fbpx

أفضل 7 تطبيقات سويسرية يجب تحميلها

إذا كنت من الوافدين الجدد إلى سويسرا فلا بد لك من الاطلاع على أفضل 7 تطبيقات سويسرية يجب عليك تحميلها على هاتفك المحمول والتي تفيد في حياتك اليومية لإنجاز كافة المعاملات والخدمات، وإليكم تفاصيل هذه التطبيقات من خلال مقالتنا لليوم فتابعوا القراءة معنا.

قائمة تضم أفضل 7 تطبيقات سويسرية يجب تحميلها

وجود التطبيقات المناسبة على هاتفك أثناء وجودك في سويسرا يمكن أن يحدث فرقاً كبيراً بحياتك اليومية، وفيما يلي إليكم قائمتنا لأهم 7 تطبيقات سويسرية ننصحك بتحميلها:

  1. تطبيق جاست ايت Just Eat
  2. تطبيق اس بي بي SBB
  3. تطبيق بابل Babbel
  4. تطبيق SwissMobility
  5. تطبيق ان N26
  6. تطبيق بوبلي بيكا PubliBike
  7. تطبيق كومباريس بروبيرتي Comparis Property

مراجعة شاملة لأفضل 7 تطبيقات سويسرية

أفضل تطبيقات سويسرية يجب تحميلها
أفضل تطبيقات سويسرية يجب تحميلها

نقدم لكم مراجعة للتطبيقات الأهم والأشهر في سويسرا مع رابط تحميل كل تطبيق على حِدى :

1 . تطبيق جاست ايت Just Eat

لأولئك الذين يرغبون بتناول طعامهم المفضل في المنزل دون الحاجة لدخول المطبخ لإعداده أو الذهاب لإحضاره، يعتبر تطبيق Just Eat هو الحل الأمثل لكم.

Just Eat هو واحد من منصات توصيل الطعام الرائدة في سويسرا، تقدم مجموعة واسعة من أفضل خيارات طلبات الطعام الخارجية المتاحة في سويسرا، وهو تطبيق سهل الاستخدام ومجاني وخدماته سريعة .

تطبيق مجرد أكل Just Eat من التطبيقات السويسرية المميزة لتوصيل الطعام.

2 . تطبيق اس بي بي SBB

سواء كنت مغترباً أو تستمتع بإجازة سريعة في سويسرا، فإن التنقل في بلد جديد يمكن أن يمثل تحدياً بالنسبة لك، كما وقد تكون معرفة الترام الذي سيعيدك إلى منزلك الجديد، أو كيفية الوصول إلى المطار المحلي أمراً صعباً، خاصة إذا كنت لا تتحدث إحدى اللغات المحلية في سويسرا.

تطبيق SBB تم إنشاؤه بواسطة مشغل القطارات الوطنية السويسرية SBB (S chweizerische Bundesbahnen) المعروف أيضاً باسم CFF ( Chemins de fer fédéraux suisses ) و FFS ( Ferrovie Federali svizzere ) يحتوي التطبيق على كل ما تحتاجه للتنقل في جميع أنحاء سويسرا.

من خلال التطبيق يمكنك التحقق من مواعيد القطارات وشراء التذاكر ومراقبة رحلاتك المفضلة للحصول على تخفيض بلمسة زر واحدة، تطبيق SBB متاح باللغة الإنجليزية، مما يجعله مثالياً للوافدين الذين يعيشون في سويسرا.

تطبيق SBB من التطبيقات السويسرية المفيدة في التنقل.

