fbpx

5 من أفضل شركات الرخام في إيطاليا

الرخام مادة فريدة موجودة منذ ملايين السنين مخبأة في أعماق المحاجر تم استخراجها واستخدامها بالديكورات والبناء، ويعتبر الرخام الإيطالي بالتأكيد أفضل خيار لإعطاء قيمة لمنزلك أو مكتبك، كما وهناك العديد من الشركات الإيطالية المتخصصة في معالجة وتحويل الرخام النفيس، ومن خلال مقالتنا لليوم سنتعرف على أفضل شركات الرخام في إيطاليا تابعوا القراءة معنا لمعرفتها.

شركات الرخام في إيطاليا
شركات الرخام في إيطاليا

ما هي أفضل شركات الرخام في إيطاليا

هناك العديد من شركات الرخام في إيطاليا المعروفة بتنوع منتجاتها وتصاميمها الممزوجة بالذوق الرفيع على مستوى العالم، وفيما يلي إليكم قائمة بأفضل شركات الرخام في إيطاليا:

شركة كارارا (توسكانا) للرخام MARMI DI CARRARA SRL

تتواجد Marmi di Carrara في سوق صناعة الأحجار منذ عام 1956 تتميز بإنتاجها الخاص أو الحصري من الرخام والجرانيت والعقيق والحجر.

تتخصص Marmi di Carrara في استخراج ومعالجة الرخام النفيس من محاجرها الخاصة مثل بيانكو كارارا، كالكاتا، ستاتواريو، بارديجليو، جريجيو كارنيكو، وغيرها وهي رائدة في توريد الألواح والبلاط والرخام المضاء والأحواض والمغاسل للمشاريع العامة والخاصة في العديد من الدول حول العالم.

الموقع الإلكتروني الرسمي لشركة Marmi di Carrara في إيطاليا

شركة انتوليني لإنتاج الرخام في إيطاليا ANTOLINI LUIGI E C. SPA

Antolini Luigi & C. SPA هي شركة تتمتع بخبرة كبيرة في قطاع الرخام الإيطالي وفي العالم، تعتبر الشركة واحدة من أكبر منتجي الألواح الحجرية الوطنية والدولية والألواح الرخامية والرخام والجرانيت والرخام للأرضيات والأحجار للأرضيات والجدران الخارجية والعقيق والمرمر واللازورد والحجر الجيري والحجر الرملي والأحجار شبه الكريمة بألوان زاهية ومتناغمة.

لدى انتوليني مجموعة كبيرة من المنتجات مع أكثر من ألف نوع من الألوان المختلفة المتاحة للعملاء، ومعظمهم من المحاجر التي تسيطر عليها شركة Antolini مباشرة.

الموقع الإلكتروني الرسمي لشركة انتوليني لإنتاج الرخام في إيطاليا

شركة اروترادينج لإنتاج الرخام في إيطاليا EUROTRADING SPA

Eurotrading اروترادينج هي شركة متخصصة في بيع الرخام والجرانيت من جميع أنحاء العالم، تحتوي على مجموعة واسعة من الرخام والأثاث العتيق والرخام لجعل الغرف ساحرة وخالدة.

تمتلك الشركة مجموعة كبيرة من المنتجات من الرخام الدولي والإيطالي والفينيسي والرخام وألواح رخامية مثالية للأرضيات والجدران والحجر الطبيعي والحجر الجيري والجرانيت، وهي واحدة من أشهر شركات الرخام في إيطاليا.

الموقع الإلكتروني الرسمي لشركة اروترادينج EUROTRADING لإنتاج الرخام الإيطالي

شركة مارتيلي للرخام الإيطالي MARTELLI MARMI SRL

تتواجد شركة Martelli في قطاع الحجر الطبيعي منذ أكثر من 40 عاماً، الخبرة التي اكتسبتها سمحت لها بالحصول على سمعة ممتازة من حيث الجودة والاختيار الواسع للمواد المعروضة، كما تجد Martelli Marmi قوتها بالتحديد عند تنفيذ المشاريع، حيث تقوم الشركة بتتبع المشروع بدءاً من اختيار أنسب المواد للخصائص التقنية أو التلوين، حتى تنفيذ المواد بدعم من فريق فني وتجاري شاب وديناميكي قادر على التعامل لكل طلب يقدمه العميل.

الموقع الإلكتروني الرسمي لشركة MARTELLI MARMI SRL لإنتاج الرخام في إيطاليا

شركة ايطاليان جينرال ITALIAN GENERAL STONE SRL

شركة General Stone Srl هي شركة متخصصة في إنتاج وتوريد كتل وألواح وأرضيات من الرخام الإيطالي، بفضل الخبرة الموحدة المكتسبة على مر السنين والاختيار الدقيق للمواد، فإن الشركة الواقعة في مقاطعة فيتشنزا قادرة دائماً على ضمان معايير الجودة العالية وضمان الأعمال القيمة في كل من قطاعي البناء والتأثيث.

تم تصميم ونمذجة كل حجر وفقاً لطلبات العملاء لإنشاء أرضيات رخامية وتكسية خارجية وسلالم وأرضيات حمامات مع ضمان أفضل جودة وسعر.

الموقع الإلكتروني الرسمي لشركة ايطاليان لإنتاج الرخام في إيطاليا

شركة محاجر ترامبيسيرا CAVE TRAMBISERRA S.R.L.

تتخصص شركة محاجر ترامبيسيرا Cave Trambiserra في استخراج الرخام النفيس وتفتخر بملكية محجرين: محجر Bianco Trambiserra di Michelangelo ومحجر Grigio San Nicola و Bardiglio، وكلاهما يقع في سيرافيتسا في إيطاليا.

يتميز الرخام الذي توفره محاجر ترامبيسيرا بكثافة عالية مما يجعلها متينة للغاية ومقاومة للبقع، و هذه الخصائص تجعله مثالياً لتشكيلة واسعة من التطبيقات، سواءً للأماكن الداخلية أو الأماكن الخارجية ، لذا تعتبر من أفضل شركات الرخام في إيطاليا.

الموقع الرسمي لشركة محاجر ترامبيسيرا أحد شركات الرخام في إيطاليا

استيراد الرخام من إيطاليا

للمهتمين باستيراد الرخام من إيطاليا إليكم فيما يلي أهم الخطوات التي يجب عليكم القيام بها لتسهل عليكم عملية استيراد الرخام الإيطالي وهي :

  • قم بتحديد نوع الرخام المطلوب بالأسواق التي ستستورد الرخام إليها
  • اطلع على المصانع والشركات المصنعة للرخام الإيطالي
  • تفاوض على السعر وحدد الكمية
  • قم بالبحث عن شركة شحن
  • قم بالتجميع جميع الأوراق المطلوبة للاستيراد وللتخليص الجمركي
  1. ما هي أشهر شركات الرخام في العالم؟

    تعتبر الشركات الإيطالية من الشركات المتصدرة والرائدة على مستوى العالم بإنتاج وتصدير الرخام.

  2. ما هي أشهر شركات الرخام في إيطاليا؟

    هناك العديد من شركات الرخام الموجودة في إيطاليا والتي تعتبر مشهورة على مستوى العالم والتي تجدونها ضمن مقالنا.

  3. ما هو افضل نوع رخام؟

    رخام بوردور بيج أفضل أنواع الرخام في العالم.

مواضيع ذات صلة