fbpx

6 من أشهر ماركات الأحذية في إيطاليا

تشتهر الصناعة الإيطالية في قطاع الأحذية على أنها رمز للفخامة والجودة والراحة، ولقد استطاعت إيطاليا أن ترسخ مكانها لتصبح ماركات الأحذية المكتوبة عليها صنع في إيطاليا مشهورة ومرغوبة على مستوى العالم، فما هي أشهر ماركات الأحذية في إيطاليا يا ترى؟ هذا ما سنتعرف عليه من خلال مقالتنا لليوم تابعوا القراءة معنا لمعرفة التفاصيل.

قائمة 6 من أشهر ماركات الأحذية في إيطاليا

يمكن تعريف الأحذية المصنوعة في إيطاليا على أنها أفضل الأحذية، يتجسد ذلك ليس فقط في الأناقة ولكن أيضًا من حيث الجودة، تعتبر أناقة الأحذية الإيطالية وأسلوبها مصدر إلهام للمصممين العالميين، وهي منتجات راقية ومرموقة ليتم عرضها في نوافذ المحلات التجارية الفاخرة في جميع أنحاء العالم، وفيما يلي إليكم أشهر ماركات الأحذية في إيطاليا:

  • ماركة غوتشي Gucci
  • ماركة الأحذية برادا Prada
  • ماركة الأحذية سلفاتوري فيراغامو ferragamo
  • ماركة الأحذية تودز Tod’s
  • ماركة جورجيو أرماني Armani
  • ماركو أوف وايت Off-White
5 من أشهر ماركات الأحذية في إيطاليا
5 من أشهر ماركات الأحذية في إيطاليا

مراجعة لأشهر ماركات الأحذية في إيطاليا

مراجعة سريعة لأفضل وأشهر ماركات الأحذية الإيطالية التي اخترناها لكم :

ماركة غوتشي Gucci

تأسست دار الأزياء Gucci الراقية عام 1921 في فلورنسا، تنتج Gucci الملابس والحقائب وبالطبع الأحذية الإيطالية التي تباع في جميع أنحاء العالم، تقدم غوتشي أحذية قادرة على المزج بشكل متناغم بين الحرفية والحداثة بأسلوب انتقائي يجعله يتميز عن أي حذاء آخر.

الموقع الإلكتروني الرسمي لماركة غوتشي في إيطاليا

ماركة الأحذية برادا Prada

تأسست برادا عام 1912 في ميلانو، وأصبح لديها العديد من الفروع في جميع أنحاء العالم، تنتج ماركة برادا الهواتف المحمولة والساعات والعطور والأحذية.

اشتهرت برادا بقدرتها الحرفية على صناعة الملابس الجلدية، ودخلت سوق الأحذية في عام 1980 ومنذ ذلك الحين، ابتكرت الشركة أحذية عادية وأحذية طويلة وصنادل من البلاستيك والنايلون والجلد التي أصبحت من أكثر الأحذية المرغوبة في جميع أنحاء العالم.

تقدم Prada دائماً إبداعات مثيرة للاهتمام مشتقة من تصاميم معينة وفريدة لترضي جميع العالم والمجتمع الحديث.

الموقع الإلكتروني الرسمي لماركة الأحذية برادا الإيطالية

ماركة الأحذية سلفاتوري فيراغامو ferragamo

ماركة ferragamo من أشهر ماركات الأحذية في إيطاليا
ماركة ferragamo من أشهر ماركات الأحذية في إيطاليا

أصبحت العلامة التجارية للأحذية التي أسسها سالفاتور فيراغامو عام 1923 قوة عالمية في مجال الأحذية الفاخرة بفضل تصميمه الجريء والملون، كان معروفاً بالفعل باسم الإسكافي للنجوم.

ابتكر سلفاتوري فيراغامو أحذية لأسماء كبيرة مثل دوغلاس فيربانكس وماري بيكفورد وجودي جارلاند ومارلين مونرو، وبعد وفاته في عام 1960، واصلت عائلته عملها وحولت الشركة إلى دار أزياء مشهورة في جميع أنحاء العالم.

الموقع الإلكتروني الرسمي لماركة الأحذية سلفاتوري فيراغامو

ماركة الأحذية تودز Tod’s

تأسست شركة Tod’s في أوائل القرن العشرين من قبل عائلة Della Valle وتخصصت في الأحذية الفاخرة، تتميز أحذية تودز للرجال بمزيج مثالي من الحداثة والحرفية الإيطالية، وهي بلا شك أحذية أنيقة وخالدة، ومن بين علاماتها التجارية المشهورة أيضا هوجان.

أصبحت Tod’s علامة تجارية دولية بفضل عمل خبراء الأعمال والتسويق ولقد اشتهرت عندما أقنع المالك دييغو ديلا فالي جياني أجنيلي مالك ورئيس شركة فيات بارتداء أحذية تود خلال مباريات كرة القدم التي تبث على التلفزيون لتصبح مشهورة على مستوى العالم.

الموقع الإلكتروني الرسمي لماركة الأحذية الإيطالية تودز

ماركة جورجيو أرماني Armani

ماركة  Armani من ماركات الأحذية في إيطاليا الشهيرة
ماركة Armani من ماركات الأحذية في إيطاليا الشهيرة

جورجيو أرماني الماركة العالمية وأحد رموز الصناعة الإيطالية للأحذية النسائية والرجالية بالإضافة إلى الملابس والإكسسوارات والعطور.

هذه العلامة التجارية الشهيرة الإيطالية معروفة الآن في جميع أنحاء العالم للأناقة التي تحتوي عليها أحذيتها، أحذية Armani هي أحذية مناسبة لأولئك الذين يحبون الذوق الكلاسيكي وبنفس الوقت يريدون حذاء يتماشى مع العصر والموضة.

الموقع الإلكتروني الرسمي لماركة جورجيو أرماني الإيطالية للأحذية

ماركو أوف وايت Off-White

اقتحمت الشركة السوق العالمية بشكل مفاجئ وسريع جدًا، وبدأت هذه العلامة التجارية الإيطالية بالخياطة في مختلف مجالات الأحذية والملابس والسترات الواقية والملابس الرياضية وغيرها، و في غضون عام شهدت الشركة المصنعة شعبيتها العالمية ولاسيما في مجال الأحذية لذلك أصبحت واحدة من أشهر ماركات الأحذية في إيطاليا.

الموقع الرسمي لشركة أوف وايت Off-White

  1. ما هي أشهر ماركة لأحذية رجالية إيطالية رسمية؟

    تعتبر ماركة جورجيو أرماني من أبرز وأشهر الماركات للأحذية الرجالية الرسمية والمريحة ولمعرفة تفاصيل أكثر حول ماركة أرماني تجدونها ضمن مقالنا

  2. ما هو أشهر موقع أحذية إيطالية؟

    هناك العديد من المواقع التي يمكن من خلالها التسوق لشراء أحذية إيطالية مثل موقع غوتشي وأرماني وبرادا وتودز وغيرها من المواقع الرسمية لبرندات عالمية تجدونها ضمن مقالنا

  3. ما هي افضل ماركة إحذية؟

    ما هي أفضل ماركات احذية مشهورة عالميًا ؟!
    ماركة تومي هيلفيغر …
    ماركة كوتش …
    ماركة توري بورش …
    ماركة كالفن كلاين …
    ماركة دكني …
    ماركة مايكل كورس

مواضيع ذات صلة