fbpx

6 من أفضل مواقع شراء الأثاث في إيطاليا

على مدار السنوات الماضية، أصبح التسوق عبر الإنترنت أمراً شائعاً بشكل كبير خاصةً أنه بإمكاننا الحصول على جميع احتياجاتنا الشخصية والمنزلية دون الحاجة للخروج للتسوق، ومن خلال مقالتنا لليوم اخترنا لكم قائمة بأفضل مواقع شراء الأثاث في إيطاليا

6 من أفضل مواقع شراء الأثاث في إيطاليا

إذا كنت ترغب بإضافة لمسة إيطالية على منزلك فإننا نضع بين يديك قائمة شاملة لأفضل وأشهر مواقع شراء الأثاث في إيطاليا وهي على الشكل التالي :

  • موقع جون لويس johnlewis
  • موقع روجيت ست جورجا Rockett St George
  • موقع دونلم dunelm لبيع الأثاث في إيطاليا
  • موقع دي اف سي DFS
  • موقع إيكيا ikea
  • موقع واي فاير Wayfair

شرح مفصل حول ستة من أشهر مواقع شراء الأثاث في إيطاليا

نشرح لكم فيما يلي شرح مفصل حول أشهر المواقع لبيع وشراء الأثاث في إيطاليا كما نذكر لكم المواقع الرسمي للتسوق من كل ماركة:

1- موقع جون لويس johnlewis لشراء الأثاث في إيطاليا

يقدم موقع جون لويس لبيع الأثاث في إيطاليا كل ما تحتاجه لمنزلك، من ماكينة القهوة إلى أثاث حديقتك إضافة للأدوات المنزلية والهدايا والملابس والأثاث المصنوع بجودة عالية وبأسعار معقولة تتناسب مع جميع الميزانيات، ويعتبر من بين أشهر مواقع بيع الأثاث في إيطاليا.

لزيارة موقع جون لويس

موقع جون لويس johnlewis من أفضل مواقع شراء الأثاث في إيطاليا
موقع جون لويس johnlewis من أفضل مواقع شراء الأثاث في إيطاليا

2- موقع روجيت ست جورجا Rockett St George

إذا كنت من محبين الأثاث المميز فإن موقع Rockett St George لبيع الأثاث في إيطاليا هو المكان المثالي لكم، وذلك من خلال أثاثه المصمم بشكل فريد وبجودة عالية عدا عن الاكسسوارات التي تضيف لمسات رائعة على الديكور المنزلي وبأسعار مغرية جداً مقارنةً بالمواقع الأخرى.

باختصار يعد موقع Rockett St George موطناً لكل ما هو غريب وغير متوقع ومليء بالفكاهة، إذا كنت ترغب بإضافة شيء مميز إلى منزلك، فهذا هو المكان المناسب لزيارته.

لزيارة موقع Rockett St George

3- موقع دونيلم dunelm لبيع الأثاث في إيطاليا

دونيلم موقع يتعاون مع العديد من المصممين المعاصرين، يتميز أثاثه بأنه يحمل طابع مختلف من حيث الألوان الزاهية والتصميم المميز وبأن أسعاره معقولة جداً مقارنةً بالجودة العالية التي تحملها مفروشاته وهو من بين أشهر المواقع لبيع الأثاث في إيطاليا.

لزيارة موقع dunelm

تعبيرية عن مواقع شراء الأثاث في إيطاليا – أثاث غرفة معيشة

4- موقع دي اف سي DFS

DFS شركة بريطانية رائدة في مجال الأرائك المصنوعة بجودة عالية جداً وذات تصميم معاصر، بالإضافة للأرائك التقليدية ذات الأزرار الخلفية في التنجيد الفخم، إلى الأرائك الأنيقة بألوان الباستيل المعاصرة، والكراسي ذات الذراعين المخملية، يتميز أثاث الموقع بأنه أثاثه مصنوع من أقمشة مضادة للخدش وغير مضرة بالبيئة.

لزيارة موقع DFS

5- موقع إيكيا ikea

لأولئك الذين يرغبون بتغيير أثاث منازلهم بميزانية محدودة والذين ليس لديهم الوقت أو الرغبة في البحث عن منصات ميسورة التكلفة، ننصحكم بزيارة موقع إيكيا المعروف بأنه واحد من أشهر العلامات التجارية لبيع الأثاث والأدوات المنزلية وبأسعار وعروض مغرية جداً.

لزيارة موقع إيكيا

6- موقع واي فاير Wayfair

إذا كنت ترغب بالحصول على قطعة أثاث مميزة للغاية، ولكنك لا تعرف مكان العثور عليها، فإننا ننصحك بزيارة موقع Wayfair  تضم هذه المنصة الضخمة علامات تجارية من جميع أنحاء العالم، وتغطي كل شيء من الأثاث إلى الفن والإضاءة وإكسسوارات الحدائق.

لزيارة موقع Wayfair

أهم النصائح لشراء الأثاث الإيطالي من المتاجر الإلكترونية

هناك عدد من الأمور التي يجب أخذها بعين الاعتبار عن قرار الشراء من مواقع شراء الأثاث في إيطاليا، وهي:

1 – الماركات والمتاجر

قبل البدء في البحث في مواقع شراء الأثاث في إيطاليا من المهم إجراء بحث شامل حول مختلف العلامات التجارية والمتاجر. سيوفر هذا نظرة ثاقبة للأنماط والجودة ونطاقات الأسعار المتاحة، يُنصح بالتفكير في استكشاف العلامات التجارية الأقل شهرة، حيث قد يكون لديها قطع حصرية غير متوفرة في أي مكان آخر.

2 – الميزانية

قبل أن تبدأ بالتسوق لشراء الأثاث الإيطالي، من المهم تحديد ميزانيتك لأن الأسعار قد تختلف بشكل كبير، يُنصح بالتفكير في الاستثمار في القطع عالية الجودة، حيث من المرجح أن يكون لها عمر أطول وتحافظ على قيمتها، مما قد يكون أكثر فائدة من الناحية المالية على المدى الطويل.

3 – الشحن والتسليم

عند تسوق الأثاث من مواقع شراء الأثاث في إيطاليا، من المهم أن تأخذ في الاعتبار تكاليف الشحن والتسليم، بما يتوافق مع ميزانيتك، ومن المهم أيضاً التأكد من أن الجدول الزمني للتسليم يتوافق مع متطلباتك.

  1. ما هي أشهر اسماء شركات أثاث إيطالية ؟

    هناك العديد من شركات الأثاث الايطالية المشهورة ومن أشهرها :
    porro
    Arflex
    Molteni & C
    cassina

  2. ما هي أفضل شركات الأثاث في العالم ؟

    من أفضل شركات الأثاث في العالم:
    Fendi Casa
    Kartell
    Boca Do Lobo
    Poliform
    Edra
    French Heritage
    Christopher Guy

  3. هل من الممكن استيراد أثاث من إيطاليا ؟

    هناك العديد من شركات ومواقع بيع الاثاث في إيطاليا التي تشحن لخارج إيطاليا سواء للدول الموجودة ضمن أوروبا أو خارجها.

  4. هل من الممكن استيراد أثاث من إيطاليا ؟

    هناك العديد من شركات ومواقع بيع الاثاث في إيطاليا التي تشحن لخارج إيطاليا سواء للدول الموجودة ضمن أوروبا أو خارجها.

  5. ما أنواع الأثاث الإيطالي؟

    الأثاث الكلاسيكي
    الأثاث الحديث
    الأثاث المستدام

مواضيع ذات صلة