fbpx

أشهر 6 ماركات ملابس أطفال في إيطاليا

يحتوي سوق أزياء الأطفال في إيطاليا على أشهر الماركات التي تنتج ملابس بأساليب متنوعة وفريدة من نوعها، مع ضمان الجودة العالية والأقمشة الفاخرة ومن خلال مقالتنا لليوم سنتعرف معكم على أشهر 6 ماركات ملابس أطفال في إيطاليا تابعوا القراءة معنا لمعرفتها.

أشهر ماركات ملابس أطفال في إيطاليا
أشهر ماركات ملابس أطفال في إيطاليا

6 من أشهر ماركات ملابس أطفال في إيطاليا

هناك العديد من الماركات الإيطالية التي تقوم بإنتاج ملابس للأطفال بمختلف التصاميم وبأفضل انواع الأقمشة ومن أشهر هذه الماركات سنذكرها لكم فيما يلي :

  • ماركة بام بوم Bamboom
  • ماركة الجوفو ilgufo
  • ماركة ناتورينو لأحذية وملابس الأطفال Naturino
  • ماركة ملابس داود كيدز DOUUUOD Kids
  • ماركة Zhoe & Tobiah
  • ماركة DAFNY

شرح حول 6 من أشهر ماركات ملابس أطفال في إيطاليا

نشرح لكم فيما يلي شرح مفصل حول أشهر ماركات ملابس أطفال في إيطاليا كما سنضمن لكم المواقع الرسمية لكل ماركة للشراء منها:

1- ماركة بام بوم Bamboom

تأسست Bamboom في عام 2012 لإنتاج ملابس للأطفال واستطاعت أن تتفوق خلال فترة قصيرة في صناعة ملابس وإكسسوارات رائعة وصديقة للبيئة للأطفال من خلال احتضان المواد العضوية والطبيعية.

تستخدم بام بوم نسيج الخيزران في صناعتها للملابس لنعومته وقابليته للتهوية وخصائصه المضادة للبكتيريا عدا عن استخدامها لمواد عضوية وطبيعية أخرى مثل القطن العضوي، حرصاً على سلامة وراحة بشرة الأطفال وحفاظاً على البيئة أيضاً.

يقدم Bamboom مجموعة واسعة من خيارات الملابس للرضع والأطفال من فئة العمرية 0 إلى 6 سنوات، بما في ذلك الملابس الداخلية والبيجامات والفساتين والسروال القصير والقمصان والسراويل ومجموعة من الخيارات الأخرى.

بالإضافة إلى الملابس توسع Bamboom عروضها لتشمل مجموعة متنوعة من الملحقات مثل البطانيات والمناشف ومستلزمات الحضانة وهي مثالية للارتداء اليومي.

لشراء ملابس من ماركة بام بوم

2- ماركة الجوفو ilgufo

انطلاقاً من ورشة خياطة متواضعة ازدهرت ماركة ilgufo لتصبح واحدة من أبرز العلامات التجارية الإيطالية لملابس الأطفال في جميع أنحاء العالم، تأسست في عام 1980 من قبل جيوفانا ميليتي، تتميز العلامة التجارية بتاريخ عريق بإنتاج ملابس الأطفال ذات الجودة والأناقة الاستثنائية.

تستخدم ilgufo أقمشة طبيعية عالية الجودة تعطي الأولوية للراحة والمتانة مثل صوف Merino والقطن العضوي والأقمشة الحساسة، ومازالت تستمر العلامة التجارية في الابتكار والتطور مع الحفاظ على التزامها بابتكار ملابس رائعة وراقية للأطفال.

