fbpx

أفضل 6 مواقع بيع وشراء السيارات المستعملة في ايرلندا

في ظل الارتفاع الذي تشهده جميع الدول الأوربية في أسعار السيارات الجديدة أصبح معظم الأشخاص يبحث عن السيارات المستعملة، وايرلندا واحدة من الدول الأوربية التي نشرت مواقع بيع وشراء السيارات المستعملة في ايرلندا لتقدم لعملائها أفضل وأجود أنواع السيارات المستعملة المطابقة للمواصفات القياسية.

لذلك جمنا لكم اليوم في مقالنا هذا أفضل مواقع بيع وشراء السيارات المستعملة في ايرلندا، تابعوا معنا المقال إلى النهاية.

أفضل 6 مواقع بيع وشراء السيارات المستعملة في ايرلندا

هناك العديد من التطبيقات التي تساعد عملائها لامتلاك سيارة مستعملة تكون بمواصفات عالية وتقضي لهم احتياجاتهم الضرورية بعيداً عن السيارات الجديدة باهظة الثمن، ومن أفضل هذه التطبيقات نجد:

موقع أوتوليست Autolist

موقع Autolist لشراء السيارات المستعملة في ايرلندا

يمكن من خلال موقع Autolist الوصول إلى قوائم السيارات الجديدة والمستعملة ليس فقط في ايرلندا بل في جميع الدول الأوربية، لذلك تجد مجموعة واسعة من السيارات وبأسعار متنوعة تناسب جميع العملاء وبمواصفات مختلفة من حيث الطراز والموديل والمسافة المقطوعة وغيرها من الأمور التي يتم ذكرها بالموقع وتكون السيارة مطابقة للمواصفات لذلك يتميز الموقع بمصداقيته.

ويمكن التواصل مع الخبراء عن طريق الموقع ليكونوا وسطاء مع صاحب السيارة التي يراد شرائها، ولا يتقاضى موقع Autolist أي رسوم على السيارة المعروضة على منصته.

يمكن الدخول إلى موقع Autolist والعثور على السيارة المثالية.

كما يمكن تحميل تطبيق Autolist على هواتف الاندرويد

ويمكن تحميل تطبيق Autolist على هواتف الايفون

موقع كار كوروس CarGurus

موقع CarGurus من أفضل مواقع بيع وشراء السيارات المستعملة في ايرلندا حيث يمكن التواصل مع صاحب السيارة مباشرةً، كما يمكن فلترة عملية البحث وفقاً للمواصفات أو المسافة المقطوعة بالسيارة أو ماركة ونوع السيارة بالإضافة أنه يمكن المقايضة مع صاحب السيارة على سيارة مستعملة أخرى.

ويمكن الدخول إلى موقع CarGurus والبحث عن سيارة مستعملة مناسبة وبيع سيارتك المستعملة مرة أحرى.

يمكن تحميل تطبيق CarGurus على هواتف الاندرويد.

موقع كار دوت كوم Cars.com

يعتبر موقع Cars.com سوق لبيع السيارات المستعملة والجديدة في أيرلندا حيث يضم جميع أنواع المركبات وبكافة المواصفات ، ويتميز الموقع بإمكانية البحث على نطاق واسع وإمكانية فلترة البحث وفق الشروط التي يرغب بها العميل، ويمكن معرفة مواصفات وعيوب السيارة وفق المراجعات المذكورة لكل سيارة والتي تم معاينتها من قبل خبراء خاصين من خبراء الموقع.

ويمكن الدخول إلى موقع Cars.com والحصول على سيارة الأحلام وفق المواصفات التي تريدها.

ويمكن تحميل تطبيق Cars.com على هواتف الاندرويد.

ويمكن تحميل تطبيق Cars.com على هواتف الايفون.

موقع كارفاكس CarFax

موقع CarFax من مواقع بيع وشراء السيارات المستعملة في ايرلندا

موقع CarFax من مواقع بيع وشراء السيارات المستعملة في ايرلندا التي تقوم بعرض السيارات المستعملة فقط من قبل الوكلاء في جميع أنحاء البلاد، لذلك نجد على الموقع مركبات تحمل علامات تجارية عالمية ذات مواصفات مميزة

ويمكن دخول موقع CarFax والبحث عن السيارة المناسبة وفق المواصفات العالمية.

ويمكن تحميل تطبيق CarFax على الهواتف المحمولة.

موقع ترو كار TrueCar

يتميز موقع TrueCar يعرض مجموعة واسعة ومتنوعة من السيارات المستعملة في ايرلندا بدءاً من أكثر السيارات رحابة لطوال القامة حتى السيارات الشحن والتوربينية، ويتم تصنيف السيارات بحسب السعر فتصنف بقائمات خاصة للسيارات مرتفعة الأسعار والمتوسطة السعر ومنخفضة السعر مع ذكر مواصفات وعيوب كل سيارة معروضة على هذا الموقع.

ويمكن الدخول لموقع TrueCar وتسوق السيارة الحاصة

كما يمكن تحميل تطبيق TrueCar على هواتف الاندرويد

موقع أوتو بيب AutoBeeb

يعتبر موقع اوتوتبيب لبيع وشراء السيارات المستعملة في ايرلندا من أهم مواقع الويب المختصة بعرض الكثير من السيارات المستعملة المتوفرة للبيع والتي تتميز بحالتها الجيدة وأسعارها التي تتناسب مع الكثير من الأشخاص .

يوفر الموقع خاصية التصنيف والبحث للزائر حيث يستطيع الزائر البحث عن فئة معينة من السيارات الموجودة بمعارض الموقع، كما يمكن أن يبحث بتحديد منطقة معينة ، وبمجرد إدخال بيانات البحث تظهر لك النتائج بسرعة.

يعرض الموقع السيارات المستعملة ويوضح حالتها بكل مصداقية وشفافية دون أن تخدع المشتري في شيء ، كما يوفر الموقع للمشتري إمكانية استرداد أمواله إذا استلم السيارة واكتشف أنها غير مطابقة لوصفها بالموقع.

يمكن زيارة موقع أوتو بيب AutoBeeb لمشاهدة ما هو متوفر من السيارات المستعملة.

إلى هنا وننهي جولتنا بين مواقع الويب التي تعرض أفضل مواقع بيع وشراء السيارات المستعملة في ايرلندا، والتي تضمن للعميل شراء سيارة ترضي ذوقه وتسهل عليه عناء المواصلات العامة وازدحامها وبأسعار بتناول قدرته.

  1. ماهي أفضل مواقع بيع وشراء السيارات المستعملة في ايرلندا؟

    من أفضل مواقع بيع وشراء السيارات المستعملة في ايرلندا هي:
    موقع Autolist ، موقع Cars.com، موقع CarFax ، موقع TrueCar، موقع TrueCar

  2. ماهي الورقة التي يحتاجها الشخص لبيع سيارته بشكل خاص؟

    من أأهم الأوراق التي يجب يحتاجها الشخص لبيع سيارته هي ورقة V5C وهي ورقة خاصة بسجل السيارة ليتم نقل ملكيتها للمالك الجديد

  3. كم من الوقت يستغرق بيع سيارة ونقل ملكيتها للمالك الجديد؟

    أن بيع سيارة ونقل ملكيتها للبائع الجديد يستغرق فترة تتراوح بين 4- 8 أسابيع.

  4. ما هي افضل سيارة اقتصادية ؟

    تويوتا بريوس 2022 تعتبر تلك السيارة هي افضل سيارة اقتصادية وفخمة بنسبة للكثيرين.

مواضيع ذات صلة