fbpx

6 أفضل ماركات الملابس الرجالية في فرنسا

ضمن هذا المقال سنلقي نظرة سريعة على بعض أفضل ماركات الملابس الرجالية في فرنسا، وسنناقش معاً تاريخ هذه العلامات التجارية وتصاميمها وأسعارها وحول الروابط الرسمية للتسوق من كل ماركة تابعوا القراءة معنا لمعرفتها.

6 من أفضل ماركات الملابس الرجالية في فرنسا

تعرف فرنسا بأنها المقر الرئيسي الذي يجمع عدد لا محدود من الماركات العالمية سواءً للرجال أو للنساء، ومن بعد ما قمنا ضمن مقالنا السابق بالإطلاع على أشهر ماركات الملابس النسائية الفرنسية دعونا اليوم نذهب بجولة معاً لنتعرف على أفضل ماركات الملابس الرجالية في فرنسا ضمن سطورنا التالية:

  • ماركة اي بي سي APC
  • ماركة لويس فويتون
  • ماركة ديور Dior
  • ماركة فيترا Vetra
  • ماركة هيرمس Hermès
  • ماركة جيفنشي

مراجعة مفصلة حول أفضل ماركات الملابس في فرنسا للرجال

نشرح إليكم من خلال سطورنا التالية حول أفضل ماركات الملابس الرجالية في فرنسا وحول أهم ما يميز كل ماركة وكيفية التسوق منها وغيرها من تفاصيل :

1- ماركة اي بي سي APC

تأسست شركة APC (اختصار لـ Atelier de Production et de Création) في عام 1987، وسرعان ما وضعت بصمتها في عالم الازياء الفرنسي بفضل نهجها الحديث والملابس الرجالية البسيطة لديها، والتي أكسبتها شهرة عالمية، وأصبحت علامة تجارية مميزة للقطع العملية التي يمكن ارتدائها كل يوم بأقمشة عالية الجودة وأسعار معقولة.

موقع الويب الرسمي للتسوق من الماركة

لوغو ماركة اي بي سي   - ماركات الملابس الرجالية في فرنسا
لوغو ماركة اي بي سي – ماركات الملابس الرجالية في فرنسا

2- ماركة لويس فويتون

تعد ماركة لويس فويتون واحدة من أقدم الماركات الفاخرة في العالم، كما وأنها من أكثر الماركات مبيعاً تشمل منتجاتهم للرجال على الأحزمة والحقائب والألبسة والأطقم الرسمية والاحذية والبدلات الرسمية وغيرها من المنتجات الاخرى المصممة بشكل فريد ومميز بحيث تنال على اعجاب كل رجل في العالم.

موقع الويب الرسمي للتسوق من ماركة لويس فويتون

لوغو ماركة لويس فوتيون  - ماركات الملابس الرجالية في فرنسا
لوغو ماركة لويس فوتيون – ماركات الملابس الرجالية في فرنسا

3- ماركة ديور Dior

تتمتع Dior بذوق فريد خاص بها تجعل ارتداء ازيائها حلم لكل شخص، وتحديداً الازياء الرجالية منها التي تتفنن بتصميمها وباختيار اقمشتها لتضمن لعملائها من الرجال الراحة اثناء ارتدائها سواء بالعمل او بالأيام العادية او بالمناسبات ويشمل ذلك على الأحذية والبدلات الرسمية والاكسسوارات الرجالية والجزادين والقمصان والجواكيت والقبعات وأيضاً العطور والداخليات الرجالية.

موقع الويب الرسمي لماركة ديور

لوغو ماركة ديور - ماركات الملابس الرجالية في فرنسا
لوغو ماركة ديور – ماركات الملابس الرجالية في فرنسا

4- ماركة فيترا Vetra

تأسست شركة Vetra عام 1927 في باريس، لإنتاج سترات كلاسيكية يمكن استخدامها بشكل يومي، تشتهر منتجات ماركة فيترا بمتانتها وعمليتها بشكل لا يصدق، وهي تتفوق في التصميم الكلاسيكي بمجموعة متنوعة من الأقمشة والألوان والقياسات، تشمل منتجاتها على الملابس الرجالية والنسائية وملابس العمل وغيرها من الخيارات الأخرى.

