fbpx

5 من أشهر ماركات ملابس الأطفال الإسبانية

إذا كنت من محبي الموضة الإسبانية، فلا بد لك من الإطلاع على أشهر ماركات ملابس الأطفال الإسبانية التي تقدم أنماطاً متنوعة وتلبي الأذواق المختلفة والتي سنتحدث حول أشهرها ضمن مقالتنا لليوم تابعوا القراءة معنا لمعرفة التفاصيل.

5 من أشهر ماركات ملابس الأطفال الإسبانية

هناك العديد من العلامات التجارية الإسبانية المشهورة التي تقوم بإنتاج أجمل الملابس للأطفال نذكرها لكم فيما يلي:

  • ماركة زارا Zara Kids
  • ماركة مانجو للملابس Mango
  • ماركة مايورال The Mayoral
  • ماركة بوبو تشوز Bobo Choses

شرح حول خمسة من أشهر ماركات إسبانية لملابس الأطفال

زارا، مانجو، مابورال،… جميعها من العلامات التجارية المشهورة بإنتاج ملابس الأطفال من مختلف الاعمار والتي سنتحدث عنها بالتفصيل ضمن سطورنا التالية:

1- ماركة زارا لملابس الاطفال Zara Kids

تشتهر Zara Kids وهي علامة تجارية شهيرة للملابس من إسبانيا، بتصميماتها العصرية المصممة للأطفال الصغار الأنيقين، توفر Zara Kids مجموعة واسعة من خيارات الملابس الأنيقة والعصرية للرضع والأطفال الصغار والأطفال حتى سن 14 عاماً.

تواكب العلامة التجارية أحدث الاتجاهات في الموضة للبالغين، مما يضمن ارتداء الأطفال لأطقم أنيقة، وتفتخر بمجموعة متنوعة من الملابس بما في ذلك القمصان والفساتين والملابس الخارجية والأحذية والإكسسوارات، وغيرها من خيارات الأزياء للأطفال بأسعار معقولة.

يمكن العثور على منتجات Zara Kids في متاجر Zara في جميع أنحاء العالم، أو من خلال منصة التسوق الإلكترونية للعلامة التجارية.

2- ماركة مانجو للملابس Mango

تأسست Mango Kids في عام 2013 وهي علامة تجارية مشهورة لملابس الأطفال وهي جزء من مجموعة أزياء Mango تم إنشاء العلامة التجارية لتقديم خيارات ملابس عصرية وبأسعار معقولة للأطفال، مستوحاة من تصاميم Mango العصرية.

منذ إنشائها وسعت Mango Kids تواجدها في جميع أنحاء العالم حيث قدمت ملابس عصرية وعالية الجودة للأطفال من مختلف الفئات العمرية بدءاً من الرضع وحتى المراهقين، تشمل مجموعتها من فئات الملابس على القمصان والسراويل والفساتين، والملابس الخارجية وملابس النوم والإكسسوارات، مع خيارات مناسبة للارتداء اليومي والمناسبات الخاصة.

يضع Mango Kids معايير عالية للجودة والمتانة في ملابسه، مع إعطاء الأولوية للمواد الدقيقة واختيار النسيج، تم تصميم كل ثوب بعناية لتحمل نمط الحياة النشط للأطفال، مما يضمن راحة طويلة الأمد والحفاظ على الشكل حتى مع الارتداء والغسيل المتكرر.

للتسوق من ماركة مانجو للاطفال

3- ماركة مايورال The Mayoral

مايورال هي علامة تجارية إسبانية بارزة لملابس الأطفال تأسست عام 1941 تشتهر بمجموعتها المتنوعة من خيارات الملابس التي تلبي احتياجات الأولاد والبنات على حد سواء، تصنع العلامة التجارية باستمرار ملابس عصرية وعالية الجودة للأطفال، وهي اليوم شركة عالمية رائدة في صناعة أزياء الأطفال وحصلت على تقدير دولي لالتزامها بالأناقة والجودة والابتكار.

