fbpx

5 من أشهر ماركات الملابس النسائية الإيطالية

لدى إيطاليا تاريخاً طويلاً في عالم الأزياء والموضة وهي موطن لبعض أشهر العلامات التجارية في العالم، والتي تعتبر الأكثر مبيعاً على وجه التحديد من قبل النساء، ومن خلال مقالنا لليوم سنضع بين يديكم قائمة لأشهر ماركات الملابس النسائية الإيطالية مرفقة بالروابط الرسمي لكل ماركة للتسوق منها وبكافة المعلومات حولها تابعوا القراءة معنا حتى النهاية.

5 من أشهر ماركات الملابس النسائية الإيطالية

هناك مجموعة واسعة من ماركات الملابس النسائية في إيطاليا المعروفة على مستوى العالم، وفيما يلي نذكر لكم أسماء أشهر هذه الماركات:

  • ماركة فندي fendi
  • ماركة جورجيو أرماني Giorgio Armani
  • ماركة غوتشي gucci
  • ماركة فيرساتشي Versace
  • ماركة برادا prada

مراجعة شاملة حول خمسة من أشهر ماركات ملابس إيطالية للنساء

نشرح لكم ضمن سطورنا التالية حول أشهر ماركات الملابس النسائية في إيطاليا وحول أهم ما يميز كل ماركة على حدى بالإضافة للروابط الرسمي للتسوق منها وغيرها من التفاصيل:

1- ماركة فندي fendi

تأسست فندي عام 1925، وهي واحدة من أقدم ماركات الأزياء الإيطالية بدأت مشوار عملها في روما كمتجر للفراء والجلود ثم تطور مجال عملها لتصبح واحدة من أشهر الماركات في العالم التي تعرف بعملها الرائد في مجال الموضة والأزياء.

تقدم ماركة فندي مجموعة من الملابس الجاهزة والأحذية والحقائب والمجوهرات والعطور وهي واحدة من الماركات المفضلة لدى أشهر شخصيات هوليوود كما وارتدى منها العديد من الشخصيات المرموقة.

موقع الويب الرسمي للتسوق من ماركة فندي

لوغو ماركة فندي  - ماركات الملابس النسائية الإيطالية
لوغو ماركة فندي – ماركات الملابس النسائية الإيطالية

2- ماركة جورجيو أرماني Giorgio Armani

تعد جورجيو أرماني أحد أكبر الماركات الإيطالية التي تأسست في عام 1975 متبعة الأسلوب الكلاسيكي في تصاميمها باستخدام أفضل انواع الأقمشة، تشمل منتجات ماركة جورجيو ارماني على الملابس لرجالية والنسائية وعلى الاكسسوارات والعطور والاحذية وملابس السهرة الرسمية وغيرها من المنتجات التي ارتدى منها الجميع من نجوم السينما إلى الملوك.

موقع الويب الرسمي للتسوق من ماركة أرماني

لوغو ماركة ارماني  - ماركات الملابس النسائية الإيطالية
لوغو ماركة ارماني – ماركات الملابس النسائية الإيطالية

3- ماركة غوتشي gucci

تعتبر غوتشي واحدة من أشهر ماركات الأزياء الإيطالية التي تأسست عام 1921 والتي تتميز بأزيائها المميزة، وبمنتجاتها الفاخرة، وتصاميمها الخالدة التي تجمع بين الأناقة التقليدية والذوق الإيطالي.

تشمل منتجات ماركة غوتشي على العطور والملابس والحقائب والساعات والاكسسوارات وغيرها من المنتجات الفريدة وعلى الرغم من اسعارها المرتفعة إلا ان جودتها وامكانية استخدام منتجاته لعدة سنوات تجعلها تستحق ذلك.

موقع الويب الرسمي لماركة غوتشي

لوغو ماركة غوتشي - ماركات الملابس النسائية الإيطالية
لوغو ماركة غوتشي – ماركات الملابس النسائية الإيطالية

4- ماركة فيرساتشي Versace

لا يمكنني الحديث عن اشهر ماركات الملابس النسائية الإيطالية دون ذكر ماركة فيرساتشي التي تعتبر واحدة من أشهر العلامات التجارية في العالم، والتي تأسست عام 1978 على يد المصمم جياني فيرساتشي واصبحت منذ ذلك الوقت رمز للفخامة والاناقة.

تتميز ماركة فيرساتشي بألوان منتجاتها الزاهية والجريئة التي تحمل شعارها المميز والتي تشمل على الأثاث المنزلي والملابس والساعات والعطور والاكسسوارات والاحذية والحقائب بالإضافة للمستلزمات المنزلية.

موقع الويب للتسوق من ماركة فيرساتشي

لوغو ماركة فيرساتشي - ماركات الملابس النسائية الإيطالية
لوغو ماركة فيرساتشي – ماركات الملابس النسائية الإيطالية

5- ماركة برادا prada

بدأت قصة العلامة التجارية برادا في عام 1913 على يد ماريو برادا الذي قام بتطوير الشركة حتى اصبحت في طليعة الماركات الإيطالية واكتسبت سمعة جيدة بجودتها واناقة تصاميمها.

وفي عام 1919 اعترف بماركة برادا لتكون المورد الرسمي للأزياء للعائلة الإيطالية المالكة لتصبح بعدا واحدة من أشهر الماركات في العالم التي تحمل طابع الأناقة بأزيائها للرجال والنساء.

موقع الويب الرسمي للتسوق من ماركة برادا

لوغو ماركة برادا - ماركات الملابس النسائية الإيطالية
لوغو ماركة برادا – ماركات الملابس النسائية الإيطالية

أسعار الملابس النسائية الإيطالية

تختلف أسعار الملابس النسائية من الماركات الإيطالية بحسب الماركة والقطعة وبحسب نوعيتها إلا ان بشكل عام تبدأ أسعار الملابس النسائية الإيطالية من 250 يورو وما فوق.

وفي ختام مقالنا حول ماركات الملابس النسائية الإيطالية قد يهمكم أيضاً الإطلاع على موادنا الاخرى حول ايطاليا والتي سنذكرها لكم فيما يلي :

كيف يمكنني شراء ملابس إيطالية بأسعار رخيصة؟

يمكن لمبين الماركات الإيطالية التسوق بأرخص الأسعار عن طريق تتبع العروض أو التسوق عبر الانترنت أو عن طريق شراء قطع مستعملة

ما هو سعر الحذاء من ماركة برادا؟

يبدأ سعر الحذاء من ماركة برادا من 500 دولار أمريكي تقريباً

ما هو سعر حقيبة يد من ماركة غوتشي؟

يتراوح سعر حقيبة اليد من ماركة غوتشي ب 2000 دولار امريكي تقريباً أو اكثر