fbpx

6 من أشهر ماركات الأحذية الفرنسية

كما هو الحال مع معظم الماركات الفرنسية المتصدرة تعرف ماركات الأحذية الفرنسية أيضاً بأنها من أفضل وأكثر العلامات التجارية راحةً وأناقة، فإذا كنت تبحث عن الزوج المثالي من الأحذية الأنيقة والمريحة فإننا في هذه المقالة سنعرفك على أفضل العلامات التجارية للأحذية الفرنسية تابعوا القراءة معنا لمعرفتها.

6 من أشهر ماركات الأحذية الفرنسية

هناك الكثير من ماركات الأحذية الفرنسية التي انتشر اسمها على مستوى العالم وتعتبر من بين أكثر الماركات العالمية طلباً ومبيعاً وفيما يلي نذكر لكم أسماء أشهر هذه العلامات التجارية :

  • ماركة كريستيان لوبوتان Christian Louboutin
  • ماركة روجر فيفر Roger Vivier
  • ماركة ريبيتو Repetto
  • ماركة جوناك Jonak
  • أحذية فيجا Veja
  • ماركة سيلين Céline

شرح حول 6 من أشهر ماركات الأحذية في فرنسا

نشرح لكم فيما يلي حول 6 من أشهر ماركات الأحذية في فرنسا مرفقة بالمواقع الرسمية للعلامات التجارية للتسوق منها وهي :

1- ماركة كريستيان لوبوتان Christian Louboutin

Christian Louboutin من أشهر ماركات الأحذية الفرنسية
Christian Louboutin من أشهر ماركات الأحذية الفرنسية

كريستيان لوبوتان هو أحد أشهر مصممي الأحذية الفرنسيين المعروفين بنعل أحذيتهم الأحمر الفاتح الشهير، افتتح لوبوتان أول متجر له في عام 1992، واستحوذ على السوق من صناعة الأحذية ذات الألوان الأساسية إلى القطع الزاهية والجريئة والملونة.

ابتكرت العلامة التجارية لنفسها اسماً يرتديه العديد من مشاهير هوليوود والشخصيات المرموقة حتى يومنا هذا تشمل مجموعاتهم الشهيرة So Kate و Pigalle للنساء و Greggo و Dandelion للرجال.

بعد سنوات من النجاح قامت العلامة التجارية بتوسيع نطاق منتجاتهم لتشمل الإكسسوارات والحقائب التي نالت أيضاً شهرة واسعة واعجاب من قبل معظم النساء وانتشرت متاجرها في جميع أنحاء العالم، واصبحت واحدة من أفضل العلامات التجارية للأحذية الفرنسية.

لشراء الأحذية من ماركة كريستيان لوبوتان

2- ماركة روجر فيفر Roger Vivier

Roger Vivier بدأت رحلة روجر لصناعة الأحذية في ثلاثينيات القرن الماضي عندما صنع أحذية مخصصة للمغنية والممثلة الفرنسية جوزفين بيكر، وبعد ذلك افتتح ورشته.

كما كان المصمم الوحيد الذي تم تكليفه بصنع أحذية خاصة لتتويج صاحبة الجلالة الملكة إليزابيث الثانية في عام 1953، وكان لديه امتياز كونه المصمم الوحيد للأحذية لكريستيان ديور من 1953 إلى 1963 قبل أن يبدؤوا في صنع الأحذية الخاصة بهم.

كما أنه صنع حذاء التمساح الأسود الشهير بكعب منخفض وعالي الفخذ لمجموعة إيف سان لوران في عام 1963.

تشتهر العلامة التجارية بصنع أحذية ذات كعب عالي أنيق من أنواع مختلفة من أحذية الباليه، والأحذية المتسكعة ، وبالطبع الأحذية ذات الكعب العالي، أشهرها هو أحذية Boule و Aiguille و Choc و Virguile وغيرها من المنتجات التي جعلتها واحدة من أشهر ماركات الأحذية في فرنسا.

