fbpx

5 من أشهر ماركات الملابس النسائية الفرنسية

تعتبر فرنسا عاصمة الموضة العالمية التي تشتهر بتصاميمها المميزة وبأقمشتها الفاخرة والتي تحظى بشعبية كبيرة في جميع دول العالم وخاصةً بين النساء، ومن خلال مقالنا لليوم سنتعرف معاً على خمسة من أشهر ماركات الملابس النسائية الفرنسية تابعوا القراءة معنا لمعرفتها.

5 من أشهر ماركات الملابس النسائية الفرنسية

لا يوجد عدد محدود للماركات الفرنسية التي تلقى شهرة واسعة بكافة انحاء دول العالم، إلا انه هناك بعض الماركات التي لقت شهرة أكثر من غيرها وخاصةً بإنتاجها للملابس النسائية، والتي سنتعرف عليها معاً ضمن فقرتنا التالية:

  • ماركة ديور Dior
  • ماركة سيزان Sézane
  • ماركة روج Rouje
  • ماركة لويس فويتون Louis Vuitton
  • ماركة شانيل chanel

شرح مفصل حول خمسة من أشهر ماركات الملابس النسائية الفرنسية

نشرح لكم ضمن سطورنا التالية شرح مفصل حول كل ماركة من ماركات الملابس النسائية الفرنسية وحول اهم ما يميز كل ماركة على حدى وغيرها من التفاصيل:

1- ماركة ديور Dior

ماركة ديور هي ماركة فرنسية عالمية تأسست عام 1946 واستطاعت خلال فترة زمنية قصيرة جداً ان تصبح من اشهر الماركات التي ترتديها أشهر الشخصيات بالعالم، تشتهر ماركة ديور بإنتاجها للعطور والساعات والملابس والاكسسوارات والحقائب وغيرها من المنتجات الأخرى للرجال والنساء التي تتميز بتصاميمها الفخمة والفاخرة.

موقع الويب الرسمي لماركة ديور

لوغو ماركة ديور -أشهر ماركات الملابس النسائية الفرنسية
لوغو ماركة ديور -أشهر ماركات الملابس النسائية الفرنسية

2- ماركة سيزان Sézane

تشتهر العلامة التجارية الباريسية Sézane بملابس التريكو الفاخرة والمميزة والتي تأسست عام 2013 وحققت شهرة بسرعة بسبب أسعارها المعقولة وتصاميمها التي تحمل طابع خاص، واليوم أصبحت العلامة التجارية الفرنسية سيزان واحدة من الماركات الأكثر مبيعاً في جميع أنحاء العالم خاصة من قبل نساء لندن حيث ارتدتها كاثرين أميرة ويلز والعديد من الشخصيات المشهورة الأخرى.

موقع الويب الرسمي لماركة سيزان الفرنسية

لوغو ماركة سيزان -أشهر ماركات الملابس النسائية الفرنسية
لوغو ماركة سيزان -أشهر ماركات الملابس النسائية الفرنسية

3- ماركة روج Rouje

Rouje هي ماركة أزياء فرنسية أنشأتها جان داماس تتميز بأزيائها انها تحمل طابع الملابس الكلاسيكية ذات الطراز الباريسي مع لمسة عصرية عدا عن اللمسة الأنثوية والقطع المصممة بشكل فريد يجمع بين التصميم العصري والكلاسيكي.

تقوم ماركة روج بتصميم مجموعتها باستخدام أقمشة عالية الجودة من اشهر شركات النسيج وتقدم مجموعة واسعة من التصاميم التي تناسب ذوق كل امرأة.

تشمل منتجات Rouje على السترات والحقائب والاحذية والتنانير والاكسسوارات والكنزات والبنطلونات وغيرها من المنتجات الاخرى.

موقع الويب الرسمي لماركة روج

لوغو ماركة روج -أشهر ماركات الملابس النسائية الفرنسية
لوغو ماركة روج -أشهر ماركات الملابس النسائية الفرنسية

4- ماركة لويس فويتون Louis Vuitton

من العلامات التجارية الغنية عن التعريف ماركة Louis Vuitton التي تأسست عام 1854 على يد المصمم الفرنسي لويس فويتون الذي يعتبر أحد أشهر المصممين الفرنسيين على الإطلاق، وهي واحدة من أكبر العلامات التجارية للأزياء الفرنسية في العالم.

تبيع شركة Louis Vuitton حقائب اليد والمنتجات الجلدية والأحذية والساعات والمجوهرات والمكياج والإكسسوارات والنظارات الشمسية والكتب أيضاً.

موقع الويب الرسمي لماركة لويس فويتون

حذاء من ماركة لويس فويتون - ماركات الملابس النسائية الفرنسية
حذاء من ماركة لويس فويتون – ماركات الملابس النسائية الفرنسية

5- ماركة شانيل chanel

في عام 1910 أنشأت كوكو شانيل ماركة الأزياء الفرنسية الفاخرة شانيل في العاصمة باريس وقامت بالتركيز بإنتاجها على الازياء الفاخرة ومنتجات التجميل والاكسسوارات المميزة للنساء بتصاميم عصرية وكلاسيكية ترضي جميع الاذواق.

وعلى الرغم من أسعار ماركة شانيل الباهظة إلا ان جودة منتجاتها وتصاميمها التي لا مثيل لها تجعلها تستحق ذلك حقاً، والجدير بالذكر أن ماركة شانيل من أكثر الماركات التي يرتدي منها مشاهير العالم.

موقع الويب الرسمي للتسوق من ماركة شانيل

أسعار الملابس النسائية من الماركات الفرنسية

تكلفة أسعار الملابس من ماركات فرنسية يختلف حسب نوع الملابس والعلامة التجارية لكن بشكل عام تتراوح الأسعار ما بين 100 دولار و 2000 دولار وما فوق.

بعض النصائح للتسوق من الماركات الفرنسية

لكي لا تضطري لدفع مبلغ مرتفع من اجل الحصول على قطعة ملابس او مجوهرات من احدى الماركات الفرنسية ننصحك بأن تتبعي بعض النصائح التي سنذكرها لكي فيما يلي :

  • انتظري موسم التخفيضات
  • ابحثي عن الملابس المستعملة لتحصلي على أسعار منخفضة أكثر
  • اشتري من الماركات الفرنسية الأقل شهرة

وفي ختام رحلتنا حول أشهر ماركات الملابس النسائية الفرنسية قد يهمكم أيضاً الإطلاع على مادتنا الاخرى حول مواقع شراء الملابس في فرنسا ، او على مقالاتنا الاخرى التي تطرقنا بها حول بعض الأمور التي تهم المقيمين حديثاً في فرنسا والتي سنذكرها لكم فيما يلي :

ما هو سعر فستان سهرة من ماركة ديور؟

يبدأ سعر فساتين السهرة من ماركة ديور من 2000 دولار.

ما هو سعر الحقائب من ماركة شانيل؟

حقيبة اليد من ماركة شانيل يبدأ سعرها من 3000 دولار.

ما هي الحيل التي يمكنني اتباعها لشراء ملابس فرنسية بأسعار رخيصة؟

من ابرز الحيل التي يمكنك اتباعها لشراء ملابس من ماركات فرنسية بأسعار رخيصة ما يلي :
انتظري موسم التخفيضات
ابحثي عن الملابس المستعملة لتحصلي على أسعار منخفضة أكثر
اشتري من الماركات الفرنسية الأقل شهرة