مجموعات مايورال تتميز بالحرفية التي لا تشوبها شائبة وبتصميمات كلاسيكية ومواد عالية الجودة مما يجعلها الخيار المفضل للوالدين الذين يبحثون عن مظهر أنيق لأطفالهم.

للتسوق من ماركة مايورال

4- ماركة بوبو تشوز الإسبانية للأطفال Bobo Choses

Bobo Choses هي ماركة ملابس أطفال إسبانية مشهورة للغاية تشتهر بتصميماتها الاستثنائية والمبتكرة، تأسست في عام 2008 ، يتعامل Bobo Choses مع أزياء الأطفال من منظور مبهج ومبدع، حيث يصنع مجموعات ساحرة تشتهر بطبعاتها الجريئة والألوان الحيوية والرسومات المبهجة.

تلبي مجموعات Bobo Choses مجموعة متنوعة من الأعمار من الأطفال حديثي الولادة حتى سن 13 عاماً ، بما في ذلك الفساتين والقمصان والبلوزات والسراويل والتنانير والملابس الخارجية ومجموعة من الملحقات. يتمثل أحد الجوانب البارزة في Bobo Choses في التزامها القوي بالاستدامة، حيث أنها تعطي الأولوية لاستخدام المواد العضوية والصديقة للبيئة خلال عمليات الإنتاج الخاصة بهم.

يجذب بوبو تشوز العملاء لتصميماته الجذابة وغريبة الأطوار، تعرض كل مجموعة من العلامة التجارية موضوعاً مميزاً ، بدءاً من الحيوانات والطبيعة إلى الفضاء الخارجي، مصحوبة برسوم توضيحية مبهجة وشعارات مرحة للأطفال بشكل كبير.

للتسوق من ماركة Bobo Choses

5- ماركة كوندور Cóndor

تأسست Cóndor في عام 1898، وهي علامة تجارية إسبانية مشهورة متخصصة في الملابس والإكسسوارات عالية الجودة للأطفال ، والتي تلبي احتياجات الفئة العمرية من الأطفال حديثي الولادة حتى عمر 14 عاماً تقريباً، إلى جانب ذلك تقدم العلامة التجارية أيضاً مجموعة مختارة من الجوارب والكولونات للبالغين، مما يزيد من جاذبيتها للأفراد من جميع الأعمار.

اكتسبت Cóndor شهرة كبيرة لجواربها وجواربها الضيقة، والمعروفة على نطاق واسع بأنها من بين الأفضل في هذه الصناعة، حيث تعطي العلامة التجارية الأولوية لاستخدام المواد المتميزة مثل القطن والصوف والألياف الدقيقة لضمان الراحة.

بالإضافة إلى الجوارب والجوارب الضيقة تقدم Cóndor مجموعة متنوعة من ملابس الأطفال، تشمل اللباس الداخلي والسراويل والفساتين والتنانير والسترات الصوفية والأزرار وملابس السباحة بتصاميم جمالية كلاسيكية رائعة.

لزيارة متجر التسوق الإلكتروني لماركة كوندور

مواضيع ذات صلة

ما هي أشهر مواقع ملابس أطفال إسبانية؟

لدى جميع العلامات التجارية مواقع الكترونية يمكن التسوق من خلالها لشراء ملابس أطفال من أشهر هذه الماركات:
ماركة زارا كيدز
ماركة مانجو كيدز
ماركة بوبو تشوز

ما هو متوسط أسعار ملابس الأطفال الإسبانية؟

تختلف أسعار ملابس الأطفال من العلامات التجارية الإسبانية بحسب الماركة والقطعة ونوعيتها ولكن بشكل عام تبدأ الأسعار من 20 دولار وما فوق.

هل يوجد لدى ماركة مانجو ملابس للأطفال؟

نعم لدى ماركة مانجو قسم خاص بالأطفال يمكنكم التسوق منه للأطفال من عمر الحضانة لعمر 18 عام عدا عن وجود قسم للملابس النسائية والرجالية.