لشراء حذاء من متجر روجر فيفر الرسمي

3- ماركة ريبيتو Repetto

من أفضل ماركات الأحذية في فرنسا ماركة Repetto
من أفضل ماركات الأحذية في فرنسا ماركة Repetto

تأسست Repetto في عام 1947 من قبل Rose Repetto كشركة أحذية باليه، وهي واحدة من أشهر صانعي الأحذية الفرنسيين ثم أضافت العلامة التجارية أحذية بوانت وثياب وثياب قصيرة إلى مجموعتهم وفي النهاية توسعوا لبيع جميع أنواع الأحذية والحقائب وحتى منتجات الملابس الرياضية.

لشراء أحذية من موقع ريبيتو الرسمي

4- ماركة جوناك Jonak

Jonak هي واحدة من أشهر العلامات التجارية التي تصنع أحذية فرنسية بأسعار معقولة أسسها مارسيل وجوزيت ناكام في عام 1964، ولكن لمجرد أنهم يصنعون أحذية بأسعار معقولة لا يعني أنهم يتنازلون عن الجودة وهذا ما جعل العلامة التجارية تحقق نجاح كبير على مستوى العالم.

لشراء احذية جوناك من موقعها الرسمي

5- أحذية فيجا Veja

أحذية فيجا Veja الفرنسية
أحذية فيجا Veja الفرنسية

Veja هي علامة تجارية للأحذية الرياضية تأسست في عام 2005 من قبل Sébastien Kopp و François-Ghislain Morillion، وهي واحدة من أفضل العلامات التجارية للأحذية الفرنسية التي تقدم أحذية بأسعار معقولة مع الحفاظ على تركيزها على أسلوب التصميم العملي.

تضمن تصاميمها المريحة والأنيقة إمكانية ارتدائها كل يوم، لذلك أصبحت العلامة التجارية المفضلة للعديد من الشباب والشخصيات المرموقة مثل الممثلة ماريون كوتيار والملوك مثل كيت ميدلتون، وميغان ماركل وغيرهم.

لشراء أحذية فيجا الفرنسية

6 – ماركة سيلين Céline

منذ البداية بدأت هذه العلامة التجارية أعمالها على أساس إنتاج أحذية (فاخرة) باهظة الثمن للأطفال ، ولكن في عام 1960توسعت في نشاطها وبدأت بإنتاج الملابس والإكسسوارات، وأصبحت اليوم من أشهر الماركات الفرنسية التي تبيع الملابس والأحذية والإكسسوارات في العديد من البلدان. هناك أكثر من مائة متجر حول العالم يبيعون منتجات الشركة ، وهذا هو سبب وجود طلب كبير على سيلين بين العملاء.

لشراء أحذية ماركة سيلين Céline

  1. ما هي أشهر أسماء ماركات الأحذية الرجالية؟

    من أشهر أسماء ماركات الأحذية الرجالية:
    ماركة كونفرس
    ماركة بوما
    ماركة بولو
    ماركة أديداس

  2. ما هي أشهر ماركات الأحذية الألمانية؟

    تعتبر ماركة adidas أديداس من أسماء ماركات الأحذية النسائية والرجالية والأطفال، ومن أشهر العلامات التجارية الألمانية العالمية الغنية عن التعريف.

  3. ما هي أشهر ماركات الأحذية الفرنسية الرجالية؟

    هناك العديد من ماركات الأحذية الفرنسية للرجال وأيضاً للنساء أشهرها :
    ماركة كريستيان لوبوتان Christian Louboutin
    ماركة روجر فيفر Roger Vivier
    ماركة ريبيتو Repetto
    ماركة جوناك Jonak

  4. ما هو أفضل حذاء طبي؟

    ماركات أفضل حذاء طبي مثل:
    سكتشرز
    فيكتور كلارك
    نايك
    فلورينا

مواضيع ذات صلة