3 . تطبيق بابل Babbel

تطبيق Babbel من أفضل التطبيقات السويسرية لتعلم اللغات
تطبيق Babbel من أفضل التطبيقات السويسرية لتعلم اللغات

في سويسرا قد يكون معرفة اللغة التي يجب تعلمها أمراً صعباً لأن البلد ليس لديه لغة واحدة بل أربع لغات رسمية وهي الألمانية والفرنسية والإيطالية والرومانشية، وعلى الرغم من انتشار اللغة الإنجليزية على نطاق واسع في سويسرا إلا إنك ستحتاج إلى التعامل مع واحدة على الأقل من هذه اللغات السابقة إذا كنت تريد فهم الأشياء الصغيرة في السوبر ماركت المحلي أو لدفع فاتورة معينة.

لذا سواء كنت تقيم لفترة طويلة أو لبضعة أشهر فقط في سويسرا، فمن الجيد التعرف على اللغات المحلية المنتشرة فيها، ومن بين التطبيقات الأساسية التي تساعدك على تعلم بعض المصطلحات الأساسية تطبيق بابل.

Babbel هو تطبيق رائع لتعلم تلك المهارات اللغوية وأنت مسترخٍ على هاتفك، إذا كنت ترغب فقط بالتركيز على اللغة الأكثر شيوعاً في منطقتك فسيقوم Babbel بتغطيتها لك، يقدم بابل دورات اللغة الفرنسية والألمانية والإيطالية التي يمكنك متابعتها مهما كانت اللغة التي ترغب بتعلمها، ستندهش من مدى سرعة تحسين مهاراتك اللغوية عند استخدامك لتطبيق بابل لذا هو يعتبر من أهم التطبيقات السويسرية التي يجب تحميلها .

تطبيق بابل

4 . تطبيق SwissMobility

تحتوي سويسرا على الكثير من الأماكن لاستكشافها من القمم الجبلية الخلابة والوديان إلى البحيرات النقية الرائعة، ولكن على الرغم من ذلك قد تكون المعرفة إلى أين تذهب في سويسرا أمراً صعباً خاصة عندما تعرف أن سويسرا تضم أكثر من 60 ألف كيلومتر من المسارات.

ومع ذلك إذا كنت مغترباً، فهناك طرق عديدة يمكنك من خلالها استكشاف سويسرا بكل سهولة، ومن أبرزها تحميل تطبيق SwissMobility وهو من أفضل التطبيقات السويسرية التي تساعدك على استكشاف سويسرا بشكل أسهل، حيث يحتوي التطبيق على معلومات حول شبكة الممرات والمسارات والممرات الجبلية في البلاد.

يتيح لك التطبيق أيضاً إلقاء نظرة على أكثر من 4500 موقع سياحي مهم في سويسرا، من المناطق السياحية والترفيهية إلى أماكن الإقامة الليلية.

باختصار إذا كنت تخطط للخروج والاستمتاع بالعديد من الأنشطة الخارجية في سويسرا، فلا تغادر المنزل دون تنزيل تطبيق SwissMobility الذي يعد من أفضل التطبيقات السويسرية.

تطبيق سويسرا التنقل

5 . تطبيق ان N26

تطبيق N26 من التطبيقات السويسرية لفتح حساب بنكي
تطبيق N26 من التطبيقات السويسرية لفتح حساب بنكي

إذا كنت ستنتقل إلى سويسرا، فإن أول ما ستحتاج إليه هو إنشاء حساب بنكي محلي، يؤدي فتح حساب مصرفي سويسري إلى جعل حياتك اليومية أسهل سواء كنت ستشتري من السوبر ماركت السويسري المحلي أو ستعالج أحد أفراد أسرتك أو ستقوم بتناول وجبة سريعة في أحد المطاعم.

ويمكن أن يكون فتح حساب مصرفي عبر الهاتف المحمول بديلاً رائعاً للخدمات المصرفية التقليدية خاصةً للوافدين، ولبدء حسابك المصرفي عبر الهاتف المحمول ما عليك سوى تنزيل تطبيق N26 ، ستتمكن من خلاله تقديم طلب للحصول على حساب في غضون دقائق من هاتفك الخاص.

