fbpx

شركة السيارات الألمانية بورشة Porsche AG

لكل حكاية بداية وحكاية شركة السيارات الألمانية بورشة تبدأ مع اسمK فرديناند أنتون إرنست ، أو فيري بورشه، وهو مهندس نمساوي الأصل ، ذلك الشخص الذي ابتكر أول سيارة رياضة، خلّد بها اسم بورشه كواحدة من رموز الصناعة في عالم السيارات. وتأسست شركة عام 1931 .

سيارات معروضة في شركة السيارات الألمانية بورشة Porsche AG

بورش اليوم، ليست مجرد سيارة، بل هي علامة تجارية، هوية لها تاريخ وملامح شخصية، وأبرز مُصَنِّعٍ للسيارات الرياضية إن لم يكن أفضلها على الإطلاق .

الاختراعات المسجلة لشركة السيارات الألمانية بورشة

قامت شركة بورشة بابتكار اختراعات كثيرة في مجال السيارات؛ حيث إن هذه الشركة قامت بتسجيل 503 براءة اختراع خلال تاريخها، وهي تحتل المرتبة الخامسة في هذا المجال من بين شركات السيارات حول العالم، وفيما يأتي بعضاً من اختراعات شركة بورشة:

  • عام 2019 حصلت على براءة اختراع لجهاز حماية ضد الانقلاب في السيارة.
  • حصلت عام 2019 على براءة اختراع لجهاز يدعم أجهزة التوجيه الجوي للسيارة.

الجوائز التي حصلت عليها شركة بورشة

لقد حصلت شركة بورش على العديد من الجوائز خلال تاريخها، وفيما يأتي بعضاً من هذه الجوائز:

  • جائزة أفضل سيّارة للأعوام بين 2010 وحتى عام 2014.
  • حازت سيّارة بورش بانيميرا على جائزة اقوى سيّارة سيدان في العالم منذ عام 2010، وحتى عام 2014.
  • حازت سيّارة بورش كايين على جائزة أفخم سيّارة رياضية متعددة الأغراض منذ عام 2005، وحتى عام 2014.
  • حازت سيّارة بورش 911 على ثاني أقوى سيّارة في العالم للعام 2011، والعام 2010.

كيفية استيراد السيارات من ألمانيا من الألف إلى الياء معلومات شاملة عن ضريبة السيارات في ألمانيا أشهر مواقع شراء سيارات مستعملة في المانيا 2024 وكيفية كتابة عقد شراء سيارة في ألمانيا

ميزات العمل في شركة السيارات الألمانية بورشة

موظفين يعملون في شركة بروشة الألمانية- العمل في شركة السيارات الألمانية بورشة
موظفين يعملون في شركة بروشة الألمانية- العمل في شركة السيارات الألمانية بورشة

يطمح الكثيرون للعمل في بعض الشركات الألمانية الرائدة للاستفادة من الخبرات والمهارات التي يجلبونها ، بالإضافة إلى الرواتب المجزية والتدريب المكثف الذي يخضع له الموظفون بشكل خاص لتطوير مهاراتهم ، ومن بين هذه الشركات شركة “بورشه” المتخصصة. في صناعة السيارات الرياضية الفاخرة في ألمانيا التي تتميز

  • المساواة في المعاملة بين النساء والرجال الموظفين فيها .
  • تعزيز تطوير موظفيها ودعمهم في الحياة المهنية والخاصة .
  • الرعاية الصحية للموظفين .

لذلك يعتبر العمل في شركة بورشة فرصة ذهبية على جميع الأصعدة ،وخاصة بعد انتهاء التدريب الذي يتلقاه المتدرب على أيادي مختصين عالميين من الشركة ، ويحصل المتدرب على وظيفة دائما في الشركة .

وقد وفرت الشركة فرصة للتقديم على العمل فيها وانضمام أشخاص إلى كادرها المميز وفتح باب التسجيل

عبر الرابط من هنا

مكانة شركة السيارات الألمانية بورشة في الشرق الأوسط

لشركة السيارات الألمانية بورشة مكانة قوية في سوق السيارات الفاخرة في منطقة الشرق الأوسط، ويتسم سوق السيارات في هذه المنطقة بالطلب الكبير على السيارات الفاخرة، وبورشه تحظى بشعبية كبيرة بين عشاق السيارات في المنطقة.

تعتبر السيارات الرياضية والفاخرة من بورشه، مثل سلسلة 911 وموديلات كايين وباناميرا، جذابة للمستهلكين في الشرق الأوسط الذين يبحثون عن الأداء العالي والتصميم الفاخر، كما توفر بورشه مجموعة واسعة من الخيارات، بما في ذلك السيارات الكهربائية والهجينة، مما يسهم في تلبية احتياجات متنوعة للعملاء.

قد يكون التفاعل والتفضيلات متغيرة بين الدول المختلفة في الشرق الأوسط، ولكن بشكل عام، يبدو أن بورشه تحتفظ بمكانتها كإحدى العلامات التجارية المرموقة في صناعة السيارات في هذه المنطقة.

خاتمة

في ختام حديثنا، نجد أن شركة بورش الألمانية لصناعة السيارات ليست مجرد شركة صانعة للسيارات، بل هي رمز للتميز والأداء الرياضي الفاخر، مع إن بورشه تأسست قبل أكثر من ثمانين عاما، إلا إنها ما زالت تحتفظ بروح الابتكار والتطور الذي وضعها في صدارة عالم السيارات، من خلال مجموعة متنوعة من الموديلات الفريدة، مثل الأيقونية بورشه 911 والسيارات متعددة الاستخدامات كايين وباناميرا، نجد أن بورشه تستجيب بشكل مستمر لتطلعات السوق واحتياجات العملاء، وتمتاز سيارات بورشه بالأداء العالي، والتصميم الأنيق، والتكنولوجيا المتقدمة، مما يجعلها خياراً مفضلاً بين عشاق السيارات الرياضية الفاخرة.

باختصار، تظل بورشه رائدة في عالم السيارات الفاخرة والرياضية، محققة توازناً فريداً بين الأصالة والتطوير المستمر، وبهذا تستحق بكل جدارة مكانتها الرفيعة في قلوب عشاق السيارات حول العالم.

مواضيع قد يهمك

متى اطلقت شركة بورشة الألمانية أول سيارة لها؟

في عام 1938، أطلقت بورشه أول سيارة لها وهي “بورشه 356″، والتي تعتبر بداية مسيرتها الناجحة في صناعة السيارات

متى تم تأسيس شركة السيارات الألمانية بورشة؟

تأسست الشركة في عام 1931 على يد المهندس الألماني فيرديناند بورشه، ومنذ ذلك الحين وهي تشكل رمزاً للأناقة والأداء العالي