fbpx

أفضل 8 مواقع لبيع وشراء السيارات المستعملة في إسبانيا والتي ينصح باستخدامها

اثناء استقرار الشخص في أي بلد اول ما يراود في ذهنه امتلاك سيارة خاصة به وبأفراد أسرته، فتبدأ عملية البحث عن أفضل أنواع السيارات وأقلها تكلفة، وكذلك المواطنين المستقرين في إسبانيا يلجئون إلى مواقع بيع وشراء السيارات المستعملة في إسبانيا لأن هذه المواقع توفر العديد من الوقت والجهد بدلاً من التنقل من وكالة سيارات إلى وكالة أخرى ومن معرض إلى معرض.

لذلك في مقالنا هنا سوف نسلط الضوء على أفضل مواقع بيع وشراء السيارات المستعملة في إسبانيا ما عليك الا البقاء معنا للحصول على كل ما هو جديد.

قائمة أفضل 8 مواقع لبيع وشراء السيارات المستعملة في إسبانيا

على الرغم من توفر المواصلات ووسائل النقل العامة في كافة انحاء وارجاء اسبانيا، الا أن العديد من الناس يفضلون امتلاك سيارتهم الخاصة لقضاء جميع حاجاتهم اليومية بعيداً عن وسائل النقل العامة، فيقومون بالبحث عن سيارات مناسبة وباقل التكاليف لذلك يبحثون عن سيارات مستعملة وبميزات عالية ونظافة جيدة، وللحصول على طلبهم يترددون بشكل مستمر على مواقع بيع وشراء السيارات المستعملة في إسبانيا للحصول على طلبهم، ومن أهم هذه المواقع والتي نوصي باستخدامها نذكر:

  1. موقع autoscout24.es
  2. موقع tablondeanuncios
  3. موقع coches.trovit.es
  4. موقع autocasion
  5. موقع autosdirect.es
  6. موقع ooyyo 
  7. موقع yamovil
  8. موقع angloinfo

مراجعة شاملة لأفضل مواقع بيع وشراء السيارات المستعملة في اسبانيا

نستعرض لكم شرح مفصل عن أفضل مواقع بيع وشراء السيارات المستعملة في اسبانا التي اخترناها لكم على الشكل التالي :

موقع autoscout24.es

يتميز موقع autoscout24.es ببيع وشراء السيارات المستعملة ليس بإسبانيا وحسب بل من جميع انحاء العالم ، حيث يتميز بوجود خانة تدخل فيها الدولة التي تريد شراء السارة منها، ويعرض الموقع سيارات متنوعة ومميزو وماركات عالمية، ويعرض كل أنواع السيارات والشاحنات والدراجات الكهربائية وبأسعار تناسب الجميع، كما أن الموقع يعرض السيارات الجديدة وبأحدث الإصدارات .

ويمكن الوصول إلى موقع autoscout24.es والاطلاع على جميع السيارات المعروضة واسعارها.

موقع autoscout24.es لبيع وشراء السيارات المستعملة في إسبانيا
موقع autoscout24.es لبيع وشراء السيارات المستعملة في إسبانيا

موقع tablondeanuncios

موقع tablondeanuncios من المواقع التي تقتصر على بيع وشراء السيارات المستعملة في إسبانيا فقط ويتميز الموقع بعرض سيارات مستعملة تناسب جميع الأذواق ومناسبة من حيث الأسعار، وفي حال وجد الشخص طلبه يمكنه من التواصل مع صاحب السيارة مباشرتاً أما عن طريق الايميل أو عن طريق الهاتف.

ويمكن دخول موقع tablondeanuncios وتصفح قائمة السيارات المستعملة في إسبانيا المعروضة للبيع.

السيارات المستعملة في إسبانيا

موقع coches.trovit.es

يعتبر موقع coches.trovit.es من المواقع المميزة وسلسة الاستخدام حيث يمكن البحث عن السيارات المستعملة بكل سهولة ومعرفة ميزات وعيوب كل سيارة وفي حال الحصول على سيارة مناسبة يمكن التواصل مع صاحبها والاستفسار عن كل ما يتعلق بالسيارة بكل سهولة.

بدخول موقع coches.trovit.es تظهر قائمة متنوعة للسيارات بحسب نوع الماركة.

موقع coches.trovit.es لبيع وشراء السيارات المستعملة في إسبانيا
موقع coches.trovit.es لبيع وشراء السيارات المستعملة في إسبانيا

موقع autocasion

موقع autocasion سهل الاستخدام ويمكن من خلال هذا الموقع البحث عن السيارات المستعملة في إسبانيا بكل سهولة وذلك بمجرد كتابة نوع السيارة التي تبحث عنها في خانة البحث وتظهر جميع السيارات من نفس النوع وأسعارها ، ويمكن التواصل مع صاحب السيارة مباشرتاً والاتفاق معه.

