fbpx

6 من أفضل المتاجر الإلكترونية في سويسرا

يمكن التسوق بكل سهولة في سويسرا من خلال المتاجر الإلكترونية في سويسرا التي تُتيح لمستخدميها إمكانية التسوق من جميع أنحاء أوروبا جميع أنواع المنتجات، سواء منتجات محلية، أو منتجات عالمية، لذلك سوف نقوم في مقالنا بذكر أفضل 6 متاجر إلكترونية في سويسرا في مجالات التكنولوجيا، والموضة، والأدوات المنزلية.

المتاجر الإلكترونية في سويسرا
المتاجر الإلكترونية في سويسرا

قائمة أفضل متاجر للتسوق عبر الانترنت في سويسرا

تتيح المتاجر الإلكترونية المتوفرة في سويسرا إمكانية التسوق عبر الانترنت بكل سهولة، وفي كثير من الأحيان يمكن التسوق بدون ضرائب اعتماداً على العناصر التي تم طلبها وقيمتها، ومن هذه المتاجر نجد:

  1. متجر براك ( قوس) Brack الإلكتروني في سويسرا
  2. متجر انتر سيكون Interdiscoun الإلكتروني في سويسرا
  3. متجر مايكرو سبوت Microspot السويسري
  4. متجر ميغروس Migros الإلكتروني السويسري
  5. متجر جالا اكسوس Galaxus الإلكتروني في سويسرا
  6. متجر أمازون Amazon الأشهر في أوروبا وسويسرا

مراجعة لأفضل المتاجر الإلكترونية في سويسرا

فيما يلي نقدم لكم شرح عن المتاجر الالكترونية الأفضل في سويسرا والتي اخترناها لكم وذكرناها في القائمة أعلاه :

1 . متجر براك ( قوس) Brack الإلكتروني في سويسرا

يعتبر متجر براك Brack واحداً من أفضل المتاجر الإلكترونية في سويسرا، التي توفر مجموعة متنوعة من السلع التقنية التي تم انشاؤها بواسطة أشهر العلامات التجارية مثل الكاميرات، وأجهزة الكومبيوتر، والهواتف الذكية، والأجهزة الكهربائية، والأدوات المنزلية ذات الماركات العالمية والمحلية مثل ماركة Dyson و Philips و Remington و Bosch، كما يوجد قسم كامل للسوبر ماركت ضمن ثنايا المتجر.

رابط دخول متجر Brack في سويسرا

2 . متجر انتر سيكون Interdiscoun الإلكتروني في سويسرا

لعشاق الالكترونيات ومحبي تسوق المنتجات الإلكترونية عبر الانترنت، ننصحكم بأكثر متجر رائد في مجال الإلكترونيات وهو متجر انتر سيكون interdiscoun، من المتاجر الإلكترونية في سويسرا التي تعرض جميع السلع الإلكترونية بدءً من الشاشات، وأجهزة الكمبيوترات، والهواتف المحمولة الذكية، وانتهاءً بالإضاءة، ومكبرات الصوت، والألعاب الإلكترونية المتطورة، والطائرات بدون طيار وغيرها من الأجهزة الإلكترونية الحديثة والمتطورة، وجميع هذه السلع من أجود الماركات بأسعار أقل من المعتاد.

رابط دخول متجر Interdiscoun في سويسرا

3 . متجر مايكرو سبوت Microspot السويسري

من أكثر الأماكن روعاً وتشويقاً للتسوق من خلاله عن طريق الإنترنت نجد متجر microspot الإلكتروني في سويسرا الذي يقدم أفضل أنواع سلع التكنولوجيا، والساعات الذكية، والسلع البيضاء، وأحدث أجهزت التلفزيونات، جنباً إلى جنب مع الأدوات المنزلية ومستحضرات التجميل، وأشهر الساعات السويسرية.

