتحميلها سواء أثناء التواجد في إسبانيا، أو أي بلد أخر هو تطبيق Offline Maps، حيث يساعد التطبيق بالتعرف على الطرق التي تسلكها في البلد الجديد لكن في الكثير من الأحيان لا توجد شبكة إنترنت متاحة، وهو ما يجعلنا في حاجة ملحة لتطبيق Offline Maps، حيث يُمكن التطبيق مستخدميه من التعرف على خرائط وجهة سفرهم والتعرف على حركة المرور في الوقت الحقيقي من أجل تجنب الاختناقات المرورية، كما يعرض التطبيق على مستخدميه تحذيرات الحد الأقصى للسرعة إذ تم تخطيها، بالإضافة إلى العديد من المميزات الإضافية الأخرى.

تطبيق ولينجوا Wlingua لتعلم الإسبانية

يعتبر اتقان اللغة الإسبانية ليس أمراً سهلاً، حيث يتطلب المزيد من الوقت والجهد للتعلم، لذلك ننصحكم بتحميل تطبيق Wlingua هو تطبيق رائع لتعلم تلك المهارات اللغوية وأنت مسترخٍ على هاتفك، وستندهش من مدى سرعة تحسين مهاراتك اللغوية عند استخدامك لتطبيق ولينجوا، حيث يمكنك إتقان اللغة على مدار 25 أسبوعاً.

تطبيق جوجل ترانسليت Google Translate للترجمة

وهو تطبيق مهملكل من يقرر القيام بجولة سياحية في إسبانيا، حيث يتيح ترجمة أي نص في أي إشارة او لافتة الى اللغة المفضلة للمستخدم ، كما يسهل التعرف على مفردات لغة البلد التي يتم زيارتها .

رابط تحميل تطبيق Google Translate

تتنوع التطبيقات في إسبانيا لتغطي كافة الاحتياجات الضرورية في حياتنا اليومية، مثل أشهر تطبيقات توصيل الطعام في إسبانيا ونأمل أن نكون في مقالنا قد سلطنا الضوء على التطبيقات المهمة والأساسية في اسبانيا التي يتوجب على كل مقيم هناك تحميلها على هاتفه واستخدامها.

  1. ما هي أفضل تطبيقات التواصل الاجتماعي في اسبانيا؟

    من أفضل تطبيقات التواصل الاجتماعي في اسبانيا هو تطبيق شات إسبانيا Chat Spai

  2. ما هو أفضل تطبيق لتوصيل الطعام في إسبانيا؟

    تطبيق Glovo من أفضل وأكثر منصات الطعام استخداماً في اسبانيا ، وهو من التطبيقات المجانية، التي تقوم بتوصيل طلبات متنوعة من الطعام و بسرعة، عن طريق الدفع من خلال بطاقة مصرفية.

  3. كيف يمكنني إيجاد عمل في اسبانيا؟

    من خلال أفضل تطبيقات ومواقع للعثور على وظيفة في إسبانيا .
    LinkedIn.
    Infoempleo.
    Infojobs.
    CornerJob.
    Monster.
    Indeed.
    Milanuncios.
    Job Today.

أقرأ أيضاً