موقع الويب الرسمي لماركة فيترا

5- ماركة هيرمس Hermès

تأسست شركة Hermès في عام 1837، لصناعة الازياء الفاخرة بمجموعة واسعة من المنتجات، بما في ذلك الملابس الرجالية والنسائية، والعطور والحقائب والاكسسوارات والملابس الرياضية والاحذية، من اكثر ما يميز ملابس ماركة Hermès التصاميم الكلاسيكية، وأن منتجاتها عالية الجودة وعملية يمكن استخدامها لعدة سنوات.

موقع الويب الرسمي لماركة هيرمس

لوغو ماركة هيرمس - ماركات الملابس الرجالية في فرنسا
لوغو ماركة هيرمس – ماركات الملابس الرجالية في فرنسا

6- ماركة جيفنشي

جيفنشي هو علامة تجارية فرنسية فاخرة للأزياء والماكياج والعطور تأسست في عام 1952 من قبل المصمم هوبير دي جيفنشي، تتميز مجموعة ازياء جيفنشي بالتصاميم العصرية والكلاسيكية وبأنها مصنوعة من مواد عالية الجودة بأقمشة خام أول عدا عن ان اسعارها معقولة مقارنة بالماركات التي ذكرناها لكم فيما سبق.

تشمل مجموعة ملابس جيفنشي للرجال على مجموعة واسعة من الملابس بما في ذلك الملابس الرسمية وغير الرسمية، بتصميمات كلاسيكية وانواع اقمشة متنوعة مثل القطن والكتان والصوف.

موقع الويب الرسمي لماركة جيفنشي

لوغو ماركة جيفنشي - ماركات الملابس الرجالية في فرنسا
لوغو ماركة جيفنشي – ماركات الملابس الرجالية في فرنسا

أسعار الملابس الرجالية في فرنسا

تعرف الملابس الفرنسية بأنها عالية التكلفة، وخاصةً إذا كانت من إحدى الماركات التي ذكرناها لكم ضمن سطورنا السابقة وفيما يلي إليكم متوسط اسعار الملابس في فرنسا للرجال:

  • البدلة الرجالية تبدأ من حوالي 1000 يورو
  • سعر الجاكيت الرجالية يبدأ من حوالي 500 يورو
  • سعر القميص الرجالي يبدأ بحوالي 100 يورو
  • تبدأ اسعار الأحذية الرجالية من 200 يورو

وفي نهاية جولتنا حول أشهر ماركات الملابس الرجالية في فرنسا قد يهمكم أيضاً الإطلاع على موادنا الأخرى حول ماركات الملابس الفرنسية للاطفال وماركات الملابس النسائية الفرنسية أو على موادنا الأخرى حول فرنسا التي سنذكرها لكم فيما يلي :

ما هي الحيل التي يمكنني اتباعها للتسوق من الماركات الفرنسية بأسعار منخفضة؟

يمكن للأشخاص الذين يرغبون بالتسوق من إحدى الماركات الفرنسية العالمية انتظار موعد التخفيضات للحصول على سعر معقول

ما هو سعر البدلة الرسمية من ماركة ديور للرجال؟

تعتمد أسعار البدلة الرسمية من ماركة ديور للرجال على حسب نوع قماشها وبشكل عام تبدأ الاسعار من 1000 دولار أمريكي وما فوق.

ما هو متوسط أسعار الملابس الرجالية الفرنسية؟

يختلف سعر الملابس من الماركات الفرنسية للرجال بحسب نوع القطعة والعلامة التجارية إلا انها بشكل عام تبدأ من 200 يورو وما فوق