fbpx

6 من أشهر ماركات الحقائب الإسبانية

إذا كنت ترغب بمنح ملابسك لمسة من الذوق الإسباني بحقيبة أنيقة فإننا ضمن دليلنا لليوم سنعرفك على أشهر ماركات الحقائب الإسبانية التي تشتهر على مستوى العالم بتصاميمها الفريدة وجودة تصنيعها تابعوا القراءة معنا لمعرفة التفاصيل.

6 من أشهر ماركات الحقائب الإسبانية

نتعرف معكم ضمن سطورنا التالية على أشهر العلامات التجارية الإسبانية للحقائب والأفضل من حيث الجودة وهي :

  • ماركة زارا
  • ماركة مانجو Mango
  • ماركة ستراديفاريوس Stradivarius
  • حقائب لوي Loewe
  • حقائب اليد من ماركة Bimba y Lola

شرح حول 6 من أشهر ماركات الحقائب في إسبانيا

نضع بين يديكم فيما يلي شرح كامل حول كل ماركة من ماركات الحقائب الإسبانية كما ونرفق لكم الرابط الرسمي للشراء من كل ماركة :

1- ماركة زارا ZARA

ماركة زارا ZARA من ماركات الحقائب الإسبانية الشهيرة
ماركة زارا ZARA من ماركات الحقائب الإسبانية الشهيرة

في عام 1975 تم تأسيس شركة Zara الإسبانية لإنتاج الأزياء على نطاق واسع من الملابس والاكسسوارات والأحذية العصرية بأسعار معقولة لجميع الأجناس.

توفر Zara عدداً من الحقائب العصرية والعملية بأحجام وألوان مختلفة، أما المواد المستخدمة في حقائب زارا فهي من الجلد إلى القماش إلى القش والتي تم تصميمها لتكون متعددة الاستخدامات، العملاء الذين يهتمون بالموضة ويريدون الظهور بمظهر عصري دون كسر ميزانياتهم يحبون حقائب زارا.

لشراء حقائب يد من ماركة زارا

2- ماركة مانجو Mango

Mango هي علامة أزياء مشهورة معروفة بملابسها وإكسسواراتها وأحذيتها العصرية وذات الأسعار المعقولة، تأسست Mango في عام 1984 في برشلونة بإسبانيا، وقد تطورت وحققت سمعة طيبة لتصاميمها المعاصرة التي تلبي احتياجات جميع الأجناس.

تأتي حقائب مانجو في مجموعة متنوعة من الأساليب والألوان لتناسب جميع الأذواق والمناسبات، تجمع حقائب مانجو في كثير من الأحيان بين الجوانب الحديثة والتقليدية، مما يجعلها قابلة للتكيف ومناسبة لجميع الاستخدامات.

تم تصميم حقائب Mango مع الاهتمام بالتفاصيل، وتتميز بميزات مثل الأشرطة القابلة للتعديل، وعدة جيوب، وإغلاق بسحاب، عدا عن نوعية جلدها العالي الجودة وغيرها من المميزات الأخرى.

لشراء الحقائب من ماركة مانجو

3- ماركة ستراديفاريوس Stradivarius

ستراديفاريوس Stradivarius من أشهر ماركات الحقائب الإسبانية
ستراديفاريوس Stradivarius من أشهر ماركات الحقائب الإسبانية

Stradivarius التي تأسست في عام 1994 أصبحت خيار شائع بين السيدات الشابات في جميع أنحاء أوروبا وكذلك في جميع أنحاء العالم المهتمات بالموضة.

تأتي حقائب ستراديفاريوس في مجموعة متنوعة من التصميمات بدءاً من التصميمات الكلاسيكية إلى العصرية، وهي مصممة لتناسب كل الاذواق، تشتهر حقائب العلامة التجارية بموادها العالية الجودة والاهتمام الدقيق بالتفاصيل وبسعرها المعقول.

يقدم Stradivarius حقيبة تناسب احتياجاتك، سواء كنت في السوق لشراء حقيبة يومية للاستخدام أو حقيبة ملفتة للنظر فهي الخيار الأفضل بين السيدات المهتمات بالتصميم في جميع أنحاء العالم نظراً لتركيزها على الجودة والأناقة والقدرة على تحمل التكاليف.

