fbpx

أفضل 6 مواقع بيع وشراء السيارات المستعملة في الدنمارك

تعتبر عملية اقتناء سيارة جديدة في الدنمارك أمراً ليس سهلاً وذلك لارتفاع ثمن السيارات الجديدة مقارنةً مع ثمن السيارات المستعملة، لذلك بدأت تتوجه أعين الراغبين باقتناء سيارة بالبحث عنها عبر مواقع بيع وشراء السيارات المستعملة في الدنمارك.

وفي مقالنا هنا قمنا بتجميع أفضل 6 مواقع بيع وشراء السيارات المستعملة في الدنمارك ، فما عليك إلا متابعتنا إلى النهاية.

قائمة أفضل 6 مواقع بيع وشراء السيارات المستعملة في الدنمارك

يتم اختصار الوقت والجهد اثناء عملية البحث عن السيارات المستعملة في الدنمارك بزيارة مواقع مخصصة لعرض السيارات المستعملة والبحث عن السيارة المناسبة، لذلك سوف نذكر أفضل 5 مواقع بيع وشراء السيارات المستعملة في الدنمارك وهي:

  1. موقع CarGurus
  2. موقع Autouncle.se
  3. موقع Kelley Blue Book
  4. موقع TrueCar.com
  5. موقع Cars.com
  6. موقع AutoBeeb

مراجعة لمواقع بيع وشراء السيارات المستعملة في الدنمارك

اخترنا لكم في القائمة أعلاه خمسة من أفضل مواقع بيع وشراء السيارات المستعملة في الدنمارك وفيما يلي نقدم لكم مراجعة شاملة لهذه المواقع على الشكل التالي :

موقع CarGurus

موقع CarGurus

موقع CarGurus من المواقع الشهيرة لبيع وشراء السيارات المستعملة في الدنمارك، ويتميز بعرض السيارات المستعملة حسب الطراز والماركات والموديلات وحسب حجم السيارة والمسافة المقطوعة، كما يمكن لأي شخص من عرض سيارته للبيع مع ذكر مواصفاتها بالكامل، ويمكن من هذا التطبيق التواصل مع صاحب السيارة مباشرةً والاتفاق معه على مشاهدة السيارة على أرض الواقع والمساومة عليها.

ويمكن الدخول إلى موقع CarGurus والتعرف على السيارات المعروضة ضمن التطبيق.

موقع Autouncle.se

يعتبر موقع Autouncle.se من المواقع الضخمة لبيع السيارات المستعملة ليس فقط على مستوى الدنمارك إنما على مستوى الدول الأوربية، لذلك يتواجد على الموقع تشكيلة واسعه ومتنوعة من السيارات الجديدة والمستعملة التي تناسب جميع الأذواق وبمختلف الأسعار.

وبمجرد الدخول إلى موقع Autouncle.se يمكن اختيار السيارة حسب نوعها وطرازها وماركتها والمسافة التي قطعتها وكل شيء يتعلق بالسيارة بالتفصيل .

موقع Kelley Blue Book

موقع Kelley Blue Book
موقع Kelley Blue Book

يعتبر موقع Kelley Blue Book من أشهر مواقع بيع وشراء السيارات المستعملة في الدنمارك التي تكسب سمعة وشعبية كبيرة بين المواطنين المقيمين في الدنمارك، حيث يتميز الموقع بميزة البحث الشامل عن السيارات المستعملة والجديدة، ضمن قائمة أسعار مميزة ورائعة ، كما بمكن عرض السيارة الخاصة بكل شخص للبيع ضمن التطبيق وذكر كل صغيرة وكبيرة متعلقة بالسيارة المعروضة.

ويمكن دخول إلى موقع Kelley Blue Book وتصفح قائمة السيارات المعروضة واختيار الشيء المناسب.

موقع TrueCar.com

يعتبر موقع TrueCar.com من المواقع الشهيرة لبيع السيارات سواء الجديدة منها أو المستعملة على مستوى الدنمارك وجميع انحاء العالم، حيث يعرض سيارات لأكثر من 250 شركة ، لذلك نجد قائمة سيارات واسعة ومتنوعة ومطابقة للمواصفات القياسية وبأسعار متفاوتة تناسب جميع زائري الموقع كما أنه يمكن استئجار سيارات من خلال الموقع نفسه.

