fbpx

6 من أشهر ماركات المجوهرات الفرنسية

عندما نتحدث عن أفضل ماركات المجوهرات لا بد لنا من الحديث عن المجوهرات الفرنسية التي تعتبر من بين أكثر المجوهرات رواجاً في العالم كونها مزيج من الابتكار والحرفية بذوق معاصر للموضة، فما هي أشهر ماركات المجوهرات الفرنسية يا ترى؟ هذا ما سنتعرف عليه من خلال مقالتنا لليوم تابعوا قراءة المقال معنا لمعرفة التفاصيل.

6 من أشهر ماركات المجوهرات الفرنسية

إذا كنت تبحث عن قطعة مجوهرات راقية وفاخرة فلا بد لك من إلقاء نظرة على قائمتنا التالية التي ذكرنا فيها أشهر ماركات المجوهرات الفرنسية على مستوى العالم بسبب مجوهراتها الرائعة والمميزة وهي :

  • مجوهرات كارتييه cartier
  • ماركة فان كليف أند آربلز van cleef arpels
  • ماركة بونانزا Bonanza
  • مجوهرات شوميت chaumet
  • ماركة نوفيل امور Nouvel Amour
  • مجوهرات بوشرون Boucheron 

شرح حول 6 من أشهر ماركات المجوهرات في فرنسا

فيما يلي نشرح لكم تفاصيل ومعلومات مهمة حول 6 من أشهر ماركات المجوهرات الفرنسية على مستوى العالم والتي هي :

1- مجوهرات كارتييه cartier

مجوهرات كارتييه cartier من أشهر ماركات المجوهرات الفرنسية
مجوهرات كارتييه cartier من أشهر ماركات المجوهرات الفرنسية

تعتبر كارتييه من أشهر ماركات المجوهرات في فرنسا وفي جميع أنحاء العالم، تأسست على يد لويس فرانسوا كارتييه في عام 1847 وتوسعت على مستوى العالم واصبح لها فروع في نيويورك ولندن وفي سانت بطرسبرغ والعديد من الدول الأخرى، تشتهر العلامة التجارية التي يبلغ عمرها أكثر من 175 عاماً بساعاتها المرصعة بالجواهر ومجوهرات الألماس الفاخرة المصممة بتصاميم غريبة ومميزة جداً.

وبالإضافة لمجوهرات كارتييه الفاخرة لديها أيضاً منتجات العطور والحقائب الفاخرة والنظارات يمكنكم شراء جميع منتجاته من الموقع الرسمي للعلامة التجارية

2- ماركة فان كليف أند آربلز van cleef arpels

عندما يتحدث الناس عن مصممي المجوهرات الفرنسيين المشهورين، لا يمكنهم عدم ذكر اسم فان كليف أند آربلز ، تأسست العلامة التجارية في عام 1906 وأصبحت مفضلة للملوك منذ ذلك الحين مثل دوقة وندسور، واليس سيمبسون، أميرة موناكو، إتش إس إتش جريس كيلي، وأول زوجة للملكة المصرية، نازلي صبري، وغيرهم من الشخصيات المرموقة.

تتكون مجوهراتهم من اللؤلؤ والأحجار الكريمة مع تصاميم من الزهور والفراشات في معظم الحالات، تشمل مجموعاتهم أيضاً ساعات Zodiaque و Romeo و Juliet و Alhambra و Planétarium .

زوروا موقع فان كليف اند اربلز لشراء مجوهراته

3- ماركة بونانزا Bonanza

ماركة بونانزا Bonanza من ماركات المجوهرات الفرنسية الأكثر شهرة
ماركة بونانزا Bonanza من ماركات المجوهرات الفرنسية الأكثر شهرة

تفتخر Bonanza بمجوهراتها المصنوعة في فرنسا، والتي تم تصميمها وصنعها يدوياً بواسطة ورش فرنسية صغيرة الحجم.

تأسست في عام 2018، تتكون قطعهما الأنيقة من اللآلئ والذهب لخلق مجوهرات مميزة، تحتوي Bonanza أيضاً على قطع للجنسين مطلية بالذهب الخالص عيار 24 قيراطاً بتصاميم رائعة جداً، كما وتعتبر خواتمهم وقلائدهم أكثر مبيعاً، بالإضافة إلى أنهم يصنعون أيضاً الأقراط والأساور.