رابط دخول متجر Microspot الإلكتروني في سويسرا

4 . متجر ميغروس Migros الإلكتروني السويسري

يعتبر متجر ميغروس Migros من المتاجر الإلكترونية المميزة في سويسرا في مجال المخصص بالسوبر ماركت، حيث يتوفر في المتجر جميع أصناف البقالة، وذات جودة عالية، ويتميز المتجر بوجود خصومات على العديد من المنتجات بشكل دائم، وإمكانية تعبئة سلتكم الخاصة في أي وقت وتوصيلها خلال فترة زمنية قصيرة.

رابط دخول متجرMigros في سويسرا

5 . متجر جالا اكسوس Galaxus الإلكتروني في سويسرا

من المتاجر الإلكترونية في سويسرا التي تعرض منتجات متنوعة ومختلفة نجد متجر Galaxus الإلكتروني الذي يسوق منتجاته عبر الانترنت، ويعرض المتجر منتجات بدءً من الأعمال اليدوية متقنعة الصنع، و الأدوات التكنلوجية، والأدوات المنزلية، والألعاب، واللوازم المكتبية، والملابس، وانتهاءً بألواح التجذيف، وغيرها من المنتجات الأخرى، لذلك يعتبر متجر Galaxus المحرك الإلكتروني الوجيد الذي تجد ضمن رفوفه كل شيء تبحث عنه لشرائه في سويسرا، والشيء المميز في المتجر أنه يعرض المنتج وتجد تعليقات العملاء على المنتج الذي تم عرضه، لذلك يمكن الحصول على تقييم المنتج قبل شرائه.

رابط دخول متجر Galaxus في سويسرا

6 . متجر أمازون Amazon

يعتبر موقع ومتجر أمازون أشهر وأكبر مواقع التسوق عبر الإنترنت في العالم، حيث يمكن من خلاله شراء كل ما تحتاجه من الإلكترونيات والملابس والأثاث وغيرها الكثير من المنتجات، و يتميز المتجر بخدمة العملاء الممتازة، وبعروضه الدائمة وأسعاره المعقولة.

رابط الدخول إلى أمازون Amazon للتسوق عبر الانترنت في سويسرا

خاتمة :

تجذب المتاجر الإلكترونية المستهلكين بالكثير من الخيارات والأسعار المناسبة، مما يسهل عليهم الوصول إلى منتجات مختلفة والتسوق عبر الإنترنت بكل يسر وسهولة. وبفضل الخدمات المميزة التي يقدمونها والتوصيل المنظم والآمن، أصبح التسوق عبر الإنترنت هو الخيار المفضل للكثير من السكان في سويسرا.

اقرأ أيضاً

  1. هل يوجد متجر أمازون في سويسرا؟

    نعم، يوجد متجر أمازون في سويسر حيث يعتبر موقع أمازون من أكبر مواقع التسوق عبر الانترنت في العالم، وليس في سويسرا فقط.

  2. ماهي أشهر المنتجات السويسرية ؟

    من أشهر المنتجات السويسرية وأكثرها عالمية هي الساعات السويسرية الشهيرة والمتنوعة، وتكون أقل ثمناً من البلدان الأخرى.

  3. ما هي أشهر المتاجر الإلكترونية في سويسرا؟

    يمكن أن نجد آلاف المتاجر الإلكترونية في سويسرا، ولكن تعتبر المتاجر الإلكترونية التي ذكرناها في مقالنا من أشهر و أفضل المتاجر الإلكترونية في سويسرا.

  4. هل يوجد متجر apple الإلكتروني في سويسرا؟

    يعتبر متجر apple من عمالقة المتاجر الإلكترونية في العالم، ويحظى المتجر بحضور قوي في سويسرا

  5. ماذا تشتري من سويسرا؟

    عند البحث عن هدايا فريدة من سويسرا ، قد يكون من الصعب اختيار هدية واحدة فقط. هناك الكثير من المنتجات عالية الجودة، من الكلاسيكيات مثل الشوكولاتة والساعات إلى الهدايا غير التقليدية مثل الألعاب الخشبية وأدوات الكتابة ، قام السويسريون بتغطيتها.