fbpx

6 من أشهر ماركات القهوة الفرنسية

القهوة هي المشروب الذي لا غنى عنه والمفضل لدى معظم الناس بعضهم يحبونها بمرارتها والبعض الآخر يفضلها محلاة بالقليل من السكر، البعض يحب الإسبريسو والبعض الآخر يفضل القهوة بحليب، وتعتبر القهوة الفرنسية من بين أكثر أنواع القهوة شعبية في العالم ومنتشرة على نطاق واسع ويتم تحضيرها بطرق مختلفة، فما هي أفضل ماركات القهوة الفرنسية يا ترى؟ هذا ما سنتحدث عنه من خلال مقالتنا لليوم تابعوا قراءة المقال معنا لمعرفة التفاصيل.

6 من أشهر ماركات القهوة الفرنسية

لعشاق القهوة بكافة أنواعها نعرفكم من خلال قائمتنا التالية على أسماء أشهر ماركات القهوة الفرنسية التي تعتبر مشهورة على مستوى العالم وهي :

  1. ماركة تيرا موكا Terra Moka
  2. ماركة مالينجو Malongo
  3. ماركة فوليت Folliet
  4. ماركة ليجل للقهوة السوداء Café Legal
  5. ماركة جراند ميرا Grand’mère
  6. ماركة كافيه فوليت (Café Folliet)

شرح حول 6 من أشهر ماركات القهوة في فرنسا

إذا كنت تشتهي تذوق القهوة الفرنسية فإننا فيما يلي سنذكر لك أشهر ماركات القهوة في فرنسا التي تشتهر بطعمها الرائع ومذاقها المتنوع وجودتها :

1- ماركة تيرا موكا Terra Moka

تشتهر ماركة Terra Moka الحائزة على العديد من الجوائز بقهوتها العضوية عالية الجودة، باستخدام حبوب قهوة أرابيكا نقية الأصل من بيرو بنكهة ناعمة ولذيذة للغاية، وبأنها تنتج في عبوات قابلة للتحلل وخالية من الألمنيوم والبلاستيك،

ومن مميزات ماركة تيرا الأخرى ان سعرها معقول جداً ويمكن لأي شخص تذوقها والاستمتاع بها كونها تتوفر بأوزان مختلفة.

لشراء قهوة تيرا موكا

علبة قهوة من ماركة تيرا موكا - ماركات القهوة الفرنسية
علبة قهوة من ماركة تيرا موكا – ماركات القهوة الفرنسية

2- ماركة مالينجو Malongo

تأسست شركة Malongo منذ عام 1934 وهي شركة قهوة فرنسية بارزة، مقرها الرئيسي في نيس، نجحت هذه الشركة لسنوات عديدة نتيجة لخلطات القهوة الممتازة لديها في ان تحتل المرتبة الأولى عندما يتعلق الأمر بالقهوة التي تزرع باستخدام طرق التجارة العادلة والعضوية.

تعتبر كبسولات القهوة وحبوب البن والقهوة المطحونة والقهوة الفورية جزءاً من خط إنتاج Malongo، هناك أيضاً الكثير من الأصناف للاختيار من بينها، بما في ذلك أرابيكا وروبوستا وبوربون وكاتورا وموكا وتبيكا.

لشراء قهوة Malongo

 ماركات القهوة الفرنسية - عبوات من قهوة مالونجو الفرنسية
ماركات القهوة الفرنسية – عبوات من قهوة مالونجو الفرنسية

3- ماركة فوليت Folliet

تسعى Folliet جاهدة لصنع قهوة فرنسية لذيذة منذ عام 1880، ليس من المستغرب أن تكون الشركة واحدة من أفضل العلامات التجارية للقهوة الفرنسية منذ فترة طويلة لإتقان فنها، تقدم قهوة Folliet الفرنسية حبوب البن والقهوة المطحونة ونوعين مختلفين من الكبسولات وأقراص القهوة.

كما أنها تقدم مشروبات ذات نكهات فريدة مثل التفاح والكيوي والبطيخ والكمثرى والعنب والموز والأفوكادو والمانجو والبندق.

لشراء قهوة فوليت

عبوة من قهوة فولنت الفرنسية- ماركات القهوة الفرنسية
عبوة من قهوة فولنت الفرنسية- ماركات القهوة الفرنسية

4- ماركة ليجل للقهوة السوداء Café Legal

تأسست شركة Café Legal في عام 1851 وهي اليوم تسيطر على 10% من حصة السوق للقهوة في فرنسا، وتم الاعتراف بها كواحدة من أفضل العلامات التجارية للقهوة الفرنسية وهي واحدة من منتجي القهوة الفرنسيين المستقلين الرائدين في العالم.

تعرف ماركة Café Legal بقهوتها السوداء الرائعة، والتي تتميز بنكهة غنية وقوام ناعم ورائحة جذابة، بمذاق نقي سادة رائع مع الكريمة والسكر.

