fbpx

أفضل تطبيقات توصيل الطعام في المانيا 2024

تحظى تطبيقات توصيل الطعام في المانيا برواج كبير بين السكان فهي تقدم خيارات هائلة ومتنوعة من مواد غذائية ومأكولات مجمدة وأطباق جاهزة وطازجة وهي عادة ما تكون الخيار الذي يلجأ له المقيمين في ألمانيا نظراً لصعوبة تحضير الوجبات بشكل شخصي بعد يوم دوام متعب، وهنا سنعرض عليكم قائمة بأفضل 6 تطبيقات خدمات توصيل الطعام في ألمانيا.

أفضل 6 تطبيقات توصيل الطعام في المانيا

من أفضل تطبيقات توصيل الطعام في ألمانيا الأكثر شيوعاً:

1. تطبيق Lieferando.de

تطبيق Lieferando.de

وهو التطبيق الأول من تطبيقات توصيل الطعام في المانيا، يحتوي Lieferando على مجموعة مختارة من أكثر من 12000 خدمة توصيل في جميع أنحاء ألمانيا حتى في مدنها الصغيرة. بالإضافة إلى طلب الأطباق الكلاسيكية مثل البيتزا أو البرغر أو الأطباق الآسيوية، يمكنك أيضاً العثور على بعض الأطباق الغريبة.

طريقة عرض الخيارات: تتم باستخدام الرمز البريدي للمدينة وتتبع الGPS ليعرض لك Lieferando على الفور خيارات الطلب المتاحة في موقعك الخاص.

تقييمات العملاء: وهي من الميزات الهامة حيث تعطيك لمحة على اختيارات الطعام الأفضل جودة والخدمات الأكثر موثوقية.

طريقة الدفع: تتنوع خيارات الدفع من ال PayPal إلى الدفع عبر بطاقات الائتمان أو نقداً. تقدم Lieferando أيضاً ضماناً للسعر، فسعر الطعام عبر التطبيق هو ذاته عند الطلب مباشرة.

زيارة موقع Lieferando الالكتروني

2. تطبيق Bringbutler.de

تطبيق Bringbutler.de

وهو أيضاً من أبرز تطبيقات توصيل الطعام في المانيا، عليك فور دخول التطبيق كتابة المكان أو الرمز البريدي حتى يتسنى لك تفحص جميع خدمات التوصيل التي يمكنك الطلب منها في المنطقة المجاورة.

وعلى غرار Lieferando يعتمد تطبيق Bringbutler أيضاً على العديد من تقييمات العملاء. لذلك يمكنك أن تقرر ما تود طلبه من خلال التقييم الخاص بكل خدمة كما ويمكن معرفة لدى أي المطاعم قد تضطر إلى انتظار فترات طويلة حتى تجهيز طلبك ولدى أي منها ستتذوق طعاماً سيئاً.

يمكن الدفع نقداً، عن طريق PayPal أو عن طريق بطاقة الائتمان، وهو متاح لكل من هواتف Android و iOS.

زيارة موقع: bringbutler.de

3. تطبيق Flaschenpost.de

تطبيق Flaschenpost.de

هي خدمة توصيل متخصصة في المشروبات، يمكن توصيل الماء والبيرة وعصير الليمون والعصائر والنبيذ بسهولة إلى منزلك باستخدام تطبيق Flaschenpost. يتم التسليم في غضون ساعتين من استلام الطلب أو يمكنك تحديد تاريخ التسليم المطلوب في التطبيق.

إلى جانب المشروبات يمكن أيضاً طلب بعض المواد الغذائية أو المواد الدوائية أو مستلزمات الحيوانات الأليفة مثل طعام الكلاب، كما يقدم بعض العروض الترويجية والصفقات الممتعة.

يمكنك الطلب من الاثنين إلى السبت بين الساعة ال 9 صباحاً وحتى ال 9 مساءً دون أي رسوم إضافية أو رسوم توصيل.

إجراءات الدفع تتم عن طريق بطاقة الائتمان أو الخصم المباشر أو PayPal والتطبيق متاح مجاناً في كل من متجر Google Play ومتجر App Store.

