fbpx

أفضل 4 تطبيقات توصيل الطعام في إيطاليا

هل تبحث عن تطبيقات توصيل الطعام في إيطاليا؟، هل تبحث عن تطبيق يقدم مختلف أنواع الأطباق التي تتناسب مع ذوقك؟ ما عليك إلّا البحث عن أفضل تطبيقات توصيل الطعام في إيطاليا وأسرعها وأكثرها إقبالاً من خلال موضوعنا لليوم.

قائمة تضم أفضل 4 تطبيقات توصيل الطعام في إيطاليا

فيما يلي اخترنا لكم قائمة بأفضل أربع تطبيقات :

  • تطبيق Deliveroo
  • تطبيق Just Eat
  • تطبيق Glovo
  • تطبيق Alfonsino

مراجعة شاملة لتطبيقات توصيل الطعام في إيطاليا

تعتبر تطبيقات توصيل الطعام في إيطاليا من أكثر التطبيقات التي يتم زيارتها يومياً جنباً إلى جنب مع تطبيقات ومواقع التسوق في إيطاليا، فالعديد من الناس يفضلون اختيار وجبات طعامهم بعد يوم متعب من خلال خدمة التوصيل إلى المنزل، عبر تطبيقات توصيل الطعام إليكم مراجعة شاملة لهذه التطبيقات :

تطبيق Deliveroo

تطبيق Deliveroo من أكثر التطبيقات استخداماً في إيطاليا حيث تعتبر شركة Deliveroo من الشركات الرائدة بسرعة توصيل الطلب إلى باب المنزل خلال فترة قصيرة متضمنة وجبات متنوعة ومميزة بدءاً من الوجبات السريعة والوجبات الصحية انتهاءً إلى أطباق الحلويات الفاخرة، ويمكن دفع المبلغ المستحق مباشرةً عند الطلب، وفي حال استخدام التطبيق لأول مرة يتم خصم 10 يورو من قيمة الفاتورة، مع وجود عروض بشكل دائم على الوجبات وخصومات.

كما أن شركة Deliveroo لم تتوقف عند خدمة طلب الطعام فقط ووصوله بل أطلقت خدمة Deliveroo Hop لطلب كل شيء من المنتجات والعلامات التجارية من البقالية إلى رفوف وخزائن المطبخ.

ويمكن تحميل تطبيق Deliveroo من متجر جوجل بلي واستخدامه.

من تطبيقات توصيل الطعام في إيطاليا تطبيق Deliveroo
من تطبيقات توصيل الطعام في إيطاليا تطبيق Deliveroo

تطبيق Just Eat

تطبيق Just Eat من التطبيقات الرائعة والمميزة في توصيل وجبات الطعام على مدار اليوم وتغطيته لـ13 دولة أخرى غير إيطاليا، وقائمة الطعام متنوعة بما لذ وطاب من البيتزا والبرغر إلى المكسيكية والسوشي والعديد العديد من الوجبات المميزة. وخاصة المقبلات وأطباق السلطة المتنوعة.

ما عليك إلا الدخول إلى تطبيق Just Eat وإدخال الرمز البريدي الخاص والبدء في عملية التجول بين الوجبات واختيار ما لذ وطاب لك.

تطبيقات توصيل الطعام في إيطاليا - تطبيق Just Eat
تطبيقات توصيل الطعام في إيطاليا – تطبيق Just Eat

تطبيق Glovo

يعتبر تطبيق Glovo من التطبيقات الرائعة والمميزة التي ننصحك باستخدامه ليس فقط كتطبيق من تطبيقات توصيل الطعام في إيطاليا بل كتطبيق يساعدك في تسهيل حياتك العملية على جميع الجوانب سواء في حال الحصول على دواء خاص من الصيدلية أو شراء أجود أنواع مستحضرات التجميل حتى في حال التسوق من البقالية والسوبر ماركت أو في حال اردت شراء الزهو أو طلب أي شيء من المقهى.

لذلك يجب على أي شخص متواجد في إيطاليا تحميل تطبيق Glovo الذي يقدم خدمات واسعة وضرورية في حياتنا اليومية.

تطبيقات توصيل الطعام في إيطاليا - تطبيق Glovo
تطبيقات توصيل الطعام في إيطاليا – تطبيق Glovo

تطبيق Alfonsino

تطبيق Alfonsino من تطبيقات توصيل الطعام في إيطاليا خلال فترة زمنية لا تتجاوز 30 دقيقة مخصصة للوجبات السريعة المحضرة من أجود أنواع اللحوم والخضروات الطازجة ضمن جودة عالية ومذاق مميز، وتكون الوجبات بأحجام مختلفة بحسب الطلب.

ما عليك إلى الدخول إلى تطبيق Alfonsino وتحديد موقعك ووصول الوجبة التي اخترتها إلى باب منزلك.

تطبيقات توصيل الطعام في إيطاليا - تطبيق Alfonsino
تطبيقات توصيل الطعام في إيطاليا- تطبيق Alfonsino

قد يهمك:

أشهر أطباق الطعام في إيطاليا

من أشهر وأشهى الأطباق الإيطالية التي تستحق التجربة:

  • معكرونة تالياتيلّي آل راغو Credit: Shutterstock
  • معكرونة ريغاتونيه آلّا كاربونارا Credit: Shutterstock
  • لازانيا Credit: Shutterstock.
  • تورتيلّيني
  • بولنتا
  • كارشوفو آلا جوديا
  • ريزوتو آلا ميلانيزيه
  • لينغويني ألّو سكوليو

في حال الشعور بالجوع والحاجة للتمتع بوجبة لذيذة دون الخروج من المنزل فقط احمل هاتفك وقم بالدخول إلى تطبيقات توصيل الطعام في إيطاليا ليصل طلبك ساخناً وبفترة زمنية قصيرة.

  1. هل يوجد في إيطاليا تطبيقات لتوصيل الطعام إلى المنزل؟

    نعم، يوجد في إيطاليا تطبيقات لتوصيل الطعام إلى باب المنزل والتي توفر الوقت والجهد.

  2. ماهي أفضل وأكثر تطبيقات توصيل الطعام في إيطاليا استخداماً؟

    توجد العديد من التطبيقات المستخدمة في إيطالية تقدم خدمة توصيل الطعام لزبائنها ولكن من أكثر التطبيقات استخداماً تطبيق Deliveroo و Just Eat

  3. ما هو التطبيق الذي يقدم خدماته لمستخدميه في العديد من المجال بالتوصيل إلى باب المنزل؟

    تطبيق Glovo الذي يوصل طلبات لباب المنزل سواء كان دواء أو طعام أو منتجات غذائية أو مستحضرات تجميل أو هداية والعديد من المنتجات الأخرى.

  4. هل المعكرونة أكلة إيطالية؟

    باستا هي لفظ إيطالي مرادف ل “العجينة” وهي تعبير عام للمغايرات الإيطالية من ما يسميه العرب المعكرونة، و هي غذاء يصنع من عجينة تتكون من الطحينِ و الماء و/ أو بيض ثم تغلى العجينة في الماء المغلي.

اقرأ المزيد