fbpx

أفضل 6 تطبيقات توصيل الطعام في ايرلندا

أصبح من الممكن الحصول على أفضل وألذ وجبات الطعام إلى باب المنزل من خلال طلب الطعام اون لاين من الهاتف المحمول باستخدام تطبيقات توصيل الطعام في ايرلندا.

شخص يقوم بطلب الطعام عبر هاتفه  عبر تطبيقات توصيل الطعام في ايرلندا

لذلك إلى كل شخص مقيم أو زائر في ايرلندا نقدم لك قائمة بأفضل 6 تطبيقات توصيل الطعام في ايرلندا تساعدك في تلبية احتياجاتك، ما عليك الا متابعتنا إلى النهاية.

قائمة بأفضل تطبيقات توصيل الطعام في ايرلندا

أصبح لتطبيقات توصيل الطعام في ايرلندا نصيب واسع من الاستخدام لتوفير الوقت والعناء في الحصول على ألذ الطعام من أفضل وأرقى المطاعم في إيرلندا، وسوف نقوم بتسليط الضوء عن 6 تطبيقات لتوصيل الطعام في ايرلندا وهي:

  1. أوبر إيتس (Uber Eats): يوفر أوبر إيتس خدمات توصيل الطعام في عدة مدن في إيرلندا. يعتمد على شبكة واسعة من المطاعم المحلية والسلسلات الشهيرة.
  2. Slice: يعتبرSlice واحداً من أشهر التطبيقات لتوصيل البيتزا بكافة أنواعها في معظم المدن الكبيرة في إيرلندا.
  3. جرابهاب (Grubhub): يقدم Grubhub خدمات توصيل الطعام في بعض المناطق، ويسمح للمستخدمين باختيار من بين مجموعة متنوعة من المطاعم.
  4. تشاو ناو (ChowNow): يُعتبر ChowNow واحداً من أقدم خدمات توصيل الطعام في إيرلندا. يقدم تشكيلة واسعة من المطاعم ويتيح للمستخدمين تحديد الطلبات وتوصيلها.
  5. بوست ماتس (Postmates): تطبيق Postmates قد يقدم خدمة توصيل الطعام إلى جانب خدمة توصيل الطلبات من الصيدليات والبقاليات وحتى من محطات بيع الوقود.
  6. GoPuff: يعتبر تطبيق GoPuff من التطبيقات التي تقدم خدماتها على مدار 24 ساعة، ليس فقط من المطاعم بل من كافة المتاجر والبقاليات ومحلات الأدوات المنزلية،

شرح تفصيلي لأبرز تطبيقات توصيل الطعام في ايرلندا

سنقدم شرح تفصيلي للقائمة التي أعددناها لكم بتطبيقات توصيل الطعام اون لاين في ايرلندا ونقوم بشرح كل تطبيق من هذه التطبيقات على حدى من حيث الميزات والخدمات التي يقدمها.

1- تطبيق أوبر إيتس Uber Eats لتوصيل الطعام في أيرلندا

تعتبر شركة أوبر إيتس Uber Eats من الشركات الرائدة في توصيل الطعام ليس فقط في إيرلندا بل في كافة الدول الأوربية، وتتميز بتقديم أكثر من 2700 مطعم للوجبات الجاهزة في ايرلندا، وتقدم الطعام ابتداءً من اللحوم وانتهاءً إلى الوجبات الصحية مع المشروبات والعصائر، ويتم وصول الطلب إلى عتبة الباب مع سرعة في تلبية الطلبات.

ويتميز تطبيق Uber Eats بسهولة التحميل على الهواتف المحمولة وسهولة الاستخدام بمجرد البحث عن المطاعم القريبة و تصفح الوجبات واختيار الوجبة المناسبة لتصل إلى باب المنزل

لوغو Uber Eats لتوصيل الطعام في ايرلندا
لوغو Uber Eats لتوصيل الطعام في ايرلندا

2- تطبيق Slice لتوصيل وجبات البيزا في إيرلندا

يتميز تطبيق Slice من التطبيقات التي تعرض البيتزا بكافة أنواعها واشكالها واختيار وجبة البيتزا المفضلة لديك من ضمن قائمة متعددة، ولا يتم توفر وجبات أخرى، لذلك يعتبر تطبيق Slice من التطبيقات الرائدة في مجال البيتزا المحضرة بطرق مميزة وبأنواع متنوعة من أكثر من 17000 مطعم بيتزا في انحاء البلاد.

ويمكن تحميل تطبيق Slice على الهواتف المحمولة وطلب طبق البيتزا الخاص إلى باب المنزل وبعمولة منخفضة عن بقية التطبيقات الأخرى وبنفس سعر المعروض على التطبيق.

  • تحميل تطبيق Slice على أجهزة الاندرويد.
  • تحميل تطبيق Sliceعلى أجهزة الايفون.
لوغو Slice لتوصيل الطعام في إيرلندا
لوغو Slice لتوصيل الطعام في إيرلندا

3- تطبيق كروب هوب Grubhub لتوصيل الطعام في أيرلندا

يعتبر تطبيق Grubhub من أشهر تطبيقات توصيل الطعام في ايرلندا التي يتميز بسرعة توصيل الطعام وامكانية طلب وجبات كبيرة وجدولتها حتى لمدة تتجاوز 14 يوماً مقدماً، ويتميز بتقديمه للوجبات المتنوعة السريعة من اللحوم والدجاج وفق نوع المطبخ المفضل لكل شخص، ويتميز التطبيق بالتوصيل المجاني ولكن تعتبر الوجبات عنده مرتفعة بعض الشيء عن بقية التطبيقات.