لشراء حقيبة من Stradivarius

4- حقائب لوي Loewe

Loewe هي واحدة من أقدم العلامات التجارية الفاخرة في العالم وقد تم تأسيسها في مدريد عام 1846، وتعود علامة Loewe التجارية إلى الوقت الذي كانت تنتج فيه حقائب اليد والحقائب الجلدية للعائلة المالكة الإسبانية.

لدى الشركة أيضاً مجموعة من الملابس الجاهزة والمنتجات الجلدية والسلع المنزلية والحقائب وسلاسل المفاتيح والإكسسوارات وغيرها من المنتجات

تتميز حقائب Loewe بمزيج فريد من الأناقة والتصميم الرائع، لكل مشتري مهتم بالموضة شيئاً ما من Loewe ، سواء كانوا يبحثون عن حقيبة جلدية عملية أو حقيبة مميزة.

لشراء حقيبة Loewe أشهر ماركات الحقائب الإسبانية

5- حقائب اليد من ماركة بيمبا يا لويا Bimba y Lola

Bimba y Lola من أفضل ماركات الحقائب الإسبانية
Bimba y Lola من أفضل ماركات الحقائب الإسبانية

Bimba y Lola هي علامة أزياء إسبانية تشتهر بتصميماتها الحديثة وإكسسواراتها، تم تأسيسها في عام 2005 واشتهرت الشركة على الفور بتصميمها المتميز وأنماطها الزاهية والألوان النابضة بالحياة.

تتميز الحقائب من Bimba y Lola بحرفية عالية الجودة والاهتمام بالتفاصيل والتصميمات الفريدة، إنهم مشهورون بين عشاق الموضة لأنهم يلبون كل الأذواق والاستخدامات.

موقع الويب الرسمي لماركة Bimba y Lola

6- حقائب ماركة Mint&Rose


إذا ما كنت ترغبين في الحصول على ماركة اسبانية تعطي الأنثى تميز و جاذبية خاصة، فإن حقائب ماركة Mint&Rose هي الخيار الأمثل للتمييز والأناقة في الخروجات و المناسبات الخاصة. 

يعود سر تميز حقائب هذه الماركة هي الجودة العالية و اللمسة السحرية الفخمة التي تعطي الأنثى جاذبية خاصة في السهرات و المواعيد المهمة. 

موقع ويب الرسمي لماركة Mint&Rose أفضل ماركات الحقائب الإسبانية

  1. ما هي افضل ماركات الحقائب؟

    من اشهر ماركات حقائب اليد النسائية:
    ماركة شانيل
    ماركة ديور
    ماركة حقائب فيندي
    ماركة دولتشي أند غابانا

  2. ما هي أشهر الماركات العالمية؟

    أفضل ماركات عالمية للأزياء حول العالم هي:
    فيرساتشي Versace.
    زارا Zara.
    أندر ارمور under armour.
    نايك Nike.
    بانانا ريبابلك banana republic.
    جوتشي Gucci.
    لويس فويتون Louis Vuitton.

  3. ما هي أشهر ماركات الشنط الإسبانية؟

    من أشهر ماركات الحقائب الإسبانية:
    ماركة زارا
    ماركة مانجو Mango
    ماركة ستراديفاريوس Stradivarius
    حقائب لوي Loewe
    حقائب اليد من ماركة Bimba y Lola

  4. ما هي ماركات اسبانية لملابس الأطفال؟

    من أشهر ماركات ملابس الأطفال الإسبانية :
    ماركة زارا Zara Kids
    ماركة مانجو للملابس Mango
    ماركة مايورال The Mayoral
    ماركة بوبو تشوز Bobo Choses

  5. ماذا يمكن ان تشتري من اسبانيا؟

    شراء الملابس الاسبانية التقليدية، مثل الأحذية المميزة المصنوعة من القماش والمطرزة من الخارج والممزوجة بألوان مميزة، أيضا هناك القمصان، والسروايل والقبعات الإسبانية، أيضا هناك ملابس نسائية مميزة ورائعة، وملاس خاصة بالأطفال.. في إسبانيا توجد الأقمشة والأثواب المطرزة بشكل يدوي، والتي توضع على سرير النوم وطاولات الأكل

مواضيع ذات صلة