ستتمكن أيضاً من الوصول إلى مجموعة الخدمات المالية للبنك، بما في ذلك الحسابات الجارية وخيارات الدفع عبر الهاتف المحمول والمزيد من الخدمات ، فهو من التطبيقات السويسرية الهامة للخدمات المصرفية.

تطبيق ان N26 من أشهر التطبيقات السويسرية لفتح حساب مصرفي.

6 . تطبيق بوبلي بيكا PubliBike

إذا كنت تعيش وتعمل في سويسرا وتحب ركوب الدراجة، فتأكد من تنزيلك لتطبيق PubliBike يأتي التطبيق من أكبر شبكة لتأجير الدراجات في سويسرا والتي تديرها شركة SSB مشغل القطارات العامة السويسرية والتي لديها دراجات في جميع أنحاء البلاد.

التطبيق سهل الاستخدام ويمنحك الوصول إلى مئات الدراجات والدراجات الإلكترونية في جميع أنحاء سويسرا، يمنحك تطبيق PubliBike خيارات نقل صديقة للبيئة وصحية.

تطبيق PubliBike

7 . تطبيق كومباريس بروبيرتي Comparis Property

سواء كنت تبحث عن ملاذ جبلي مناسب للعائلة أو استوديو أنيق في أرقى أحياء بازل، ستجده مدرجاً في تطبيق Comparis Property السهل، يجمع تطبيق Comparis Property قوائم عديدة من مواقع الويب في تطبيق واحد سهل الاستخدام، يمكنك من خلاله المقارنة بين العقارات، والتحقق من الأسعار السابقة، وتلقي إشعارات بالقوائم الجديدة مباشرة إلى هاتفك.

تطبيقComparis Property

مميزات المعيشة في سويسرا

سويسرا هي واحدة من أجمل دول العالم بسبب جودة الحياة والرفاهية والخدمات المقدمة لجميع المواطنين، ويعود ذلك إلى العديد من المميزات التي تمتلكها الدولة جعلتها تحتل مكانة متميزة وسط الدول الأخرى، وعلى الرغم من ارتفاع تكاليف المعيشة في سويسرا إلا أنها تجمع العديد من المميزات من أهمها:

  1. تتمتع بمستوى رفيع ومميز من الرفاهية وجودة الحياة والخدمات المتنوعة.
  2. تمتاز بالدقة في المواعيد من ناحية جميع أنواع وسائل النقل.
  3. تمتاز بالطبيعة الخلابة التي تجذب وتستهوي كل من يذهب إليها بسبب المساحات الخضراء الشاسعة والجبال والغابات وغيرها.
  1. ما هي اللغة في سويسرا؟

    اللغات المحلية المنتشرة في سويسرا هي اللغة الألمانية، اللغة الفرنسية، اللغة الإيطالية،  اللغة الرومانشية

  2. ما هو أفضل تطبيق لتوصيل الطعام في سويسرا؟

    تطبيق Just Eat هو واحد من منصات توصيل الطعام الرائدة في سويسرا، تقدم مجموعة واسعة من أفضل خيارات طلبات الطعام الخارجية المتاحة في سويسرا، وهو تطبيق سهل الاستخدام ومجاني وخدماته سريعة .

  3. ما هي أشهر التطبيقات السويسرية التي يجب تحميلها ؟

    تطبيق جاست ايت Just Eat
    تطبيق اس بي بي SBB
    تطبيق بابل Babbel
    تطبيق SwissMobility
    تطبيق ان N26
    تطبيق بوبلي بيكا PubliBike
    تطبيق كومباريس بروبيرتي Comparis Property

  4. هل المعيشة بسويسرا غالية؟

    بالمقارنة مع أوروبا، تعتبر الحياة في سويسرا أغلى من أي مكان آخر: ذلك أن متوسط إنفاق الأسرة فيها أعلى بنسبة 70٪ من المتوسط المسجل في الاتحاد الأوروبي

مواضيع ذات صلة