fbpx

تعرف على 5 من أفضل مواقع بيع وشراء السيارات المستعملة في سويسرا

ساعدتنا التكنولوجيا وسهّلت علينا العديد من الأمور التي كانت صعبة جداً في الماضي، منها موضوع بيع وشراء السيارات المستعملة سواء في سويسرا أو في أي بلد عربي أو اجنبي آخر، حيث أصبح بإمكاننا البحث عن أفضل مواقع بيع وشراء السيارات المستعملة بكل سهولة دون عناء الذهاب إلى المكاتب والبحث بين الأشخاص؟

فإن كنت من العرب المقيمين في سويسرا وتبحث اليوم على غوغل عن أفضل مواقع بيع وشراء السيارات المستعملة في سويسرا عليك أن تتابع معنا لنساعدك في عرض أفضل وأهم المواقع وبأسعار مناسبة.

قائمة تضم 5 من أفضل مواقع بيع وشراء السيارات المستعملة في سويسرا

تتوفر العديد من المواقع الالكترونية التي تقوم بعرض السيارات المستعملة والجديدة في سويسرا، ولكن نحن اليوم سوف نستعرض لكم 5 من أكثر مواقع بيع وشراء السيارات المستعملة في سويسرا استخداماً، والتي يُشهد لها من قبل مستخدميها بمصداقيتها وهي :

  1. موقع أوتو سكوت autoscout24
  2. موقع أوتو أونكلي autouncle.ch
  3. موقع أوتو لينا autolina.ch
  4. موقع كار فوريو carforyou.ch
  5. موقع كار فوريو carforyou.ch

مراجعة شاملة لأفضل مواقع بيع وشراء السيارات المستعملة في سويسرا

نقدم لكم مراجع لمواقع بيع وشراء السيارات السويسرية التي ذكرناها في القائمة أعلاه وهي كالتالي :

1 . موقع أوتو سكوت autoscout24

موقع autoscout24 من المواقع الالكترونية الغنية عن التعريف في مجال السيارات الجديدة والمستعملة ليس فقط في سويسرا بل في جميع الدول الأوربية، فلا يوجد شخص متواجد في الدول الأوروبية لم يسمع أو يرتاد هذا الموقع ويشهد له بمصداقيته وسلاسة استخدامه.

يتميز الموقع بعرض أحدث السيارات الجديدة والمستعملة ذات المواصفات والماركات العالمية، ولا يوجد أي صعوبة بالدخول إلى الموقع والبحث عن سيارة الأحلام وفق الطراز والموديل والسعر الذي تستطيع دفعه، ويمكن عرض سيارتك ع الموقع بكل سلاسة كذلك البحث عن تاجر سيارات أو قطع غيار لمركبتك.

بمجرد دخولك لموقع autoscout24 سوف تجد أكثر من 150 ألف مركبة معروضة بشكل يومي وبأحجام ومقاسات وموديلات مختلفة، ما عليك إلا فلترة عملية البحث والحصول على طلبك.

كما تم إنشاء تطبيق autoscout24 تابع للموقع الالكتروني لتسهيل عملية شراء أو بيع السيارات الجديدة والمستعملة سواء عن طريق الهاتف أندرويد أو ايفون.

تطبيق autoscout24 على هاتف اندرويد.

تطبيق autoscout24 على هاتف ايفون.

موقع autoscout24 لبيع السيارات المستعملة في سويسرا
لقطة شاشة -موقع autoscout24را

2 . موقع أوتو أونكلي autouncle.ch

موقع autouncle.ch من مواقع بيع وشراء السيارات المستعملة في سويسرا وجميع الدول الأوروبية، يعرض الموقع أيضاً سيارات جديدة، ويمكن من بداية الدخول إلى الموقع فلترة عملية البحث وفق الماركة أو النموذج أو تاريخ التسجيل، ويمكن أيضاً مشاهدة قائمة السيارات الواسعة التي تزيد عن 9 ملايين سيارة معروضة من كافة أنحاء الدول الأوروبية.

تجد على الموقع السيارات الكلاسيكية والسيارات كبيرة الحجم والصغيرة والسيارات الرياضية وسيارات ذات الطراز الحديث.

عندما تدخل إلى موقع autouncle.ch كن على يقين بأنك ستجد طلبك وسوف تدخل إلى الموقع بشكل مستمر لتمتيع ناظريك بالسيارات التي تفتح النفس وتشرح الصدر.

autouncle.ch بيع وشراء السيارات المستعملة في سويسرا
لقطة شاشة -autouncle.ch من مواقع بيع وشراء السيارات المستعملة في سويسرا

3 . موقع أوتو لينا autolina.ch

موقع autolina من مواقع بيع وشراء السيارات المستعملة في سويسرا ، يقدم الموقع خدماته في مساعدة زائريه بإلقاء نظرة على جميع السيارات الجديدة والمستعملة المعروضة عليه ومقارنة الخيارات المختلفة واختيار السيارة المناسبة.

