fbpx

أفضل 4 مواقع بيع وشراء السيارات المستعملة في إيطاليا للعام 2024

إن البحث عن السيارة المستعملة المناسبة يمكن أن يكون تحدياً، خاصةً مع العديد من الخيارات المتاحة وتفاوت الأسعار. لحسن الحظ، تقدم مواقع الويب المختصة في بيع وشراء السيارات المستعملة في إيطاليا حلاً مثالياً. تتيح للمشترين الاطلاع على مجموعة متنوعة من العروض والموديلات، مما يسهل عليهم اختيار السيارة المناسبة لهم بناءً على احتياجاتهم وميزانيتهم.

و في مقالنا اخترنا لكم أفضل 4 مواقع بيع وشراء السيارات المستعملة في إيطاليا

قائمة أفضل 4 مواقع إلكترونية لبيع وشراء السيارات المستعملة في ايطاليا

تتميز المواقع الإلكترونية بسهولة الإستخدام للبحث عن سيارة بمواصفات مناسبة وبالسعر الذي يريده الشخص دون الحاجة إلى التنقل بين شركات ومعارض السيارات وتوفير الوقت والجهد، ونذكر 4 مواقع بيع وشراء السيارات المستعملة في إيطاليا وهي:

  • موقع AutoScout24
  • موقع secondamano
  • موقع ooyyo
  • موقع Auto1.com

مراجعة لأفضل مواقع إلكترونية لبيع وشراء السيارات المستعملة في ايطاليا

فيما يلي نقدم لكم مراجعة سريعة للمواقع التي اخترناها والمتخصصة ببيع وشراء السيارات المستعملة في إيطاليا :

موقع AutoScout24

يعتبر موقع AutoScout24 من مواقع بيع وشراء السيارات المستعملة ليس على صعيد إيطاليا فقط بل على صعيد الدول الأوربية ، حيث يتميز الموقع بمصداقيته وتكون السيارات المعروضة مطابقة للمواصفات، ويمكن استشارة الخبراء والمختصين ضمن الموقع نفسه، ويمكن لكل شخص من عرض سيارته ومعرفة قيمة التي تستحقها السيارة.

موقع AutoScout24 لبيع وشراء السيارات المستعملة في إيطاليا

موقع AutoScout24 لبيع وشراء السيارات المستعملة في إيطاليا
لقطة شاشة -موقع AutoScout24 لبيع وشراء السيارات المستعملة في إيطاليا

موقع secondamano

يعتبر موقع secondamano من مواقع الإعلانات المبوبة الأول في بيع وشراء السيارات المستعملة في إيطاليا، حيث يمكن من خلال هذا الموقع بالبحث عن جميع أنواع المركبات وبكافة المواصفات وفي كافة أنحاء إيطاليا، ويمكن إضافة إعلان على الموقع بكل سهولة من خلال إضافة نوع المركبة التي يتم بيعها ومواصفاتها والمسافة المقطوعة وإضافة رقم للتواصل أو البريد الالكتروني.

موقع secondamano لبيع وشراء السيارات المستعملة في إيطاليا

موقع secondamano لبيع وشراء السيارات المستعملة في إيطاليا
لقطة شاشة -موقع secondamano لبيع وشراء السيارات المستعملة في إيطاليا

موقع ooyyo

يعتبر موقع ooyyo من أفضل مواقع بيع وشراء السيارات المستعملة في إيطاليا، حيث يعرض أفضل السيارات والصفقات للسيارات في إيطاليا، حيث يتم عرض السيارة مباشرة من البائع لتصل إلى محط أنظار المشتري، ويتميز الموقع بإمكانية الفلترة اثناء البحث عن المركبة بحسب السعر والطراز ونوع الوقود واللون والمدينة و تاريخ الصنع للحصول على أفضل خيار يتناسب مع الطلب الذي يبحث عنه المستخدم.

موقع ooyyo لبيع وشراء السيارات المستعملة في إيطاليا

حمّل تطبيق ooyyo على الهاتف المحمول

موقع ooyyo لبيع وشراء السيارات المستعملة في إيطاليا
لقطة شاشة -موقع ooyyo لبيع وشراء السيارات المستعملة في إيطاليا

موقع Auto1.com

يعتبر موقع Auto1.com أكبر منصة الكترونية لبيع وشراء السيارات المستعملة ليس فقط في إيطاليا بل بكافة انحاء أوربا، حيث يتميز الموقع بعرض عدد كبير من السيارات تتجاوز 3000 سيارة يومياً، مع مواصفات الكاملة للسيارة ، ويتميز الموقع بكثرة الزائرين مما يعني امكانية بيع السيارة خلال 24 ساعة، وتواجد كل يوم سيارات جديدة وبمواصفات مختلفة .

موقع Auto1.com لبيع وشراء السيارات المستعملة في إيطاليا

حمّل تطبيق Auto1.com على الهاتف المحمول

موقع Auto1.com لبيع وشراء السيارات المستعملة في إيطاليا
لقطة شاشة -موقع Auto1.com لبيع وشراء السيارات المستعملة في إيطاليا

قد تجد كل يوم آلاف الإعلانات من خلال تصفح مواقع بيع وشراء السيارات المستعملة قي إيطاليا، لذلك نتمنى من كل شخص يبحث عن سيارة مستعملة بالتروي اثناء البحث واختيار الأفضل لتجنب التسرع في الاختيار والندم فيما بعد.

هل يمكن استخدام سيارة في إيطاليا مسجلة في بلد أخر؟

في حال كان الشخص يحمل تصريح الإقامة في إيطاليا فلا يمكنه قيادة سيارة في إيطاليا مسجلة في بلد أخر، لأنه في حال أوقفته الشرطة سوف يترتب عليه غرامة مالية، أما في حال كان سائحاً أو زائراً فيمكنه قيادة السيارة في إيطاليا لمدو 60 يوماً حتى لو كانت السيارة مسجلة في بلد أخر.

ماهي ضريبة Bollo التي تفرض على السيارات في إيطاليا؟

ضريبة Bollo وهي ضريبة للسيارات في إيطاليا تدفع سنوياً ويتم دفعها عبر الانترنت من خلال ملئ نموذج الدفع المتوفر على الموقع الالكتروني

كم تبلغ تكلفة السيارة المستعملة في إيطاليا؟

تبلغ تكلفة السيارة المستعملة في إيطاليا بحوالي 9950 – 14740 يورو تقريباً.

اقرأ أيضاً: