fbpx

6 من أشهر ماركات الحقائب الجلدية في إيطاليا

تشتهر إيطاليا بصناعة العديد من الأشياء من الفن والطعام إلى الموضة وصناعة الجلود وتحديداً صناعة الأحذية والحقائب الجلدية التي أصبحت رمز للفخامة والأناقة على مستوى العالم بسبب جودتها العالية، وسنتعرف معكم من خلال مقالتنا لليوم على أشهر ماركات الحقائب الجلدية في إيطاليا تابعوا القراءة معنا لمعرفتها.

6 من أشهر ماركات الحقائب الجلدية في إيطاليا

تعتبر ماركات الحقائب الجلدية الإيطالية من أشهر الماركات على مستوى العالم بسبب تصاميمها الرائعة والفريدة وجودة تصنيعها وجلدها الحقيقي الرائع، وفيما يلي إليكم قائمة بأشهر ماركات الحقائب الجلدية في إيطاليا وهي :

ماركة برادا للحقائب الجلدية الإيطالية Fratelli Prada

نبدأ قائمتنا من أقدم دار للأزياء وربما الأكثر شهرة عالمياً وهي ماركة برادا Prada الإيطالية، بدأت الشركة في الأصل باسم Fratelli Prada (بمعنى برادا براذرز) وهو متجر للمنتجات الجلدية يمتلكه ماريو برادا مع شقيقه مارتينو.

تتميز حقائب برادا بأنها مصنوعة بأسلوب بسيط وأنيق وكلاسيكي وعصري بنفس الوقت، لدى برادا اليوم أكثر من 635 متجر حول العالم من بينهم 12 متجر فقط في إيطاليا يبيع حقائب برادا، وبالإضافة إلى الحقائب الجلدية لدى برادا العديد من المنتجات يشمل ذلك الملابس والأحذية والأكسسوارات والجزادين وغيرها من المنتجات.

الموقع الإلكتروني الرسمي لماركة برادا لبيع الحقائب الجلدية في إيطاليا

ماركة غوتشي الإيطالية Gucci

وُلد بيت أزياء غوتشي في فلورنسا المدينة التي تعتبر عاصمة الموضة الإيطالية، كمستورد وبائع للأمتعة الجلدية، ليصبح فيما بعد من أشهر الماركات في العالم.

غوتشي هي شركة تابعة للمجموعة الفرنسية Kering ولديها ما يقرب من 500 متجر، تمتلك Gucci أيضاً متاجر رئيسية للملابس والأحذية في فلورنسا ورومان وميلانو، مع إجمالي 30 موقعاً لشراء حقائب اليد في إيطاليا.

كما يمكنك أيضاً زيارة متحف أزياء غوتشي المعروف Gucci Garden في فلورنسا المخصص لتاريخ أزياء غوتشي.

الموقع الإلكتروني الرسمي لماركة غوتشي الإيطالية للحقائب الجلدية

ماركة غوتشي - أشهر ماركات الحقائب الجلدية في إيطاليا
ماركة غوتشي – أشهر ماركات الحقائب الجلدية في إيطاليا

ماركة فندي Fendi

تأسست Fendi من قبل الزوجين Adele Casagrande و Edoardo Fendi في روما، تشتهر فندي ببضائعها المصنوعة من الفراء التي ارتدى منها أشهر النجوم والشخصيات، من ناحية أخرى تشتهر Fendi بمنتجاتها الجلدية على وجه الخصوص حقائبها الجلدية التي تعتبر من أكثر منتجاتها مبيعاً وطلباً.

الموقع الإلكتروني الرسمي لماركة فندي الإيطالية

ماركة فالنتينو Valentino

أسس فالنتينو جارافاني دار الأزياء الخاصة به في روما ثم ظهر لأول مرة دولياً في فلورنسا عاصمة الموضة في إيطاليا، اكتسبت فالنتينو شعبية بسبب ملابسها وخاصة الملابس الرسمية، وطُلب منها على وجه التحديد تصميم فساتين زفاف لأسماء كبيرة مثل إليزابيث تايلور والأميرة مادلين من السويد.

لدى فالنتينو الآن العديد من المتاجر في إيطاليا وفي جميع أنحاء العالم، تتميز حقائب اليد الجلدية من فالنتينو عادةً بتصميمها البسيط، مع وجود بعض الأزرار الشائعة خاصةً في تصميمات حقائب اليد الحديثة من فالنتينو.

الموقع الإلكتروني الرسمي لماركة فالنتينو للحقائب الجلدية

ماركة جورجيو أرماني Giorgio Armani

أسس جورجيو أرماني علامته التجارية للأزياء في عام 1975، نمت شركة Armani بسرعة من تصميمات الأزياء البسيطة إلى العطور ومنتجات التجميل والنظارات وحتى الفنادق الفاخرة.

تأتي حقائب يد جورجيو أرماني في مجموعة متنوعة من الأساليب، اعتماداً على المجموعة فبعض حقائب اليد بسيطة وأنيقة في حين أن بعض المجموعات تصمم بأسلوب أجرأ بما يتماشى مع صيحات الموضة، لدى ماركة جورجيو أرماني العديد من المتاجر في إيطاليا والعديد من الدول حول العالم.

الموقع الإلكتروني الرسمي لماركة Giorgio Armani لإنتاج الحقائب الجلدية الإيطالية

ماركة دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana

  قدمت لنا دار دولتشي آند غابانا مجموعة متميزة من الحقائب المستوحاة من منصات عروض الأزياء العالمية على رأسها حقائب المايكرو الشهيرة، وكذلك حقائب الكلاتش الصغيرة بالإضافة إلى تقديم موديلات أخرى بتصميم المونوكروم التي تلقى رواجاً كبيراً في دول الوطن العربي.

في تصميم آخر نجد حقيبة Devotion الصغيرة التي تنفرد بها علامة دولتشي آند غابانا التي تعتمد على تصميم مستطيل مزود بمقبض معدني بالأعلى، وجمالية كتف على شكل سلسلة بالإضافة إلى قفل مغناطيسي سهل الانزلاق وجيب داخلي مفتوح مع حلى بتصميم قلب تتدلى من الحقيبة.

لزيارة الموقع الرسمي لماركة دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana الحقائب الجلدية الإيطالية

مواضيع ذات صلة

  1. ما هي أشهر ماركات الحقائب في إيطاليا؟

    هناك عدد كبير من ماركات الحقائب الجلدية في إيطاليا المعروفة على مستوى العالم من أشهرها :
    ماركة غوتشي
    ماركة فندي
    ماركة برادا
    ماركة أرماني

  2. ما هي طريقة استيراد الحقائب الجلدية من إيطاليا؟

    يجب على من يرغب باستيراد الحقائب من ايطاليا الاطلاع على أشهر الماركات والمصانع للحقائب في إيطاليا وتحديد الكمية المرغوب ومعرفة جميع الاوراق المطلوبة للاستيراد.

  3. ما هي ماركات الشنط العالمية ؟

    برادا …
    غوتشي …
    4- فندي …
    5- ديور …
    6- سان لوران …
    7- لويس فويتون …
    3- سان لوران