لشراء مجوهرات بونانزا

4- مجوهرات شوميت chaumet

تأسست شوميت على يد ماري إتيان نيتوت في عام 1780وسرعان ما صعدت لتصبح واحدة من أشهر ماركات المجوهرات الفرنسية الفاخرة في باريس.

كان شوميت هو الجواهري الرسمي لنابليون الأول وصنع مجوهرات الزفاف حصرياً لزواجه من جوزفين وبالتالي فهي العلامة التجارية الثانية المفضلة للملوك في هذه القائمة لأفضل ماركات المجوهرات الفرنسية.

تشتهر العلامة التجارية بتصميماتها المستوحاة من الطبيعة مع الزهور والنباتات والأعشاب التي تزين إبداعاتها بعض مجموعات شوميه الأيقونية تشمل Bee my love و Joséphine و Liens ، لدى شوميه قطع تصل تكلفتها إلى 12 ألف يورو وهي تعد واحدة من أغلى وأفخم ماركات المجوهرات في فرنسا.

موقع الويب الرسمي لماركة مجوهرات شوميت

5- ماركة نوفيل امور Nouvel Amour

ماركة Nouvel Amour من أفضل ماركات المجوهرات الفرنسية
ماركة Nouvel Amour من أفضل ماركات المجوهرات الفرنسية

تم إنشاء Nouvel Amour بواسطة Delphine Pariente في عام 2007، لإنتاج المجوهرات الأنيقة ومجوهرات مخصصة يدوياً وفقاً للمواصفات التي يحددها الشخص سواء كانت أقراط أو خواتم أو قلادات، يمكن حتى نقشها حسب الطلب لذلك بناءً على احتياجاتك يمكن أن تكون هذه العلامة التجارية فاخرة أو ميسورة التكلفة.

تصميمات Nouvel Amour بسيطة، مع مزيج من طلاء الذهب عيار 18 قيراط والأحجار الكريمة للون.

لشراء مجوهرات نوفيل امور

6 – مجوهرات بوشرون Boucheron 

مؤسس دار بوشرون Boucheron هو فريديريك بوشرون وكان ذلم في العام 1858، وقد اشتهرت بتقديم القطع المستوحاة من الطبيعة، إذ قدمت مجوهرات بتصاميم البجعات الأنيقة باللون الفضي والذهبي، وحولت فرس البحر إلى خواتم متلألئة، إضافة إلى تصميم دبابيس على شكل فهد بعيون زمردة، بالإضافة إلى إكسسواراتها التي لا تعد ولا تحصى على شكل أنواع مختلفة من الزهور.

الموقع الرسمي لمجوهرات بوشرون Boucheron

  1. ما هو متوسط سعر مجوهرات كارتييه؟

    يختلف سعر مجوهرات كارتييه بحسب القطعة والوزن وسواء كانت مرصعة بالألماس او بالأحجار الكريمة الأخرى ولكن بشكل عام تعتبر ماركة كارتييه للمجوهرات من أغلى الماركات في العالم.

  2. من أين يمكنني شراء مجوهرات شاوميت؟

    يمكنك شراء مجوهرات شاوميت الفرنسية من متاجرها الموجودة في العديد من الدول حول العالم أو من خلال زيارة موقع الويب الرسمي لماركة مجوهرات شوميت

  3. ما هي أغلى ماركة مجوهرات في العالم؟

    تعتبر ماركة فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels واحدة من أغلى ماركات المجوهرات في العالم وهي من الماركات التي تزينت بمجوهراتها العديد من الشخصيات المرموقة والملوك

  4. ما هي اشهر ماركة مجوهرات في العالم؟

    تعتبر العلامة التجارية الشهيرة تيفاني اند كو Tiffany & Co الأمريكية من أكبر وأشهر العلامات التجارية الراقية في عالم المجوهرات والساعات، وتأسست عام 1837 وعرفت منذ ذلك الحين بصناعة أجمل تصاميم خواتم الخطوبة والأقراط.

مواضيع ذات صلة