يمكن تحميل تطبيق Grubhub على جميع الأجهزة سواء الاندرويد أو الايفون.

لوغو Grubhub لتوصيل الطعام في ايرلندا
لوغو Grubhub لتوصيل الطعام في ايرلندا

4- تطبيق تشاو ناو ChowNow لتوصيل الطعام في إيرلندا

يتميز تطبيق ChowNow بعرض وجبات الطعام من المطاعم المحلية المميز بوجباتها المتنوعة ذات المذاق المميز والمستساغة وبقائمة طعام متنوعة من اللحوم والدجاج والخضروات الطازجة وحتى الوجبات الصحية مع المشروبات المتنوعة، ويمكن الحصول على الطلب خلال مدة قصيرة لا تتجاوز 15 دقيقة.

يستحق تطبيق ChowNow الاستخدام لأنه من التطبيقات التي تدعم المطاعم المحلية ولعدم ارتفاع اسعار الوجبات الطعام ويمكن تحميل التطبيق على هواتف الاندرويد والايفون واستخدامه بكل سهولة.

لوغو ChowNow لتوصيل الطعام في ايرلندا
لوغو ChowNow لتوصيل الطعام في ايرلندا

5- تطبيق Postmates لتوصيل الطعام في أيرلندا

يعتبر تطبيق Postmates من أكثر التطبيقات شيوعاً واستخداماً في أيرلندا، ولا يعد فقط تطبيق لتوصيل الطعام بل يقدم خدماته في توصيل الطلبات من المطاعم والصيدليات والبقاليات وحتى من محطات بيع الوقود، ويمكن من خلال التطبيق تحديد موقعك وتوصيل الطلب من أقرب مكان لعدم الانتظار طويلاً لوصول حاجياتك، ويتميز التطبيق بالتوصيل المجاني لطلبات المطاعم التي تتجاوز قيمة الفاتورة عن 15 دولار، ولطلبات البقالة في حال تجاوز الفاتورة 30 دولار.

يمكن تحميل التطبيق Postmates على جميع الأجهزة سواء على هاتف اندرويد أو الايفون.

لوغو تطبيق Postmates لتوصيل الطعام في ايرلندا
لوغو تطبيق Postmates لتوصيل الطعام في ايرلندا

6- تطبيق GoPuff لتوصيل الطعام في أيرلندا

تطبيق GoPuff من تطبيقات توصيل الطعام في ايرلندا التي تقدم خدماتها على مدار 24 ساعة حيث تتميز عن بقية التطبيقات بتوصيل الطلبات على مدار اليوم وليس فقط من المطاعم بل من كافة المتاجر والبقاليات ومحلات الأدوات المنزلية، ويمكن التسوق عبر التطبيق بكل سهولة واختيار المناسب من ضمن قائمة متنوعة، ولكن يتم فرض رسوم للتوصيل وهي ثابتة بقيمة 2.95 دولار، أما في حال وجود عضوية فيتم احتساب قيمة التوصيل 5.95 دولار.

يمكن تنزيل تطبيق GoPuff على هواتف الاندرويد وهواتف الايفون.

لوغو تطبيق GoPuff لتوصيل الطعام في ايرلندا
لوغو تطبيق GoPuff لتوصيل الطعام في ايرلندا

عندما يريد أي شخص استخدام احدى تطبيقات توصيل الطعام في ايرلندا يجب التأكد من أي هذه التطبيقات تفرض رسوم إضافية للتوصيل أو لا وماهي الخدمات التي يقدمها وكم من الوقت يتطلب وصول الطلب.

وفي نهاية حديثنا نلاحظ وجود تطبيقات تعمل على توصيل كل ما يحتاجه العميل حتى لو في وقت متأخر من الليل

كيف تعمل تطبيقات توصيل الطعام في ايرلندا؟

تقوم تطبيقات توصيل الطعام بتوصيل المطاعم بالعملاء بكل سهولة باختيار ما لذ وطاب من الطعام أو المنتجات من الماركات والمحلات وتوصيلها للعملاء إلى باب المنزل في فترة زمنية معينة

ما هو التطبيق الذي يقدم خدماته في وقت متأخر من الليل؟

يعتبر تطبيق GoPuff من تطبيقات التوصيل في ايرلندا على مدار 24 ساعة حتى في ساعات الليل المتأخرة.

ماهي طريقة الدفع في تطبيقات توصيل الطعام في ايرلندا؟

يتم دفع المبلغ المترتب على العميل في حال الطلب من طريق تطبيقات توصيل الطعام في ايرلندا عن طريق بطاقات الائتمان.

ماهي أكثر تطبيقات توصيل الطعام في ايرلندا استخداماً وشيوعاً؟

يعتبر تطبيق Postmates من أكثر تطبيقات شيوعاً واستخداماً في ايرلندا والتي تتميز بسرعة الاستلام من البقاليات والمطاعم والصيدليات حتى من محلات المشروبات ومحطات الوقود وسرعة التسليم للعميل.

ما هو أرخص تطبيق من تطبيقات توصيل للطعام في ايرلندا

يعتبر تطبيق Uber Eats من أرخص تطبيقات توصيل الطعام في ايرلندا.

اقرأ أيضاً