fbpx

معلومات عن برنامج تعلم السواقة في ألمانيا Arab Fahren عرب فاهرن 2023

برنامج تعلم السواقة في ألمانيا أو تطبيق عرب فاهرن في ألمانيا هو نظام يقدم منهجاً متكاملاً لتعليم السواقة والحصول على رخصة القيادة في ألمانيا ، وهو تطبيق باللغة العربية يساعد جميع العرب بإجراء اختبارات لحفظ الأسئلة التي يتم طرحها في امتحان الحصول على شهادة السواقة في ألمانيا.

وفي مقالنا سوف نقدم شرح تفصيلي عن برنامج السواقة في ألمانيا Arab Fahren، من حيث كيفية الاشتراك في تطبيق عرب فاهرن، وكيفية عمل برنامج تعلم السواقة في ألمانيا Arab-Fahren.

لمحة عن تطبيق عرب فاهرن Arab Fahren في ألمانيا

يعد تطبيق عرب فاهرن في ألمانيا أحد التطبيقات المميزة والرخيصة بالنسبة للتطبيقات الأخرى، يساعد مستخدميه في التعرف على الاسئلة التي يتم طرحها في فحص السواقة في ألمانيا والتدريب على هذه الأسئلة واخذ فكرة واضحة عن أسئلة فحص السواقة في ألمانيا، ويتميز بأنه تطبيق باللغة العربية ويمكن تنزيله على أجهزة الهواتف المحمولة، ويوفر التطبيق 15 نموذج مجاني دون الحاجة إلى تسجيل الدخول، أما بقية النماذج يتطلب تسجيل دخول إليها ( أي يجب أن يكون لدى الشخص اشتراك بالموقع).

رابط تنزيل تطبيق عرب فاهرن Arab-Fahren في ألمانيا

الاشتراك في برنامج تعلم السواقة في ألمانيا تطبيق عرب فاهرن

يمكن تقديم طلب الاشتراك بتطبيق Arab-Fahren بكل سهولة واختيار المدة والسعر المناسب لكل شخص، ويقدم الموقع غرب فاهرن جميع اسئلة القيادة الخاصة، وبأقل الأسعار حيث لا تتجاوز قيمة الاشتراك 10 يورو لمدة شهر مع القدرة على حل وحفظ جميع اسئلة القيادة واجراء الاختبارات باللغة العربية.

وتكون اسعار الاشتراكات في برنامج تعلم السواقة في ألمانيا Arab Fahren كالتالي:

  • 9.99 يورو اشتراك لمدة شهر واحد مع امكانية حل جميع النماذج.
  • 13.99 يورو ويكون الاشتراك لمدة شهرين مع امكانية حل جميع النماذج.
  • 15.99 يورو يكون الاشتراك لمدة 3 شهور مع امكانية حل جميع النماذج.

استراتيجية عمل تطبيق Arab Fahren

بعد دخول موقع عرب فاهرن الالكتروني الذي يحوي على الأسئلة المتعلق بفحص شهادة القيادة في ألمانيا، يتم عرض السؤال ويحتوي السؤال على عدة خيارات، ويمكن أن تكون جميع الخيارات صحيحة أو خيارين، أو خيار واحد لذلك يجب الانتباه إلى جميع الخيارات المعروضة.

عند تحديد الاجابات فيتفعل لون الأزرق للإجابة المختارة، ومن خلال الضغط على خيار إظهار النتيجة ، يتم اظهار النتيجة، ففي حال كانت الإجابة صحيحة يظهر لون الأخضر، أما في حال كانت الإجابة خاطئة يظهر اللون الأحمر.

ويمكن الانتقال بين اسئلة النموذج الواحد من خلال الضغط على خيار أما السؤال السابق أو السؤال التالي.

ويمكن من خلال التطبيق اجراء تجربة فريدة من نوعها وكأنك في قاعدة امتحان، ويعرض عليك اسئلة ضمن مؤقت زمني، ويتوجب عليك وحل نموذج الاسئلة خلال فترة زمنية معينة، وفي نهاية الاختبار سوف تحصل على نتيجة تفصيلية عن عدد الإجابات الصحيحة، وعدد الإجابات الخاطئة، وتصحيح للإجابات الخاطئة، وعدد النقاط التي حصلت عليها.

قد تجد العديد من المواقع والتطبيقات التي تساعد مستخدميها بالحصول على نماذج لأسئلة اختبار تجاوز فحص شهادة السواقة، ولكن ربما تكون هذه التطبيقات غير مدعومة باللغة العربية إذا كانت مجانية، أو يكون الاشتراك بها مكلف مادياً ويحتاج اسعار باهظة الثمن ، ولكن برنامج تعلم السواقة في ألمانيا عرب فاهرن اسعاره بمتناول الجميع و التطبيق هي اللغة العربية.

إلى ماذا يهدف برنامج تعلم القيادة في ألمانيا عرب فاهرن؟

يهدف برنامج تعلم القيادة في ألمانيا إلى تدريب الأشخاص في مجال القيادة من خلال معرفتهم بأهم القواعد المرورية في ألمانيا والقوانين والمخالفات في مجال المرور ، ليصبحوا من قادة السيارات المهرة في ألمانيا.

كم تبلغ تكلفة الاشتراك في تطبيق عرب فاهرن في ألمانيا؟

تكون تكلفة الاشتراك 10 يورو لمدة شهر واحد فقط.

ماهي اللغة التي يتم طرح فيها الاسئلة في برنامج تعلم السواقة في ألمانيا Arab Fahren؟

يتم طرح الاسئلة في برنامج تعلم السواقة في ألمانيا Arab Fahren باللغة العربية.

مواضيع ذات صِلة :