fbpx

6 من أشهر ماركات الحقائب الفرنسية

تتمتع فرنسا بتاريخ طويل من الحرف اليدوية عالية الجودة، وتعد الحقائب الفرنسية واحدة من بين العديد من المنتجات الفرنسية المرغوبة من قبل الناس في جميع أنحاء العالم، وضمن مقالتنا لليوم سنتعرف معاً على أشهر ماركات الحقائب الفرنسية التي تعتبر مشهورة عالمياً تابعوا القراءة معنا لمعرفة التفاصيل.

6 من أشهر ماركات الحقائب الفرنسية

إذا كنت تبحث عن حقيبة يد فرنسية فاخرة من علامة تجارية ذات خلفية تاريخية، فإن العلامات التجارية الشهيرة لماركات الحقائب الفرنسية التي سنذكرها لكم فيما يلي هي المكان الذي يجب أن تتجه إليه نحو صناعة الإكسسوارات الفرنسية الكلاسيكية:

1- جويارد Goyard

 جويارد Goyard من أشهر ماركات الحقائب الفرنسية
جويارد Goyard من أشهر ماركات الحقائب الفرنسية

جويارد هي علامة تجارية فرنسية فاخرة تأسست في باريس عام 1853 تقدم مجموعة متنوعة من المنتجات بما في ذلك الملابس والإكسسوارات والسلع المنزلية كما أنها تشتهر بحقائب اليد الراقية، من أشهرها حقيبة يد جويارد التي تتميز بتصميمها الكلاسيكي البسيط وقماشها الرائع والمميز وهي خياراً شائعاً للاستخدام اليومي والسفر.

لشراء حقائب من ماركة جويارد

2- هيرميس Hermès

Hermès هي علامة تجارية فرنسية للأزياء الفاخرة تأسست في باريس عام 1837 تقدم العلامة التجارية مجموعة من المنتجات، بما في ذلك الملابس والأزياء الراقية والإكسسوارات الفاخرة وحتى السلع المنزلية وحقائب اليد الراقية.

واحدة من أشهر حقائب هيرميس هي حقيبة بيركين التي تم تقديمها في عام 1984 وسرعان ما أصبحت رمزاً للرفاهية، والتي تتميز بتصميم منظم مصنوع من جلد الطبيعي عالي الجودة، مما يجعلها قطعة خالدة ومتعددة الاستخدامات ومناسبة لأي مناسبة.

لشراء حقائب هيرمس Hermès

3- ماركة شانيل chanel

شانيل هي ماركة أزياء فرنسية فاخرة تأسست في باريس عام 1909 على يد غابرييل كوكو شانيل، بينما تشتهر العلامة التجارية بملابسها وعطورها فقد كان لها أيضاً تأثيراً كبيراً في عالم حقائب اليد.

حقيبة يد شانيل الأكثر شهرة هي Classic Flap، التي تتميز بتصميمها المبطن وغالباً ما يكون مزيناً بشعار العلامة التجارية “CC” المتشابك.

لشراء حقيبة من ماركة شانيل

4- ماركة حقائب ديورDior

حقائب  ديورDior من ماركات الحقائب الفرنسية المشهورة
حقائب ديورDior من ماركات الحقائب الفرنسية المشهورة

كريستيان ديور هي ماركة أزياء فاخرة أسسها كريستيان ديور في باريس عام 1946، تشتهر العلامة التجارية بملابسها لكنها أيضاً رسخت مكانتها كشركة رائدة في عالم حقائب اليد.

واحدة من أشهر تصاميم حقائب اليد لديور هي Lady Dior، والتي تم تقديمها في عام 1995 وسرعان ما أصبحت الأكثر مبيعاً وطلباً في العالم، تتميز حقيبة ليدي ديور الفاخرة بتصميم مبطن وغالباً ما تكون مزينة بشعار ديور المميز.

لشراء حقيبة من ماركة ديور

5- ماركة حقائب لانسيل lancel

من أشهر ماركات الحقائب الفرنسية ماركة لانسيل lancel
من أشهر ماركات الحقائب الفرنسية ماركة لانسيل lancel

لانسيل هي ماركة أزياء فرنسية فاخرة تأسست في باريس عام 1945 على يد سيلين فيبيانا، بدأت العلامة التجارية في البداية كمصنع أحذية للأطفال حسب المقاس ثم توسعت لاحقاً لتشمل الأحذية والإكسسوارات النسائية، واشتهرت سيلين بشكل خاص بحقائب اليد بما في ذلك حقائب Box الشهيرة التي تتميز بتصميماتها الأنيقة والبسيطة والمصنوعة من مواد جلدية عالية الجودة لذا أصبحت من أفضل ماركات الحقائب الفرنسية.

لشراء حقيبة من ماركة لانسيل

6 – ماركة فنيسا برونو Vanessa Bruno

من العلامات التجارية التي بدأت في صناعة الحقائب عام 1996، واشتهرت بطبيعة الحقائب الساحرة التي تنتجها والتي تعطي تعبيراً واضحاً عن سحر اللحظات و تميز السيدة الشرقية الأنيقة. 

تعتبر فنيسا برونو من ماركات الحقائب الفرنسية الأكثر مبيعاً في العالم والتي تقدم تصاميم مميزة من جميع أنواع الحقائب ولا سيما الحقائب التي تبرز أناقة الأنثى في كل المناسبات.

لشراء حقيبة من ماركة Vanessa Bruno

  1. ما هي اشهر اسماء ماركات شنط إيطالية؟

    من اشهر اسماء ماركات الشنط الإيطالية:
    ماركة جورجيو أرماني Giorgio Armani
    بوتيغا فينيتا Bottega Veneta
    ماركة Pouch.
    برادا Prada.

  2. ما هي أشهر الماركات الفرنسية للملابس؟

    هناك عدة ماركات عالمية فرنسية للملابس اشهرها :
    كامايو
    بريجيت باردو
    جول
    BGN سيسلي
    فيكولو
    لويس فيتون.

  3. ما هي أشهر ماركات فرنسية للمكياج؟

    يوجد عدد كبير من الماركات الفرنسية للمكياج تحدثنا حول اشهرها ضمن مقالنا السابق

  4. ما هي اسعار الشنط الفرنسية؟

    يختلف سعر الحقائب الفرنسية بحسب العلامة التجارية وبحسب الحقيبة وحجمها ولكن بشكل عام يتراوح سعر الحقيبة ما بين 300-1000 دولار

  5. ما هي اشهر ماركات الشنط؟

    أفضل ماركات الشنط النسائية:
    برادا …
    غوتشي …
    4- فندي …
    5- ديور …
    6- سان لوران …
    7- لويس فويتون …
    3- سان لوران

مواضيع أخرى قد يهمكم قراءتها