وبمجرد دخول موقع autocasion تظهر جميع إعلانات السيارات المستعملة الموجودة على الموقع وخانات متعددة تستخدمها بحسب الغرض الذي تبحث فيه عن طلبك.

موقع autocasion لبيع وشراء السيارات المستعملة في إسبانيا
موقع autocasion لبيع وشراء السيارات المستعملة في إسبانيا

موقع autosdirect.es

موقع autosdirect.es من المواقع المميزة ليس فقط على صعيد اسبانيا أنما على صعيد العالم، ويعتبر الموقع مميز بعرضه للسيارات المستعملة بالإضافة للسيارات الحديدة التي تناسب جميع زائري الموقع، ويحتاج الموقع الا بعض الخبرة للتعامل فيه ويعود ذلك بسبب بعض الأمور التقنية المتعلقة بالموقع.

ويمكن الدخول إلى موقع autosdirect.es ومعرفة كل السيارات المعروضة على هذا الموقع.

موقع autosdirect.es لبيع وشراء السيارات المستعملة في إسبانيا
موقع autosdirect.es لبيع وشراء السيارات المستعملة في إسبانيا

موقع ooyyo 

يتميز موقع ooyyo  لبيع وشراء السيارات المستعملة في إسبانيا بعرض تشكيلة واسعة ومتنوعة من السيارات لتلبية طلبات جميع زائري الموقع، ويتميز الموقع بسهولة الاستخدام وتواجد الخانات التي تساعد زائريها باختيار السيارة المطلوبة وشرائها بكل سلاسة.

ويمكن الدخول لموقع ooyyo  واختيار السيارة التي تناسب طلبك بسهولة مطلقة.

موقع ooyyo  لبيع وشراء السيارات المستعملة في إسبانيا
موقع ooyyo  لبيع وشراء السيارات المستعملة في إسبانيا

موقع yamovil

يعتبر موقع yamovil من أكثر المواقع ثقةً في عرض السيارات المستعملة في إسبانيا ويقوم الموقع بعرض كافة أنواع السيارات وأفضل الماركات العالمية التي تناسب جميع عملاء الموقع ، وتتواجد وكالة السيارات للموقع في مدريد.

ويمكن الدخول موقع yamovil لبيع وشراء السيارات المستعملة في إسبانيا والبحث عن السيارة المناسبة.

موقع yamovil لبيع وشراء السيارات المستعملة في إسبانيا
موقع yamovil لبيع وشراء السيارات المستعملة في إسبانيا

موقع angloinfo لبيع وشراء السيارات المستعملة في إسبانيا

يعتبر موقع angloinfo لمن المواقع المميزة لبيع وشراء السيارات المستعملة في إسبانيا، حيث يتميز الموقع بتأمين التواصل بين الطرف البائع والمشتري بكل سهولة وضمان حقوق الطرفين، ويعرض الموقع العديد من السيارات المميزة والماركات العالمية وبأسعار تناسب الجميع، حيث يستطيع زائر الموقع بالحصول على طلبه وبالسعر الذي يناسبه .

وبدخول لموقع angloinfo يمكن تصفح جميع السيارات المعروضة.

موقع angloinfo لبيع وشراء السيارات المستعملة في إسبانيا
موقع angloinfo لبيع وشراء السيارات المستعملة في إسبانيا

اذا كنت ترغب بشراء سيارة مستعملة في اسبانيا ما عليك الا الخول إلى مواقع بيع وشراء السيارات المستعملة في إسبانيا والاطلاع على السيارة واسعارها ومقارنة الأسعار ما بين المواقع واختيار السيارة التي تناسب رغباتك وقدراتك المادية، ونتمنى لكم اختياراً موفقاً.

على ماذا تعتمد عملية البحث عن سيارة مستعملة عبر مواقع بيع وشراء السيارات المستعملة في إسبانيا؟

تعتمد عمليات البحث عن سيارة مستعملة عبر المواقع على سعر السيارة المستعملة، موديل السيارة ويفضل سيارات البنزين في اسبانيا، ومتوسط عمر السيارة، وحجم السيارة، وعدد الكيلو مترات التي قطعتها السيارة.

ماهي أشهر ماركات السيارات الإسبانية؟

من أشهر ماركات السيارات الإسبانية هي سيارات سيات،
سيات 1200 سبورت، سيات 124 سبورت، سيات 127، سيات 131، سيات 132، سيات 133، سيات 1400، سيات مي، سيات إنكا، سيات فورا ، بالإضافة إلى سيارة نيسان تيرانو، وفورد فييستا.

كم تبلغ نسبة الإنتاج المحلي للسيارات في إسبانيا؟

تبلغ نسبة الإنتاج المحلي للسيارات في إسبانيا 10 % مما جعل من قطاع انتاج السيارات بالمرتبة الثانية في اسبانيا بعد قطاع السياحة، وفي المركز 8 عالمياً.

اقرأ أيضاً