fbpx

6 من أشهر مواقع البحث عن عمل في إيطاليا

للعاطلين عن العمل في إيطاليا جمعنا إليكم من خلال مقالتنا لليوم قائمة بأفضل وأشهر مواقع البحث عن عمل في إيطاليا التي ستساعدكم بالحصول على بعض الوظائف اللائقة والمناسبة لمؤهلاتكم بسهولة تابعوا القراءة معنا لمعرفتها.

أفضل مواقع البحث عن عمل في إيطاليا
أفضل مواقع البحث عن عمل في إيطاليا

6 من أشهر مواقع البحث عن عمل في إيطاليا

هناك العديد من مواقع البحث عن العمل المشهورة على مستوى إيطاليا والعديد من الدول والتي تعتبر مقصد للأشخاص العاطلين عن العمل الذين يبحثون عن فرصة مناسبة لخبرتهم ومؤهلاتهم، وفيما يلي إليكم قائمة بأشهر المواقع للبحث عن العمل في إيطاليا:

  • موقع لافورو lavoro
  • موقع جوب رابيدو jobrapido
  • موقع إنديد indeed
  • موقع باب زجاجي Glassdoor
  • موقع مونستر Monster
  • موقع Almala urea

شرح مفصل حول 6 من أشهر مواقع البحث عن عمل في إيطاليا

نشرح لكم فيما يلي حول أشهر مواقع البحث عن عمل في إيطاليا كما ونذكر لكم الروابط الرسمية لكل موقع للبحث من خلاله مباشرةً:

1- موقع لافورو lavoro

lavoro هو موقع البحث عن الوظائف الأكثر شيوعاً في إيطاليا، يحتوي على الآلاف من الوظائف الشاغرة، مع تحديثات مستمرة عبر الإنترنت، يمكن من خلاله إجراء بحث عن وظيفة حسب المهنة أو الصناعة أو الشركة، كما يمكنك من خلال الموقع أن تقرأ عن التغييرات في قوانين العمل، بالإضافة لبعض النصائح حول كتابة السيرة الذاتية وإجراء المقابلات.

الموقع الإلكتروني الرسمي لموقع لافورو في إيطاليا للبحث عن عمل

2- موقع جوب رابيدو jobrapido

يعتبر jobrapido ​​من مواقع البحث عن عمل في إيطاليا الأكثر شعبية، يمكنك من خلاله البدء فوراً في البحث عن الوظيفة عن طريق تحديد المهنة والمدينة المطلوبين، وفي القائمة السفلية يمكنك رؤية الوظائف الشاغرة لجميع المناطق والمهن الأكثر طلباً في إيطاليا بشكل عام.

الموقع الإلكتروني الرسمي لموقع جوب رابيدو في إيطاليا للتوظيف

3- موقع إنديد indeed

إنديد هو محرك البحث عن الوظائف رقم 1 في العالم يستقبل حوالي 250 مليون زائر فريد كل شهر، يمكن لأصحاب العمل من خلاله نشر إعلان الوظائف مجانًا بالإضافة إلى الترويج له على موقع إنديد.

يعطي موقع العمل انديد الأولوية للباحثين عن العمل من خلال توفير وصول مجاني لهم للعثور على الوظائف ولنشر سيرهم الذاتية.

الموقع الإلكتروني الرسمي لموقع إنديد في إيطاليا للبحث عن عمل

4- موقع Glassdoor

Glassdoor هو واحد من أكبر مواقع التوظيف في العالم، تقوم من خلاله ملايين الشركات بنشر إعلانات التوظيف التي تفتح الفرص أمام الباحثين عن العمل للحصول على الفرصة المناسبة، يحتوي موقع العمل هذا على ما يقرب من 50 مليون زائر فريد كل شهر مع 9 ملايين قائمة من الوظائف التي يتم تحديثها بشكل دوري.

الموقع الإلكتروني الرسمي لموقع Glassdoor في إيطاليا

5- موقع مونستر Monster

موقع Monster هو موقع توظيف دولي عبر الإنترنت يوفر حلول توظيف لمن يبحثون عن عمل ولأصحاب العمل الذين يحتاجون إلى باحثين عن عمل شغوفين.

يسهل عليك موقع مونستر البحث عن الوظائف لأنه يتيح لك البحث بحسب الموقع والمهارة كما تسمح الوظائف العالمية المتوفرة عبر الموقع للمستخدمين بتوسيع خبرتهم وتشجعهم على المغامرة خارج مناطق الإقامة الخاصة بهم.

الموقع الإلكتروني الرسمي لموقع مونستر للتوظيف في إيطاليا

6- موقع Almala urea

هو من أفضل مواقع البحث عن عمل في إيطاليا، وذلك لأنه محرك بحث قوي في تقديم الخدمات الوظيفية للخريجين الجدد من مختلف الجنسيات، حيث يعتبر الموقع وسيلة جيدة تربط بين أصحاب العمل والمؤهلات التعليمية، مع توفير كافة الأدوات التي تساعد الباحثين في البحث عن عروض العمل المتاحة في سوق العمل الإيطالي.

الموقع الالكتروني الرسمي لـ Almala urea

وفي ختام مقالنا لليوم نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم ما تحتاجون إليه من معلومات عن مواقع البحث عن عمل في إيطاليا والآن اسمحوا لنا بأن نقترح عليكم بعض موادنا الأخرى التي قد يهمكم الاطلاع عليها

  1. ما هي عدد ساعات العمل في إيطاليا؟

    تبلغ ساعات العمل في إيطاليا ثماني ساعات في اليوم أو 40 ساعة في الأسبوع، وعادة ما تكون بين الساعة 8 والساعة السادسة مساءاً.

  2. كم يبلغ دخل الفرد في إيطاليا؟

    يبلغ متوسط راتب الفرد في إيطاليا حوالي 3650 يورو شهريًا.

  3. ما هي فرص العمل في ايطاليا؟

    تعتبر الوظائف الأكثر شيوعًا والأكثر ربحًا في إيطاليا هي وظائف السياحة والتعليم

  4. ما هي المهن المطلوبة في إيطاليا؟

    من اكثر المهن المطلوبة في إيطاليا:
    محلل الموارد البشرية.
    مهندس الحاسوب
    مهندس
    الأطباء
    إدارة التسويق والإعلان

  5. متى تفتح عقود العمل في إيطاليا 2024؟

    تم تحديد موعد التقديم على أنواع عقود العمل في إيطاليا بدء من 16 أكتوبر 2024. لذلك يرجى الاستعداد لملء نموذج التقديم من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي التي أصدرته وزارة الداخلية الإيطالية.