ويمكن الدخول إلى موقع TrueCar.com والبحث عن سيارات وفق الطراز والعلامة التجارية والماركة وحسب السعر سواء سعر عادي أو باهظ الثمن.

موقع Cars.com

يعتبر موقع Cars.com من المواقع المميزة للغاية للبحث عن سيارة المستقبل سواء كانت جديدة أو مستعملة حيث يعرض الموقع مواصفات السيارة المعروضة من الألف إلى الياء بدءاً من مواصفاتها انتهاءً بسعرها ويمكن فلترة البحث عن السيارة بتحديد مواصفات معينة يبحث عنها، كما يمكن من خلال الموقع إجراء مقارنات تفصيلية بين العديد من المركبات ومعرفة السيارات المعروضة حديثاً على الموقع.

وبدخول موقع Cars.com تصل إلى قائمة سيارات واسعة ومتنوعة ومميزة.

موقع AutoBeeb

يعتبر من المواقع المميزة في بيع مختلف أنواع المنتجات، وفي قسم سوق سيارات الدنمارك الموجود داخل موقع أوتو بيب ستجدون مجموعة واسعة من السيارات المستعملة المعروضة للبيع بالإضافة إلى قطع الغيار، سيتيح الموقع التصفح والمقارنة واختيار السيارة المناسبة مباشرة من خلال توفر خاصية الفلترة التي توصل إلى الطلب بسرعة كما يمكن استخدام البحث الحر أعلى الصفحة.

الدخول إلى موقع AutoBeeb لبيع وشراء السيارات المستعملة في الدنمارك

الأمور التي يجب مراعاتها عند شراء سيارة مستعملة

اثناء شراء سيارة مستعملة بشكل عام يجب الانتباه إلى عدة أمور منها:

  • التأكد من أن سعر السيارة المستعملة المعروضة يتناسب مع سعر السوق .
  • التحقق من الأمور القانونية المتعلقة بالسيارة من حيث الملكية وعدم وجود إشارة حجز على السيارة وعدم وجود قروض مترتبة عليها.
  • معاينة السيارة بشكل تفصيلي والتأكد من عدم تعرضه لحادث سير.
  • معاينة محرك السيارة ومعرفة المسافة الفعلية التي قطعتها.
  • الانتباه لعقد البع والشراء والتأكد من البنود المذكورة قبل توقيع عقد البيع.

على كل شخص يبحث عبر مواقع بيع وشراء السيارات المستعملة في الدنمارك أو أي بلد أحر عن سيارة مستعملة أن يكون حذراً في اختيار نوع السيارة ومواصفاتها لان اقتناء سيارة وتغيرها بعد فترة قصيرة لاكتشافه أنها لا تناسبه يعتبر خسارة مادية كبيرة لا تعوض لان سعر السيارة سوف ينخفض .

قد تجد مواقع أخرى غير مواقع بيع وشراء السيارات المستعملة في الدنمارك التي ذكرناها في مقالنا والتي تقدم خدماتها أيضاً لمستخدميها لذلك كن حريصاً دائماً على اختيار الأفضل والأجود والأنسب بالنسبة إليك.

  1. ما هو أفضل موقع بيع وشراء السيارات الكلاسيكية في الدول الأوربية؟

    يعتبر موقع Hemmings من أفضل مواقع الالكترونية التي تعرض السيارات الكلاسيكية.

  2. ما هي السيارات الأكثر مبيعاً في الدنمارك؟

    تعتبر سيارة فولكس فاجن من أكثر السيارات مبيعاً في الدنمارك لذلك يتم فرض ضرائب عالية عليها.

  3. هل يمكن للأجانب شراء سيارة من خلال مواقع بيع وشراء السيارات المستعملة في الدنمارك؟

    نعم يمكن للأجانب شراء سيارة في الدنمارك سواء من مواقع بيع السيارات أو من المعارض دون رفع رسوم التسجيل وذلك بعد اثبات إقامتهم في الدنمارك لمدة لا تقل عن عام.

  4. ما هي أكثر سيارة مشهورة في العالم؟

    تأتي سيارة تويوتا كورولا في المرتبة الأولى عالميًا لأكثر السيارات مبيعاً على الإطلاق، حيث حرصت الشركة اليابانية العملاقة تويوتا على توفير سيارة عملية واقتصادية.

مواضيع قد تهمك