fbpx

أفضل 5 تطبيقات توصيل الطعام في النرويج

من إحدى الأسباب الأساسية التي جعلت تطبيقات توصيل الطعام في النرويج تحظى بشعبية كبيرة في الاقتصاد النرويجي هو ما تقدمه من توفير الراحة و الوقت والجهد في الحصول على وجبة الطعام حتى باب المنزل، و خلال فترة قصيرة لا تتجاوز 15 دقيقة، لذلك سوف نقوم في مقالنا بتسليط الضوء على أفضل تطبيقات توصيل الطعام في النرويج والتي ننصح بالتعامل معها.

قائمة بأفضل تطبيقات توصيل الطعام في النرويج

اثناء التواجد في النرويج ربما تعترضك مجموعات متنوعة من التطبيقات التي تقدم خدماتها في توصيل الطعام إلى باب المنزل، ونحن اليوم نقدم لكم قائمة بأفضل تطبيقات يمكن استخدامها للحصول على وجبة طعام مميزة بعد عناء يوم طويل وهي:

  1. تطبيق ديليفرو Deliveroo لتوصيل الطعام في النرويج
  2. تطبيق أوبر إيتس  Uber Eats لطلب الطعام في النرويج
  3. تطبيق وولت Wolt للتوصيل في النرويج
  4. تطبيق دور داش DoorDash لتوصيل الطعام في النرويج
  5. تطبيق جست إيت Just Eat توصيل الطعام في النرويج

1- تطبيق ديليفرو Deliveroo لتوصيل الطعام في النرويج

عامل توصيل على دراجة هوائية لتطبيق ديليفرو Deliveroo

للباحثين عن تطبيق مميز وسهل الاستخدام لاختيار ألذ وجبات الطعام السريعة فالخيار الأفضل هو تطبيق  Deliveroo، الذي يقدم مجموعة متنوعة من الوجبات بما في ذلك البيتزا والسوشي والبرغر وغير ذلك من الخيارات المتوفرة في القائمة الرئيسية للتطبيق. وإذا لم يكن هذا الأمر كافياً، فهناك قسم خاص لاختيار الطعام ليلائم الطلب مثل الحساسية والتفضيلات الغذائية، مع إمكانية تتبع الطلب من حين طلبه حتى وصوله.

2- تطبيق أوبر إيتس  Uber Eats لطلب الطعام في النرويج

لوغو تطبيق أوبر إيتس Uber Eats

تطبيق Uber Eats من التطبيقات الرائدة في النرويج في توصيل الطعام من المطاعم المحلية والأطعمة السريعة المُفضّلة والاختيار منها بسهولة، ويمكن العثور على مطعم معين من خلال البحث عنه ضمن التطبيق. وفي حال اختيار البيتزا، أو شطائر البوريتو، أو البرغر، أو السوشي. فننصح بتجربة تطبيق Uber Eats، ومن خلال الطلب عبر تطبيق Uber Eats يمكن من الاطلاع على عنوان التوصيل الخاص، ووقت التوصيل المُقدّر، وإجمالي السعر متضمناً الضرائب ورسوم التوصيل. ويتم الدفع بسهولة باستخدام بطاقة ائتمان. ويمكن تتبع الطلب لحظة بلحظة حتى وصوله.

3- تطبيق والت Wolt للتوصيل في النرويج

عامل توصيل يحمل صندوق عليه علامة تطبيق والت Wolt

لا وقت لديك للطبخ، ولا تريد مغادرة المنزل للقيام بالتسوق، لذلك نرشدك إلى الخيار الأفضل وهو تطبيق Wolt، حيث يعتبر تطبيق Wolt منصة الكترونية رائدة ومتميزة في النرويج في مجال المطاعم المحلية وتسوق المواد المتنوعة من البقالية، و أي شيء تحتاج إليه، ومن أجود انواع العلامات التجارية، لذلك ما عليك سوى اختيار مطعم أو متجر ، واختيار ما تريد ، والتمرير للطلب ودع Wolt يقوم بالباقي.

4- تطبيق دور داش DoorDash لتوصيل الطعام في النرويج

عامل توصيل على دراجة هوائية يحمل صندوق دور داش DoorDash لتوصيل الطعام

DoorDash وهي من الشركات الرائدة في النرويج في تقدم الطعام من المطاعم إلى منازل العملاء وتربط هؤلاء العملاء بمطاعم صغيرة. تلتزم الشركة بتمكين طرق جديدة للعمل وكسب المال والمعيشة ولديها مصلحة قوية في تسهيل تحول سلاسل المطاعم المحلية، ويمكن عبر تطبيق DoorDash تتبع الطلب من حين طلبه حتى وصوله إليك.

5- تطبيق جست إيت Just Eat توصيل الطعام في النرويج

عامل توصيل على دراجة نارية _ تطبيق جست إيت Just Eat

JustEat وهي عبارة عن منصة لطلب الطعام عبر الإنترنت نشأت في الدنمارك وتوسعت لتصل إلى النرويج، ويعتبر تطبيق JustEat من بين تطبيقات توصيل الطعام عبر الإنترنت في النرويج التي دخلت في شراكة مع عدد كبير من المطاعم والمقاهي المنتشرة في جميع أنحاء المدن لجعل عملية توصيل الطعام أكثر بساطة وخالية من أي متاعب لمستخدمي التطبيق.

ما هي أهم الأسباب التي تشجع العملاء على استخدام تطبيقات توصيل الطعام في النرويج؟

من أهم الأسباب التي دفعت العملاء في استخدام تطبيقات توصيل الطعام في النرويج هي:
1- توفير الجهد والوقت في الحصول على وجبات ساخنة خلال فترة لا تتجاوز 15 دقيقة.
2- سهولة أنظمة الدفع عبر الهاتف المحمول من خلال بطاقة الائتمان
3- اختيار طعام صحي من ضمن قوائم متنوعة لمطاعم محلية

ما هي أفضل مواقع البحث عن عمل في النرويج؟

موقع إنديدIndeed ,موقع ذا لوجل Thelocal ، موقع رند ستاد Randstad

اقرأ أيضاً