الموقع الرسمي لقهوة Café Legal

عبوة من قهوة كافيه ليغل الفرنسية- ماركات القهوة الفرنسية
عبوة من قهوة كافيه ليغل الفرنسية- ماركات القهوة الفرنسية

5- ماركة جراند ميرا Grand’mère

تأسست Grand’mère في عام 1954 عندما أنشأ الزوج والزوجة رينيه ولوسيت متجراً للبقالة، وصنعوا خلطات القهوة الخاصة بهم، على أمل أن تجذب الرائحة العملاء إلى متجرهم.

تعتبر Grand’mère الآن واحدة من أفضل العلامات التجارية للقهوة الفرنسية، يقدمون البن المطحون وحبوب البن وكبسولات القهوة، بمزيج فرنسي تقليدي ومزيج كورسيكا التي تعتبر من أكثر خلطات القهوة المحبوبة.

لشراء قهوة من ماركة Grand’mère

لوغو قهوة كافيه كراند ميرا الفرنسية- ماركات القهوة الفرنسية
لوغو قهوة كافيه كراند ميرا الفرنسية- ماركات القهوة الفرنسية

ماركة كافيه فوليت (Café Folliet) الفرنسية

تأسست ماركة كافيه فوليت (Café Folliet) الفرنسية في عام 1896 في قلب جبال الألب الفرنسية، ومنذ ذلك الحين، أصبحت رمزاً للتقاليد والجودة في عالم القهوة الفاخرة، وتتميز قهوة كافيه فوليت بتاريخ عريق يمتد لأكثر من قرن من الزمان، حيث تجمع بين الحرفية التقليدية والابتكارات الحديثة لتقديم تجربة قهوة استثنائية لعشاق القهوة في جميع أنحاء العالم.

ميزة القهوة الفرنسية التي تقدمها ماركة كافيه فوليت تكمن في توازنها الرائع بين النكهة العميقة والمتوازنة، والجسم الكامل والنهاية الحلوة والممتعة، و تُعَدُّ قهوة كافيه فوليت خياراً مثالياً لأولئك الذين يقدرون القهوة ذات الجودة العالية والتي تضفي لمسة من الرفاهية على لحظات استمتاعهم بكوب من القهوة.

مقاهي ماركة كافيه فوليت (Café Folliet) الفرنسية

عبوة لماركة كافيه فوليت (Café Folliet) الفرنسية- ماركات القهوة الفرنسية
عبوة لماركة كافيه فوليت (Café Folliet) الفرنسية- ماركات القهوة الفرنسية

استعد للانغماس في عالم من النكهات الراقية والتميز مع مقالنا الذي استكشفنا فيه ماركات القهوة الفرنسية الفاخرة، في بلد الأناقة والفخامة، لتقدم لنا تجربة فريدة من نوعها في عالم القهوة، حيث تتميز الماركات الفرنسية بتاريخ طويل من الحرفية والتقاليد والجودة العالية، انضم إلينا في هذه الرحلة المثيرة والممتعة حيث استكشفنا سحر وأسرار ماركات القهوة الفرنسية، واستمتعنا بلمسات الرفاهية والذوق الفرنسي الفريدة في كل كوب.

وفي ختام مقالنا قد يهمكم أيضاً الإطلاع على مواضيعنا الأخرى ذات صلة حول الماركات الفرنسية

ما هي أنواع القهوة الفرنسية؟

من ابرز أنواع القهوة الفرنسية:
كافيه أولي (Café au lait)
كافيه لاتي (Café latte)
كافيه موكا (Café mocha)
كافيه فانيل (Café vanille)

ما هو الفرق بين القهوة التركية والفرنسية؟

تختلف نكهة القهوة التركية والفرنسية بالنكهة فالقهوة التركية تتميز بنكهة البن المحمص القوية، وقد تحتوي على نكهة البهارات مثل الهيل والقرفة أما القهوة الفرنسية فتتميز بنكهة الشوكولاتة والفواكه والحليب، وتكون أقل حدة من القهوة التركية.

ما هي أفضل قهوة فرنسية بالبندق؟

هناك عدة انواع من القهوة الفرنسية التي يتم اعدادها بالبندق من أفضل هذه الانواع قهوة فوليت Folliet التي تحدثنا عنها ضمن مقالنا

ما الذي يميز القهوة الفرنسية عن منشأ أخر؟

الذي يميز القهوة الفرنسية عن غيرها هي طريقة التحضير حيث يُعتبر مرشح القهوة الفرنسي (French Press) واحداً من أبرز الطرق التي تستخدم في تحضير القهوة الفرنسية. يتميز هذا الأسلوب بتحضير قهوة غنية بالنكهات والزيوت الطبيعية، مما يمنحها طعماً مميزاً، بالإضافة لتنوع أصناف البن وخلطاتها.