fbpx

7 من أفضل ماركات الأجهزة المنزلية في إيطاليا

لدينا جميعاً أجهزة منزلية مختلفة في المنزل كبيرة كانت أم صغيرة تسهل علينا الأعمال المنزلية من الطهي إلى تخزين الطعام إلى غسل الأطباق، ولكن مالا يعلمه معظمنا أن هناك العديد من الأجهزة في منازلنا غالباً ما يتم إنتاجها في إيطاليا، فما هي أفضل ماركات الأجهزة المنزلية في إيطاليا ؟ هذا ما سنتحدث عنه من خلال مقالتنا لليوم تابعوا قراءة المقال معنا لمعرفة التفاصيل.

قائمة 7 من أفضل ماركات الأجهزة المنزلية في إيطاليا

هناك العديد من ماركات الأجهزة المنزلية الإيطالية التي تعتبر مشهورة بجودتها وبكفاءتها على مستوى العالم، وفيما يلي إليكم قائمة بأفضل ماركات الأجهزة المنزلية في إيطاليا وهي :

  1. ماركة اريستون للأجهزة المنزلية Ariston
  2. ماركة بومباني لإنتاج الأجهزة المنزلية الإيطالية Bompani
  3. ماركة كاندي للأدوات المنزلية Candy
  4. ماركة إغنيس Ignis للأجهزة المنزلية
  5. ماركة إنديست للأجهزة المنزلية الإيطالية Indesit
  6. ماركة محيط للأدوات المنزلية الإيطالية Ocean
  7. ماركة DUEG STORE SRLS

مراجعة لأفضل ماركات الأجهزة المنزلية في إيطاليا

إليكم هذه المراجعة لماركات الأجهزة المنزلية في إيطاليا التي اخترناها لكم على الشكل التالي :

ماركة اريستون للأجهزة المنزلية Ariston

ماركة Ariston أشهر ماركات الأجهزة المنزلية في إيطاليا
ماركة Ariston أشهر ماركات الأجهزة المنزلية في إيطاليا

Ariston هي علامة تجارية تم إنشاؤها بواسطة Merloni في عام 1960 للطباخات وسخانات المياه وغسالات الصحون والغسالات والثلاجات، تقوم بإنتاج الأجهزة الإيطالية عالية الجودة والمبتكرة بتصاميم رائعة، ومن ناحية أخرى تواصل Ariston Thermo Group ريادتها العالمية والمبتكرة في مجال الراحة الحرارية.

الموقع الإلكتروني الرسمي لماركة Ariston للأجهزة المنزلية في إيطاليا

ماركة بومباني لإنتاج الأجهزة المنزلية الإيطالية Bompani

تأسست في مودينا في عام 1954 من قبل رينزو بومباني، وهي شركة تصنيع راقية للأفران والمواقد والثلاجات وغسالات الصحون والغسالات، مع مرور الوقت أصبحت تقوم بإنتاج الأجهزة المنزلية الصغيرة وإكسسوارات الطهي، والخلاطات وهي اليوم واحدة من أشهر الماركات الإيطالية للأجهزة المنزلية.

الموقع الإلكتروني الرسمي لماركة بومباني لإنتاج الأدوات المنزلية الإيطالية

ماركة كاندي للأدوات المنزلية Candy

تأسست ماركة كاندي من قبل الشركة المصنعة لأول غسالة ومجفف صناعي في عام 1945، الغسالات وغسالات الصحون والطباخات ومكيفات الهواء والثلاجات ليست سوى بعض من الأجهزة الكبيرة التي أنتجتها هذه الشركة بنجاح والتي حصلت عليها الآن مجموعة هاير الصينية.

كانت ماركة Candy الإيطالية من بين أفضل الماركات الأوروبية للأجهزة المنزلية لأكثر من 70 عاماً تتميز العلامة التجارية بتصاميمها البسيطة والمبتكرة تقنياً في النطاق المتوسط ​​والعالي.

الموقع الإلكتروني الرسمي لماركة كندي الإيطالية

ماركة إغنيس Ignis للأجهزة المنزلية

ماركة Ignis للأجهزة المنزلية
ماركة Ignis للأجهزة المنزلية

تأسست ماركة إغنيس في مقاطعة فاريزي عام 1943 وكانت أولى منتجاتها هي مواقد الغاز والمكاوي وسخانات المياه والثلاجات، حالياً بالإضافة إلى الأجهزة المنزلية المذكورة أعلاه، تنتج العلامة التجارية أفران وميكروويف ومواقد وغسالات أطباق وغسالات.

تركز ماركة إغنيس على نسبة الجودة والسعر المعقول وسهولة الاستخدام والموثوقية والكفاءة في أجهزتها وهي من بين أكثر العلامات التجارية الإيطالية نجاحاً، وفي نفس الوقت أنيق.

ماركة إغنيس Ignis للأجهزة المنزلية

ماركة إنديست للأجهزة المنزلية الإيطالية Indesit

Indesit هي شركة إيطالية مملوكة لشركة Merloni Elettrodomestici منذ عام 1987، أصبحت في عام 2005 ملك لشركة Indesit.

تنتج العلامة التجارية انديست الأجهزة الكبيرة والإلكترونيات، بأحدث التقنيات والخطوط الأساسية تشمل الثلاجات والمواقد، وميكرويفات، شفاطات، غسالات الصحون والغسالات والمجففات وكل ما تحتاجه في منزلك بفضل التقنيات الحديثة.

ماركة إنديست Indesit للأدوات المنزلية

ماركة محيط للأدوات المنزلية الإيطالية Ocean

Ocean هي علامة تجارية إيطالية للأجهزة المنزلية تنتج الثلاجات والمجمدات الأفقية والرأسية وخزائن الآيس كريم، وكذلك سخانات المياه ومكيفات الهواء وموزعات المياه تأسست في عام 1947.

تقوم شركة Ocean أيضاً بتصنيع الأفران والغسالات والمجففات والأجهزة الصغيرة لتنظيف وإعداد وطهي الطعام واليوم لدى Ocean Group في كتالوجها مجموعة كاملة من الأجهزة المنزلية وهي واحدة من أشهر الماركات الإيطالية للاجهزة المنزلية.

الموقع الإلكتروني الرسمي لماركة أوجان الإيطالية للأجهزة المنزلية

ماركة DUEG STORE SRLS لأجود الأجهزة المنزلية في إيطاليا

ماركة DUEG STORE SRLS, هي علامة تجارية تأسست في عام 2013، وتعمل في قطاع الآلات الكهربائية المنزلية الكبيرة. كما تعمل في قطاعات شفاطات المطبخ, المبرّدات الجدارية, غسالة أطباق مثبتة, و فرن للمطبخ. ومقرها في Avellino وتعتبر من أفضل ماركات الأجهزة المنزلية في إيطاليا.

الموقع الرسمي لماركة DUEG STORE SRLS

وفي الختام أصبحت عملية شراء كل ما تحتاجونه لمنازلكم من أدوات وأجهزة كهربائية وإلكترونية سهلة بعد أن عرضنا أشهر ماركات الأجهزة المنزلية في إيطاليا

  1. ما هي أشهر الماركات الإيطالية للأدوات المنزلية؟

    هناك العديد من الماركات الإيطالية التي تعتبر مشهورة على مستوى العالم بإنتاجها للأدوات المنزلية ذات جودة عالية والتي تحدثنا عنها ضمن مقالنا

  2. ما هي ماركة كاندي الإيطالية؟

    كاندي هي ماركة إيطالية قديمة تقوم بإنتاج الأدوات المنزلية العملية والمتطورة بدقة عالية

  3. ما هي أفضل ماركات الأجهزة المنزلية؟

    ماركة كينوود
    ماركة هيتاشي
    ماركة بلاك آند ديكر
    ماركة تيفال
    ماركة مولينكس
    ماركة باناسونيك

مواضيع ذات صلة