وعندما تجد طلبك يمكن الاتصال مباشرةً مع الوكيل والاتفاق معه ويمكن أيضاً مساومته ومفاصلته نوعاً ما وإبرام الصفقة.

يمكن دخول موقع autolina والحصول على سيارتك المناسبة لك ولجميع أفراد اسرتك.

 موقع أوتو لينا autolina.ch
لقطة شاشة – موقع أوتو لينا autolina.ch

4 . موقع كار فوريو carforyou.ch

موقع carforyou موقع رائع ومميز من مواقع بيع وشراء السيارات المستعملة في سويسرا يساعد مستخدميه في الحصول على سيارتهم المناسبة من قائمة متنوعة من السيارات من خلال عملية الفلترة وفقاً للطراز والموديل.

يمكن دخول موقع carforyou والبحث عن السيارة المناسبة.

موقع كار فوريو carforyou.ch
لقطة شاشة -موقع كار فوريو carforyou.ch

5 . موقع ريكاردو Ricardo.ch

يعتبر موقع Ricardo.ch موقع أكثر من رائع ليس فقط في العثور على سيارة في سويسرا بل في العثور على أجهزة الكومبيوتر المحمول والمفروشات المنزلية والملابس والإكسسوارات وغيرها من الأمور الأخرى.

لذلك يعتبر الموقع سوق واسع يقدم خدماته في كافة المجالات في سويسرا، ويتميز الموقع بسهولة الاستخدام ما عليك إلا تحديد وجهتك وما ترغب به فتظهر جميع المنتجات المعروضة.

بمجرد دخول موقع Ricardo.ch يمكنك الحصول على طلبك عن كل ما تبحث عنه.

موقع  ريكاردو Ricardo.ch في سويسرا
لقطة شاشة – موقع ريكاردو Ricardo.ch في سويسرا

قد يهمك:

السيارات الأكثر مبيعاً في سويسرا

من أكثر ماركات السيارات المطلوبة في سويسرا نذكر:

  • Volkswagen GOLF.
  • Volvo V60.
  • Volvo XC60.
  • Volkswagen Passat.
  • Volvo V90.
  • Volvo V40.
  • Kia Ceed.
  • Audi A6.

الخلاصة

تعددت المواقع والهدف واحد، هو الحصول على أفضل سيارة بمواصفات عالمية تفي بالغرض للاستخدام وللاستعمال بشكل يومي.

ومواقع بيع وشراء السيارات المستعملة في سويسرا لا تقل أهمية عن بقية المواقع الأخرى، فهي توفر الجهد والتعب، كما يمكن من خلال هذه المواقع الاطلاع بشكل مستمر على أسعار السيارات ومعرفة متى ينخفض سعر السيارات ومتى يرتفع سعرها.

  1. من يمكنه شراء سيارة في سويسرا؟

    يمكن لأي شخص مقيم في سويسر وحاصل على تصريح الإقامة في سويسرا من شراء سيارة وقيادتها في حال امتلاكه رخصة قيادة، والسن القانوني لقيادة السيارة 18 عاماً، و16 عاماً للدرجات النارية والبخارية.

  2. كم يكلف تأمين السيارات في سويسرا؟

    تختلف تكاليف تأمين السيارات في سويسرا على عدة عوامل هي:
    عدد الحوادث التي تعرضت لها السيارة، مسافة القيادة السنوية التي تم قيادتها بالسيارة، المنطقة التي يتم تأمين السيارة فيها، عدد السائقين الذين يقودون السيارة.
    ويمكن أن يبلغ التامين السيارة في سويسرا بين 300- 3000 فرنك سويسري.

  3. ماهي أفضل مواقع بيع وشراء السيارات المستعملة في سويسرا؟

    من أفضل مواقع بيع وشراء السيارات المستعملة في سويسرا نجد:
    موقع autoscout24 – موقع autouncle.ch– موقع autolina.ch– موقع carforyou.ch – موقع Ricardo.ch

  4. هل يمكن استيراد سيارة مستعملة من خارج سويسرا؟

    يجب على المستورد أن يكون له سجل تجاري حتى يسمح له باستيراد سيارة مستعملة، أو أن يحصل المستهلك الراغب في استيراد سيارة مستعملة على شهادة صادرة من إدارة المرور وموثقة من وزارة الخارجية

  5. هل سويسرا تصنع السيارات ؟

    إن سويسرا لا تنتج سيارات كاملة، ويتم إدماج قطع الغيار التي ينتجها المزوّدون السويسريون في النهاية في التصميم الكلي لتلك السيارات، فلا تكون ظاهرة للعيان، وبالتالي لا أحد ينتبه إلى تكنولوجيا جورج فيشر المستخدمة في صناعة هذه السيارات

أقرا أيضاً