fbpx

6 من أشهر ماركات الشوكولاتة السويسرية

عندما تزور سويسرا يكاد يكون من الجريمة أن تغادر دون تذوق أنواع الشوكولاتة السويسرية التي تعتبر من أفضل أنواع الشوكولاتة في العالم، ومن خلال مقالنا لليوم سنعرفكم على أشهر ماركات الشوكولاتة السويسرية التي تشتهر بطعمها الرائع تابعوا القراءة معنا لمعرفتها.

6 من أشهر ماركات الشوكولاتة السويسرية

فيما يلي نذكر لكم أسماء أشهر ماركات الشوكولاتة في سويسرا التي ينصح الجميع بتذوقها وهي :

  • ماركة ليندت Lindt
  • ماركة فولنويدر Vollenweider
  • شوكولاتة توبليرون Toblerone
  • ماركة شوكولاتة لاديراش Laderach
  • ماركة كايلير Cailler
  • شوكولاتة نستله nestle

شرح حول أشهر ماركات الشوكولاتة في سويسرا

نشرح لكم ضمن فقرتنا التالية بالتفصيل حول أشهر الماركات للشوكولاتة في سويسرا التي تشتهر بطعمها ومذاقها الغني:

1- ماركة ليندت Lindt

Lindt هي واحدة من أفضل العلامات التجارية للشوكولاتة السويسرية في العالم، أسسها Rodolphe Lindt في عام 1845 وهو من ابتكر القواقع لصنع أول شوكولاتة تذوب في فمك.

يأتي سر Lindt في صنع الشوكولاتة السويسرية اللذيذة من جودة المكونات الرئيسية من الكاكاو إلى الحليب والبندق والفانيليا وأي مكون آخر في ألواح الشوكولاتة الخاصة بهم ليس سوى الأفضل.

اليوم تمتلك Lindt العديد من مصانع الشوكولاتة في جميع أنحاء العالم وهي موجودة لمحبي الشوكولاتة في أكثر من 100 دولة للشراء.

تشتهر Lindt بقوالب الشوكولاتة السويسرية مع شوكولاتة الحليب أو الشوكولاتة الداكنة، وإضافات المكونات مثل ملح ، والفلفل الحار بالإضافة إلى الكمأ، وغيرها من النكهات.

الموقع الإلكتروني الرسمي لشركة ليندت للشوكولاه

2- ماركة فولنويدر Vollenweider

Vollenweider هي واحدة من ماركات الشوكولاتة السويسرية الأكثر ابتكاراً، تتخصص Vollenweider في صنع شوكولاتة ذات مظهر فريد باستخدام 3 أجيال من مهارات صنع الشوكولاتة السويسرية، سوف تجد شوكولاتة على شكل مكوكات فضائية وأحذية عالية وحتى حقائب يد في متجرهم، عدا عن ألواح الشوكولاتة من الذهب عيار 22 قيراطاً لديهم.

إذا كنت ترغب في تجربة بعض الشوكولاتة من سويسرا بلمسة مبتكرة والكثير من الإبداع فإن Vollenweider هو المكان المناسب للقيام بذلك.

الموقع الإلكتروني الرسمي لماركة فولنويدر

3- شوكولاتة توبليرون Toblerone

من أشهر أنواع الشوكولاتة السويسرية وأفضل ماركات الشوكولاتة السويسرية حول العالم هي ماركة توبليرون التي يعود تاريخ تأسيسها منذ عام 1876 وكانوا من أوائل العلامات التجارية للشوكولاتة السويسرية التي جربت الأشكال.

Toberland بألواح شوكولاتة الحليب المثلثة المحشوة بالعسل واللوز والنوجا التي تذوب ببساطة في فمك، تستخدم بعضاً من أفضل المكونات عالية الجودة.

لشراء شوكولاتة توبليرون

4 – ماركة شوكولاتة لاديراش Laderach

Laderach هي واحدة من ماركات الشوكولاتة السويسرية الأكثر مبيعاً في سويسرا، أسسها Rudolph Läderach منذ اكثر من 100 عام تصنع أنواعاً مختلفة من الشوكولاتة البيضاء، بالإضافة إلى البونبون وهي واحدة من ماركات الشوكولاتة السويسرية الفاخرة.

لشراء شوكولاتة لاديراش

5- ماركة كايلير Cailler

كايلير هي أقدم علامة تجارية للشوكولاتة السويسرية تقوم بصنع الشوكولاتة اللذيذة منذ أكثر من 200 عام، ومثل معظم ماركات الشوكولاتة السويسرية، تفتخر باستخدام أفضل أنواع الكاكاو المستدام والحليب السويسري عالي الجودة وأفضل المكونات الأخرى لتنتج شوكولاتة الحليب اللذيذة والشوكولاتة الداكنة وغيرها من الأنواع.

موقع الويب الرسمي لماركة كايلير

6- شوكولاتة نستله nestle

لا بد لنا من ادراج شركة نستله في قائمة ماركات الشوكولاتة السويسرية، التي يقع مقرهم الرسمي في فيفي على ضفاف بحيرة جنيف، إنهم يصنعون مجموعة كبيرة من ألواح الشوكولاتة وأشهرهم هو Kit Kat الذي تم اختراعها في الثلاثينيات من القرن الماضي، كما تتمتع مجموعة Milky Bar بشعبية كبيرة.

على الرغم من أنهم غير معروفين بالشوكولاتة الراقية، إلا أنهم من ماركات الشوكولاتة السويسرية المشهورة في جميع أنحاء العالم.

موقع الويب الرسمي لماركة نستله

مواضيع ذات صلة

لماذا الشوكولاته السويسرية مشهورة جداً؟

السبب الذي يجعل سويسرا مشهورة جداً بصنع الشوكولاتة هو ببساطة انها تضيف مكونات عالية الجودة ولديها ثقافة مبتكرة لصنع بعضاً من أفضل أنواع الشوكولاتة في العالم،

هل سعر الشوكولاتة السويسرية غالي؟

هناك الكثير من ماركات الشوكولاتة السويسرية التي تعتبر أسعارها معقولة نوعاً ما مثلا نستله و توبليرون Toblerone مقارنةً بطعمها الرائع.

ما هي أفضل أنواع الشوكولاتة في العالم؟

تعتبر شوكولاتة ليندت Lindt السويسرية واحدة من أفضل واشهر انواع الشوكولاته في العالم بفضل طعمتها الرائعة والفريدة ولمعرفة المزيد من التفاصيل حول نوع هذه الشوكولاته تجدونها ضمن مقالنا

ما هي أفضل أنواع شوكولاتة سويسرية أم بلجيكية؟

الشوكولاتة السويسرية مصنوعة من الحليب وهي أحلى من الشوكولاتة البلجيكية كما أنها تأتي بقوام أكثر نعومة في حين أن الشوكولاتة البلجيكية بشكل عام أغمق مع المزيد من الكاكاو والحليب القليل والسكر الأقل.