fbpx

8 من أفضل مواقع البحث عن العمل في النرويج – فرص العمل في النرويج

للباحثين عن عمل في النرويج إليكم من خلال مقالتنا لليوم قائمة شاملة لـ 8 من أفضل مواقع البحث عن العمل في النرويج، تابعوا القراءة معنا لمعرفة التفاصيل.

8 من أفضل مواقع البحث عن العمل في النرويج

سواء كنت عاطلاً عن العمل في النرويج أو تبحث عن وظيفة تناسب لمؤهلاتك فإننا من خلال القائمة التالية حول أفضل مواقع البحث عن العمل في النرويج سنساعدك بالعثور على أفضل الوظائف :

مواقع البحث عن العمل في النرويج
مواقع البحث عن العمل في النرويج

موقع إنديد indeed

يمكن القول بأنه أحد أكبر مواقع البحث عن العمل في النرويج، يقدم الموقع وظائف لجميع الباحثين عن عمل، يمكنك من خلال الموقع البحث عن وظائف باستخدام الكلمات الرئيسية والشركات والمسميات الوظيفية وحتى الدول، كما يمكن للباحثين عن عمل أيضاً الاشتراك لتلقي رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بالوظائف التي تتوافق مع احتياجاتهم.

يمكنك التسجيل وتحميل سيرتك الذاتية على موقع إنديد النرويج للحصول على وظائف تتناسب مع ملفك المهني عبر الرابط التالي : https://tr.indeed.com

موقع جوبسن اولسو jobsinoslo

إذا كنت تجيد اللغة الإنجليزية وتبحث عن وظائف نرويجية مناسبة فإننا ننصحك باستخدام موقع الوظائف في أوسلو، هذا الموقع مخصص للمتخصصين الناطقين باللغة الإنجليزية.

يمكنكم زيارة موقع jobsinoslo عبر الرابط التالي : https://www.jobsinoslo.com/

موقع ذا لوجل thelocal

موقع ذا لوجل thelocal
موقع ذا لوجل thelocal

يعتبر thelocal من أشهر مواقع البحث عن العمل في النرويج، وهو موقع ممتاز للعثور على وظائف في النرويج للناطقين باللغة الإنجليزية، من خلال الموقع يمكنك تصفح الوظائف بحسب موقعك والمجال الذي ترغبه.

يمكنكم زيارة موقع thelocal عبر الرابط التالي : https://www.thelocal.no/jobs/

موقع رندستاد Randstad

موقع Randstad هو وكالة توظيف عالمية، توفر وظائف للمتقدمين بالإضافة إلى مقالات مفيدة ونصائح حول السيرة الذاتية للباحثين عن عمل، يتم نشر الآلاف من الوظائف الشاغرة على موقع Randstad الإلكتروني الذي يغطي قطاعات مختلفة.

يمكنكم زيارة موقع Randstad عبر الربط التالي : https://www.randstad.no/

موقع جوببنورج Jobbnorge

يعد موقع Jobbnorge من أفضل مواقع البحث عن العمل في النرويج، حيث يسمح هذا الموقع بالبحث عن وظائف بناءً على المجال الوظيفي أو الموقع أو صاحب العمل أو المنصب، يمكن للباحثين عن عمل الوصول إلى جميع الطلبات المرسلة سابقاً، وتلقي رسائل البريد الإلكتروني من أصحاب العمل وكذلك إعادة استخدام سيرهم الذاتية للتقدم للوظائف المعلن عنها على موقع ويب jobbnorge.

يمكنكم زيارة موقع jobbnorge عبر الرابط التالي : https://www.jobbnorge.no/search

موقع أديكو Adecco

موقع أديكو Adecco
موقع أديكو Adecco

Adecco هو واحد من أفضل وكالات التوظيف ومواقع البحث عن العمل في النرويج التي تساعد الأجانب في الحصول على وظيفة في النرويج، يستضيف موقع التوظيف هذا عدداً لا يحصى من الوظائف الشاغرة في النرويج، والتي تغطي قطاعات مختلفة، قم بزيارة موقع Adecco الإلكتروني لعرض واختيار الوظائف التي تناسب ملفك الشخصي عبر الرابط التالي : https://www.adecco.no/

موقع سفي جوب ان نوراي CV Jobs In Norway

توفر هذه المنصة للباحثين عن عمل الأدوات التي يحتاجونها لتحميل سيرهم الذاتية لأصحاب العمل لرؤيتها وتوظيفهم بسهولة، يمكن للباحثين عن عمل استخدام حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهم أو عن طريق ملء تفاصيل إنشاء الملف الشخصي للبحث عن وظيفة.

قم بزيارة موقع CV Jobs In Norway عبر الرابط التالي : https://www.cvnorway.no/

موقع جوبس لاند Jobisland

Jobisland هي موقع وظائف في النرويج يسمح للباحثين عن عمل بالبحث عن وظائف شاغرة وتقديم سيرهم الذاتية، كما يسمح لأصحاب العمل بنشر وظائفهم الشاغرة مجاناً وأيضاً البحث عن السير الذاتية التي تتناسب مع احتياجاتهم. 

قم بزيارة موقع Jobisland عبر الرابط التالي : http://no.jobisland.com/

يمكنكم الاطلاع أيضاً على :

شروط العمل في النرويج

من أهم الشروط التي تفرضها حكومة النرويج على المواطنين والأجانب الراغبين بالعمل في النرويج هي الالتزام باللوائح والقوانين المتبعة في البلاد والتي تتضمن:

  • البحث عن فرصة العمل في النرويج من خلال التواصل مع أصحاب الشركات والمعامل.
  • الحصول على دعوة رسمية من صاحب العمل النرويجي .
  • تعلم اللغة النرويجية والالتحاق بدورات لا تقل عن 300 ساعة تدريب، مع دفع رسوم التدريب حتى إتقان اللغة.
  • تقديم طلب الإقامة الدائمة بعد مرور 3 سنوات من العمل المتواصل في النرويج.
  1. كم يبلغ أجر ساعة العمل في النرويج ؟

    يبلغ أجر كل ساعة عمل في النرويج ٢٩٠ كرونة نرويجية ( ٣٢ دولار أمريكي )

  2. كيف تحصل على وظائف في النرويج ؟

    هناك العديد من المواقع التي يمكن من خلالها الحصول على وظيفة في النرويج ومن أشهرها
    موقع Adecco
    موقع Jobisland
    موقع Randstad وغيرها من المواقع تجدونها ضمن المقال

  3. كم ساعات العمل في النرويج ؟

    تكون ساعات العمل الاعتيادية في النرويج كما يلي: 9 ساعات من العمل خلال 24 ساعة (يوم العمل الاعتيادي) 40 ساعة من العمل خلال 7 أيام (أسبوع العمل الاعتيادي)

مواضيع ذات صلة