زيارة موقع: flaschenpost.de

4. تطبيق REWE.de

ثاني أكبر بائع تجزئة للمواد الغذائية في ألمانيا (بعد EDEKA) يقدم لعملائه خدمة التوصيل. يمكنك طلب أي شيء ترغب فيه باستخدام تطبيق REWE المتوفر لدى كل من Android و iOS.

يمكن توصيل الأطعمة الطازجة والمنتجات المجمدة بسهولة إلى باب منزلك بعد العمل وبفضل النقل المبرد لا داعي للقلق بشأن مدة صلاحيتها. يمكنك أيضاً طلب أثاث الحدائق وكراسي الاستلقاء والدراجات عبر هذا التطبيق.

خدمة التوصيل لدى REWE تمتد من الساعة ال 7 صباحاً حتى الساعة ال 10 مساءً خلال أيام الأسبوع، ويتم الدفع عن طريق الخصم المباشر أو PayPal أو بطاقة الائتمان فقط بعد استلام الطلب.

يعد تطبيق Rewe خياراً جيداً للغاية للحصول على مكونات طازجة حتى بعد الساعة ال 8 مساءً وخاصة للأشخاص الذين يعملون لفترات طويلة.

زيارة موقع: REWE.de

5. HelloFresh.de

يعد هذا التطبيق من تطبيقات خدمات توصيل الطعام في المانيا الغير تقليدية ويتميز عن غيره من التطبيقات على أنه يعتمد مبدأ إيصال صناديق الطعام التي تحوي المواد الأولية الطازجة واللازمة لتحضير الوجبات المختلفة مع العديد من الوصفات المرفقة التي يمكن تحضيرها بأقل من 30 دقيقة.

عليك في الخطوة الأولى اختيار الوصفة أو صندوق الطبخ المرغوب فيما إذا كانت وصفات نباتية أو متوازنة أو موجهة للعائلة أو موفرة للوقت. يحتوي الصندوق الكلاسيكي على سبيل المثال على وصفات باللحوم والأسماك والخضروات الموسمية، في حين يكون صندوق العائلة موجه نحو الحياة اليومية للعائلات ويقدم وصفات متنوعة للأطفال وأولياء أمورهم.

يقدم تطبيق Hello Fresh كل أسبوع أفكاراً جديدة حول الوصفات وتعليمات الطهي التي تمكن المستهلكين من تناول الطعام بسرعة ودون إجهاد. يبلغ تكلفة صندوق الطهي في الإصدار الكلاسيكي المخصص لثلاثة أشخاص وأربعة أطباق في الأسبوع 44.99 يورو.

زيارة موقع: HelloFresh

6. تطبيق Foodora

تطبيق Foodora

وهو تطبيق متخصص بطلبات الطعام وأي شيء يحتاج إليه المقيم في ألمانيا، وهو من التطبيقات التي تمنح العديد من الحسومات والتخفيضات ، بالإضافة إلى العروض التي توفرها المحلات والمطاعم المشتركة مع هذا التطبيق، ويوفر ميزة تتبع الطلب ومعرفة أين وصلت.

يشمل نطاق خدمات تطبيق Foodora كافة الأراضي الألمانية ، لذلك لن تجد صعوبة معه ، وستتمكن من تحميله على أجهزتك المحمولة الأندرويد أو نظام ios.

زيارة موقع Foodora

  1. ما هي أفضل تطبيقات الديلفري في ألمانيا؟

    هناك الكثير من التطبيقات الديلفري في ألمانيا وأشهر وأفض هذه التطبيقات هي 1. Lieferando.de 2. Bringbutler.de 3. Flaschenpost.de وتجدون روابط تحميل هذه التطبيقات في هذه المقال.

  2. كيف يمكن طلب طعام في ألمانيا؟

    يمكن طلب الطعام في ألمانيا عن طريق تطبيقات الديلفري في ألمانيا والتي ذكرنها بالتفصيل في هذه المقالة.

  3. كيف تربح شركة طلبات؟

    عن طريق العمولات: هذا هو المصدر الأساسي للإيرادات التي من خلالها يربح تطبيق توصيل الطعام المال، يكسب المالك إيرادات على شكل عمولة على كل طلب يقدمه العملاء.

اقرأ أيضاً: