fbpx

6 من أشهر ماركات الساعات في إيطاليا

للساعات السويسرية شهرة واسعة على مستوى العالم بسبب جودتها ومعايير الدقة والفخامة بصناعتها، ولكن ما لا يعرفه الكثير أن لإيطاليا دوراً مهماً في عالم صناعة الساعات عالية الجودة، بحيث تجمع بين الأناقة والفخامة بنفس معايير جودة الصناعة السويسرية واليابانية والألمانية، ولمعرفة أشهر ماركات الساعات في إيطاليا تابعوا قراءة المقال معنا.

أفضل ماركات الساعات الإيطالية
أفضل ماركات الساعات الإيطالية

أشهر ماركات الساعات في إيطاليا

هناك عدد كبير من ماركات الساعات في إيطاليا التي تعتبر مشهورة على مستوى العالم بسبب فخامتها وجمال تصاميمها الفريد، وفيما يلي إليكم قائمة بـ 6 من أشهر ماركات الساعات الإيطالية وهي :

ماركة بانيراي لساعات اليد Panerai

ولدت بانيراي في فلورنسا عام 1860 التي كانت تنتج ساعات الغوص البحرية منذ أكثر من 50 عاماً، وفي عام 1997 تم شراء الشركة من قبل Richemont الذي دمج التقاليد مع أحدث التقنيات، ليصبح من بين أشهر العلامات التجارية للساعات ضد الماء.

تتميز ساعات بانيراي أنها مصنوعة بأسلوب كلاسيكي ومتناسق، ومن بين التصاميم الأكثر إثارة للاهتمام ساعة Luminor Base المصنوعة بالكامل من الفولاذ الساتان مع زجاج مقاوم للخدش من الياقوت النقي.

الموقع الإلكتروني الرسمي لماركة بانيراي لساعات اليد الإيطالية

ماركة انونيمو الإيطالية للساعات Anonimo

لا يمكن التغاضي عن ماركة الساعات الفاخرة Anonimo عند الحديث عن أفخم وأشهر الساعات الإيطالية، تأسست ساعات Anonimo في عام 1997 على يد Federico Massacesi، من شركة Ferragamo و Dino Zei، وهو مصمم سابق ومدير تنفيذي لشركة Panerai قبل أن تصبح العلامة التجارية الإيطالية جزء من مجموعة Vendôme Group وبالتالي في مجموعة Richemont Group.

وبفضل تقاليد صانعي الساعات في فلورنسا ومصانع إنتاج بانيراي القديمة، ابتكر Federico Massacesi العلامة التجارية Anonimo الشهيرة والفخمة والمتميزة بتصاميمها وبصناعتها العريقة والشاملة للساعات الكلاسيكية والساعات ضد المياه، وأصبحت واحدة من أشهر ماركات الساعات في إيطاليا وعلى مستوى العالم.

الموقع الإلكتروني الرسمي لماركة Anonimo للساعات في إيطاليا

ساعة ماركة انونيمو  Anonimo
ساعة ماركة انونيمو Anonimo

ماركة بولغاري Bulgari

تأسست شركة بولغاري في روما عام 1884، وهي واحدة من أكثر الشركات شهرة في قطاع صناعة الساعات، وهي لا تتخصص حصرياً في صناعة الساعات بل في صناعة السلع الفاخرة عموماً.

تقوم شركة Bulgari Time SA، بصناعة الساعات جامعة بين التقنية السويسرية والفخامة الإيطالية في ساعاتها، ساعات هذه العلامة التجارية مصنوعة من العديد من المواد مثل الفولاذ المقاوم للصدأ والذهب والسيراميك والتيتانيوم، ومن بين أكثر مجموعاتها شهرة وإثارة للاهتمام ساعة Octo Finissimo Tourbillon التي يقل سمكها عن 2 مم.

الموقع الإلكتروني الرسمي لماركة بولغاري للساعات

ماركة فندي Fendi للساعات في إيطاليا

تأسست Fendi في عام 1925 في روما من قبل المؤسسين Edoardo Fendi و Adele Casagrande، وبدأ نجاح الشركة الدولي بعد الحرب العالمية الثانية مع افتتاح متاجر في هيوستن ونيويورك وبال هاربور ومن أكثر ما جعلها معروفة في ذلك الوقت أكياسها الشهيرة.

بدأت فندي العمل في مجال الساعات منذ الثمانينيات، وبالإضافة إلى المجموعات التقليدية للساعات لديها قدمت Fendi مؤخراً ثلاثة مجموعات جديدة من الساعات وهي : السويسرية الصنع بأسلوب ساحر وفاخر، وساعات Spy المستوحاة من حقيبة فندي التي تحمل الاسم نفسه مصنوعة من سوار صلب منسوج جلد ،بغطاء من الذهب الأبيض أو الأصفر ، في حين أن المجموعة الثالثة الفخمة هي B. Fendi Pave XL المرصعة بالأحجار الكريمة مثل الماس والياقوت.

الموقع الإلكتروني الرسمي لماركة فندي الإيطالية

ماركة إمبوريو أرماني الإيطالية للساعات Emporio Armani

إمبوريو أرماني هو شخصية رمزية لعالم الموضة العالمية العالية والمشهد التاريخي والثقافي، تأسست الشركة عام 1975 على يد جورجيو أرماني لإنتاج الأزياء والإكسسوارات الفاخرة مثل النظارات والمجوهرات والساعات.

من بين الساعات الأكثر شهرة، بالتأكيد ساعات إمبوريو أرماني التي تم إنشاؤها منذ عام 1997، والتي تنقسم بشكل أساسي إلى فئتين: ساعات الموضة والساعات السويسرية الصنع، تشتمل هاتان المجموعتان أو الفئات على ساعات أنيقة وعملية مثل صناعة سويسرية، ونجد موديلات مختلفة مثل الساعة المزودة بحركة كوارتز أو الساعة ذات المظهر الراقي والمعاصر.

الموقع الإلكتروني الرسمي لماركة إمبوريو أرماني للساعات

ماركة رولكس الإيطالية للساعات Rolex

رولكس هي واحدة من أشهر العلامات التجارية في صناعة الساعات في إيطاليا، تأسست رولكس عام 1905، وهي تنتج الساعات منذ أكثر من قرن، وتشتهر بجودتها وحرفية الصنع، كما تشتهر أيضاً بتصميماتها الكلاسيكية، وغالبًا ما يُنظر إليها على أنها رمز للفخامة والرقي.

تُعرف ساعات رولكس أيضاً بمتانتها، وغالباً ما يُنظر إليها على أنها قطعة استثمار رائعة.

الموقع الإلكتروني الرسمي لماركة رولكس Rolex للساعات

مواضيع ذات صلة

  1. ما هي الصناعات التي تشتهر بها إيطاليا؟

    تشتهر إيطاليا بصناعة الأقمشة والملابس والأحذية والجلود وبالصناعات الميكانيكية مثل صناعة السيارات والجرارات الزراعية والبواخر والأسلحة والساعات.

  2. بماذا تشتهر إيطاليا من المأكولات؟

    تعتبر المعجنات وخاصة المعكرونة والبيتزا من أشهر المأكولات الإيطالية والتي تعتبر مشهورة على مستوى العالم

  3. من أفضل ماركات الساعات؟

    أفضل ماركات الساعات الرجالية والنسائية:
    ماركة رولكس: الأكثر شهرة في عالم الساعات …
    ساعات فيشرو: جودة عالية وتصميم فريد …
    تيسوت: ماركة سويسرية تأسست قبل 150 عامًا …
    ماركة جايجر لوكولتر: دقة وجمال في التفاصيل …
    ساعات أوميغا: تصاميم رائعة وأداء مذهل …
    رادو: تصاميم عصرية وجودة عالية …
    باتك فيليب: ماركة فاخرة بتصاميم مبهجة

  4. ما هي أغلى ماركة ساعات؟

    بيعت ساعة نادرة من باتيك فيليب “Patek Philippe”، مقابل 5.8 مليون دولار في هونغ كونغ، وهو أعلى سعر تم دفعه على الإطلاق لساعة في مزاد عبر الإنترنت.