موقع الويب الرسمي لماركة الجوفو أحد أفضل ماركات ملابس أطفال في إيطاليا

3- ماركة ناتورينو لأحذية وملابس الأطفال Naturino

تشتهر Naturino بخبرتها في مجال أحذية وملابس الأطفال من الفئة العمرية 0 إلى 18 عام، وهي علامة تجارية إيطالية مميزة تأسست في عام 1988 لإنتاج أحذية وملابس فاخرة تلبي احتياجات الأطفال من جميع الأعمار، حيث تجمع بين المواد عالية الجودة مع التركيز على الراحة المثلى والتصميم المعاصر.

تركز Naturino في صناعة الأحذية على أهم الأساسيات التي تدعم التطور الطبيعي لأقدام الأطفال مثل الراحة والمرونة والتهوية، بتصميمات مبتكرة وحديثة.

تقدم Naturino مجموعة واسعة من أنماط الأحذية بما في ذلك الصنادل، والأحذية الرياضية ومجموعة من الخيارات الأخرى للملابس مع التصميمات المصممة لمناسبات ومواسم متنوعة مناسبة لمختلف الأنشطة.

لشراء الملابس والأحذية للأطفال من ماركة ناتورينو

4- ماركة ملابس داود كيدز DOUUUOD Kids

تأسست DOUUUOD Kids في عام 2006، وهي علامة تجارية إيطالية مرموقة في مجال أزياء الأطفال، تركز على ابتكار ملابس عصرية وأنيقة للأطفال، وتدمج بمهارة التصاميم البسيطة والعصرية مع النسيج عالي الجودة.

تقدم DOUUOD Kids مجموعة واسعة من الملابس للأولاد والبنات، للأعمار من 0 إلى 14 عاماً وتشمل مجموعتهم المتنوعة الملابس العلوية والسفلية والفساتين والملابس الخارجية والإكسسوارات، مستخدمة الأقمشة الدقيقة والمريحة مثل الجيرسيه والصوف الناعم والحياكة الرقيقة والقطن.

للتسوق من ماركة DOUUUOD Kids

5- ماركة Zhoe & Tobiah

تقدم ماركة Zhoe & Tobiah مجموعة متنوعة من الملابس لكل من الأولاد والبنات من عمر 0 إلى 12 عاماً بألوان مشرقة وأقمشة عملية مناسبة للاستخدام اليومي، مستخدمة أفضل الأقمشة ومواد لطيفة وطبيعية لا تضر ببشرة الأطفال.

للتسوق من ماركة Zhoe & Tobiah

6- ماركة DAFNY

تقوم بتصنيع ملابس عالية الجودة للأطفال الصغار والفتيات حتى سن 16 عامًا، وتقدم مجموعة واسعة من الفساتين والسترات والسراويل والتنانير والبلوزات والبلوزات والسراويل القصيرة والمزيد، وجميع ملابس ماركة DAFNY مصنوعة من مواد آمنة.

للتسوق من ماركة DAFNY أفضل ماركات ملابس أطفال في إيطاليا

  1. ما هي أشهر الماركات الإيطالية؟

    هناك العديد من ماركات الملابس في إيطاليا أشهرها :
    غوتشي ( Gucci )
    برادا ( PRADA )
    جورجيو أرماني ( Giorgio Armani )
    فالنتينو ( Valentino )
    فيرساتشي ( VERSACE )
    فيندي ( FENDI )

  2. ما هي اشهر الماركات العالمية؟

    من أشهر الماركات العالمية :
    رالف لورين
    فيرساتشي
    ارماني
    دولتشي اند جابانا
    فيندي

  3. ما هي أشهر مصانع ملابس أطفال في إيطاليا؟

    تشتهر ماركات ملابس الأطفال الإيطالية في جميع أنحاء العالم بجودتها وتصاميمها ومن أشهر ماركات ملابس الأطفال الإيطالية تحدثنا عنها ضمن مقالنا

  4. ما أشهر شيء في إيطاليا؟

    إن إيطاليا تُعرف بفنها، ثقافتها وأثارها المختلفة من بينهم برج بيزا والكولوسيوم الرومانى؛

مواضيع ذات صلة