fbpx

4 من أشهر وأفضل مواقع تأجير الشقق في سويسرا

توجد العديد من مواقع تأجير الشقق في سويسرا التي تقدم خدماتها سواء للعائلات أو للأشخاص بمفردهم المتواجدين في سويسرا بغرض الدراسة أو العمل، وجميع هذه المواقع الالكترونية يُشهد لها بمصداقيتها وبدقة مواصفات الشقق المعروضة عليها، ووفي مقالنا هنا سوف نتعرف على أفضل وأشهر مواقع تأجير الشقق في سويسرا والاكثر تداولن بين السويسريين والأجانب المقيمين في سويسرا.

قائمة أفضل مواقع تأجير الشقق في سويسرا

البحث عن شقة للإيجار أمر يستصعبه العديد من الباحثين عن شقة ضمن مواصفات وشروط معينة، لذلك قدمت مواقع تأجير الشقق في سويسرا آلاف الشقق بميزات ومواصفات تتناسب مع أذواق جميع زائري هذه المواقع، ونذكر من هذه المواقع:

  1. موقع أيمو ستريت immostreet من المواقع الرائدة في تأجير الشقق في سويسرا
  2. موقع أيمو سكوت immoscout24 موقع مميز بعرض المنازل وشقق للإجار في سويسرا
  3. موقع هوم جيت Homegate من أقدم المواقع التي تقدم منازل للإجار في كافة انحاء سويسرا
  4. موقع أشتير لوي Acheter-loue التي تعرض فيلات وشقق ومجمعات سكنية للإجار في سويسرا.
تعبيرية - مواقع تأجير الشقق في سويسرا
تعبيرية – مواقع تأجير الشقق في سويسرا

معلومات تفصيلية عن أفضل مواقع تأجير الشقق في سويسرا

سوف نقدم لكم شرح توضيحي لكل موقع من مواقع التأجير المنازل والشقق في سويسرا على حدا مع تطبيقات كل موقع على الشكل التالي :

1 . موقع أيمو ستريت immostreet

موقع أيمو ستريت من المواقع الرائدة في مجال تأجير الشقق في سويسرا، حيث يعرض الموقع آلاف الشقق بمختلف المواصفات وفي كافة انحاء سويسرا، ويمكن البحث عن الشقة المناسبة من خلال فلترة عملية البحث بتحديد الموقع أو السعر أو عدد الغرف.

كما يمكن تحميل تطبيق immostreet على أجهزة الهواتف المحولة.

رابط موقع أيمو ستريت

2 . موقع أيمو سكوت immoscout24

موقع أيمو سكو من مواقع تأجير الشقق في سويسرا الغنية عن التعريف حيث يعتبر أكبر سوق عقاري لتأجير الشقق التي تناسب الجميع سواء العائلات أو الطلاب أو الأشخاص الذين يعيشون بمفردهم.

ويمكن البحث عن طريق التطبيق عن مكان الشقة ومساحتها وعدد الغرف ووفق السعر الذي يكون بمقدور الشخص دفعه، ويمكن التواصل بشكل مباشر مع صاحب العقار والاتفاق بشكل مباشر معه.

كما يمكن تفعيل إشعارات في حال توفر شقة تحمل نفس المواصفات التي يتم البحث عنه.

موقع أيمو سكوت

ويمكن تحميل تطبيق immoscout24 على جميع أنواع أجهزة الهواتف المحمولة.

3 . موقع هوم جيت Homegate

يعتبر موقع هوم جيت من أقدم مواقع تأجير الشقق في سويسرا لذلك يتوافد اليه العديد من الزائرين لأنه يعتبر مصدر ثقة لمستخدميه وتوفر شقق سكنية في كافة انحاء سويسرا.

موقع هوم جيت

كما يمكن تحميل تطبيق Homegate على هاتف اندرويد، وتحميل تطبيق Homegate على هاتف ايفون.

4 . موقع أشتير لوي Acheter-loue

من المواقع المميزة بعرض الشقق السكنية الفاخرة والفيلات والأراضي الواسعة وشقق الاصطياف ذات الفخامة العالية، ويعتبر الموقع من المواقع المفضلة لفئة رجال الأعمال والسائحين، ولا يخدم فئة الطلاب أو الأشخاص الباحثين عن شقق بأسعار رخيصة.

يتميز الموقع بعرض الشقق بشكل تفصيلي ويمكن الاستفسار بكل سهولة، كما يمكن من تحديد مواصفات الشقة التي يرغب بها العميل بترك جميع المعلومات التي يبحث عنها فيتم الرد بذكر قائمة بالشقق الي تحمل نفس المواصفات.

موقع أشتير لوي

كما يمكن تحميل تطبيق Acheter-loue على هواتف الذكية.

ماهي تكلفة استئجار شقة في سويسرا؟

تختلف اسعار أجار الشقق بحسب مواصفات الشقة والموقع، ولكن بشكل عام يبلغ متوسط أجار شقى في سويسرا مؤلفة من غرقتين حوالي 1700 فرنك سويسري، وشقة من 3-5 غرف حوالي 2500 إلى 3000 فرنك سويسري، كما يعمل عمر البناء دور معم في سعر الشقة.

ماهي أفضل مواقع تأجير الشقق في سويسرا؟

من أشهر وأفضل مواقع تأجير الشقق في سويسرا:
Acheter-loueimmostreetHomegateimmoscout24.

ما هو أرخص مكان للعيش في سويسرا؟

تعتبر كانتون أوري من أرخص المدن في سويسرا حيث يكن اجار الشقق رخيص تسبياً فيها وانخفاض نسبة الضرائب ايضاً

هل يمكن ان تغطي مواقع تأجير الشقق المتوفرة في سويسرا كافة المدن والمناطق فيها؟

عم، مواقع تأجير الشقق في سويسرا تغطي مختلف الأنحاء في البلاد. سواء كنت ترغب في الإقامة في مدينة ريفية هادئة أو في مدينة كبرى مزدحمة، يمكنك العثور على شقق مؤجرة في أماكن مختلفة مثل زيورخ، جنيف، لوزان، برن، والعديد من الوجهات الأخرى في سويسرا.

مواضيع ذات صلة قد تهمك