fbpx

أفضل 6 تطبيقات في النرويج يجب عليك تحميلها

إلى جميع الوافدين الجدد إلى النرويج نضع بين أيديكم قائمة بأهم وأفضل تطبيقات في النرويج لتساعدكم في جميع أعمالكم وواجباتكم اليومية، ونكون بمثابة الدليل والمرشد لكم لتسهيل الحياة في هذا البلد، ونذكر هذه التطبيقات ضمن سطور مقالنا.

أهم وأفضل 6 تطبيقات في النرويج يجب تحميلها

سوف نسلط الضوء اليوم في موضوعنا عن أشهر التطبيقات وأهمها في النرويج ، والكثير من القادمين الجدد لا يستغنون عنها وهي:

تطبيق راوتر Ruter App للنقل في النرويج

لوغو تطبيق Ruter App في النرويج

يعتبر تطبيق Ruter App من أكثر وأهم التطبيقات استخداماً في النرويج، يساعد هذا التطبيق جميع مستخدميه في وسائل النقل العامة في النرويج من خلال امكانية شراء تذاكر النقل العام عبر التطبيق، و تعبئة الرصيد، وغيرها من الأمور المهمة الأخرى المتعلقة بوسائل النقل في النرويج.

تطبيق أبكوا فلو APCOA FLOW لحجز مواقف السيارات في النرويج

فتاة تستخدم تطبيق APCOA FLOW في النرويج على هاتفها المحمول

من أشهر التطبيقات التي تساعد المقيمين في النرويج في تسهيل حجز المواقف الخاصة للسيارة هو تطبيق APCOA FLOW، وهو عبارة عن خدمة مواقف رقمية كاملة تتكامل مع أنماط الحياة الرقمية للمستهلك. يتعامل مع تجربة وقوف السيارات، ويوفر الحرية وراحة البال للسائقين. من جهة، وزيادة الإيرادات لأصحاب مواقف السيارات من جهة أخرى، و يمكن من خلال التطبيق الحصول على ايصالات الدفع لقاء المواقف السيارات سواء اثناء عملية التسوق، او قضاء إي عمل في النرويج.

تطبيق فينن Finn للخدمات في النرويج

لوغو تطبيق Finn في النرويج

للباحثين عن تطبيقات في النرويج تكون شاملة وتغطي العديد من الخدمات فالخيار الأمثل هو تحميل تطبيق finn في النرويج ، الذي يساعد جميع مستخدميه في العديد من الأمور المهمة في النرويج كالبحث عن عمل، أو البحث عن شقة للإيجار، أو سيارة للبيع، أو شراء أو بيع اثاث منزل أو أدوات معينة، والعديد من الأمور الأخرى.

تطبيق بوستين Posten للرسائل والطرود في النرويج

يعتبر تطبيق posten من أهم التطبيقات في النرويج و أكثرها تحميلاً واستخداماً والتي يجب عليك تحملها، ويعتبر هذا التطبيق تابع لوزارة النقل، المخصصة في إيصال الرسائل والطرود التي لا يزيد حجمها عن 50 غ في كافة انحاء النرويج، ويمكن تتبع الرسائل والطرود إلى حين وصولها إلى العنوان المرسل عليه.

تطبيق ديجيبوس Digipos في النرويج

يعتبر تطبيق digipos بمثابة البريد الالكتروني حيث يمكن من خلال هذا التطبيق تخزين وتحميل المستندات الهامة في صندوق البريد الرقمي الخاص، والحصول على أي معلومات أو رسائل قانونية، والبلاغات الحكومية، والقرارات الصادرة بشكل مستمر إلى التطبيق، حيث يتطلب التطبيق الهوية الإلكترونية الخاصة، ويكون البريد متاح دائماً عند الحاجة إليه.

تطبيقات البنوك في النرويج

توجد العديد من البنوك النرويجية التي تقدم خدماتها المصرفية لمستخدميها، والعديد من هذه البنوك تقدم خدماتها من تحويل العملات والتداولات البنكية وغيرها من الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول خلال تطبيقات خاصة بكل بنك لإدارة الحساب البنكي من خلالها، ومن هذه البنوك Bank Norwegian و Mobilbank، و Storebrand Bank

خاتمة

أن تطبيقات الهاتف المحمول تلعب دوراً حيوياً في تسهيل حياة الأفراد في النرويج، سواء كان ذلك في تنظيم الوقت والمواعيد، أو الوصول إلى الخدمات الحيوية بكل يسر وسهولة، فبفضل هذه التطبيقات، يمكن للمقيمين والزوار على حد سواء الاستفادة من تجارب فريدة ومميزة في النرويج، فإذا كنت تخطط لزيارة هذا البلد الجميل، أو إذا كنت تعيش بالفعل فيه، فإن تحميل هذه التطبيقات القيمة سيكون إضافة ممتازة لحياتك اليومية. تذكر دائماً أن استخدام التطبيقات بذكاء يمكن أن يجعل الحياة أكثر سهولة ومتعة، لذا لا تتردد في تجربة ما تقدمه لك تلك التطبيقات المذهلة في النرويج.

مواضيع قد تهمك

ما هي أفضل تطبيقات في النرويج لتعلم اللغة النرويجية؟

يعتبر تطبيق Mondly من أفضل التطبيقات لتعلم الكلمات والعبارات الأساسية باللغة النرويجية
تحميل تطبيق Mondly على هواتف الأندرويد
تحميل تطبيق Mondly على هواتف الأيفون.

ما هي أفضل تطبيقات توصيل الطعام في النرويج؟

هناك العديد من تطبيقات توصيل الطعام في النرويج ومنها:
موقع ديليفرو Deliveroo‏، تطبيق أوبر إيتس Uber Eats، تطبيق دور داش DoorDash