fbpx

5 من أشهر تطبيقات توصيل الطعام في إسبانيا

لعشاق الطعام المقيمين حديثاً في إسبانيا نضع بين يديكم من خلال مقالنا لليوم قائمة لأشهر تطبيقات توصيل الطعام في إسبانيا مرفقة بالرابط الرسمي لكل تطبيق بالإضافة لشرح كامل حول أهم ما يميز خدماته وغيرها من التفاصيل الأخرى تابعوا القراءة معنا لمعرفتها.

5 من أشهر تطبيقات توصيل الطعام في إسبانيا

هناك الكثير من تطبيقات توصيل الطعام في إسبانيا المعروفة على مستوى العديد من الدول بخدماتها وسرعة توصيلها للطلبات وبأسعارها وعروضها المغرية وفيما يلي نذكر لكم اسماء أشهر هذه التطبيقات:

  • تطبيق جلوفو Glovo
  • تطبيق جاست ايت Just Eat
  • تطبيق غوريلا Gorillas
  • تطبيق ايت تيستي EatTasty
  • تطبيق اوبر ايتس Uber Eats

شرح كامل حول خمسة من أشهر تطبيقات توصيل الطعام في إسبانيا

نشرح لكم ضمن سطورنا التالية شرح مفصل حول كل تطبيق من تطبيقات توصيل الطعام المتوفرة في إسبانيا بالإضافة للروابط الرسمية للطلب منها مباشرةً:

1- تطبيق جلوفو Glovo

يعتبر تطبيق Glovo واحد من أشهر التطبيقات الشائعة بين الإسبانيين وذلك لتنوع خدماته حيث بإمكانك من خلاله طلب الوجبات السريعة من أشهر المطاعم بالإضافة للبقالة والمستلزمات المنزلية الأساسية والأدوية وحتى الكتب.

يتميز التطبيق بخدمة التوصيل المجانية والسريعة التي يوفرها داخل اسبانيا وبالعديد من الدول الأوروبية بالإضافة لعروضه الوفيرة التي تصل أحياناً إلى 50%.

لوغو موقع جولفو - تطبيقات توصيل الطعام في إسبانيا
لوغو موقع جولفو – تطبيقات توصيل الطعام في إسبانيا

2- تطبيق جاست ايت Just Eat

يعتبر تطبيق جاست ايت من أشهر تطبيقات توصيل الطعام المتاحة في جميع أنحاء العالم وفي إسبانيا، يتميز التطبيق بقائمته المتنوعة من الطعام يشمل على الطعام الإيطالي والهندي والصيني والشرقي والغربي والإسباني والتركي وغيرها من المأكولات الأخرى التي يتم عرضها بسعر جيد جداً، ويتم توصيلها بأجور توصيل رمزية تقدر بحوالي 2 يورو.

لوغو موقع جاست ايت - تطبيقات توصيل الطعام في إسبانيا
لوغو موقع جاست ايت – تطبيقات توصيل الطعام في إسبانيا

3- تطبيق غوريلا Gorillas

منصة أخرى لتوصيل الطلبات من الدرجة الأولى في إسبانيا وتحديداً في مدريد هي Gorillas تحت شعار “أسرع منك”، يقومون بتوصيل طلبك في 10 دقائق برسوم توصيل تبلغ 1.8 يورو فقط.

يحتوي التطبيق على اكثر من 2000 منتج وصنف طعام يمكنك الاختيار والطلب منه عدا المواد الغذائية الأساسية البقالة ايضاً، الجدير بالذكر أن الموقع يتعامل مع أشهر محلات السوبر ماركت في مدريد واسبانيا عموماً ودائماً ما تكون بضاعته طازجة.

لوغو موقع غوريلا- تطبيقات توصيل الطعام في إسبانيا
لوغو موقع غوريلا- تطبيقات توصيل الطعام في إسبانيا

4- تطبيق ايت تيستي EatTasty

EatTasty هو التطبيق المثالي لتوصيل الطعام في اسبانيا للأشخاص العاملين، يمكنك كل أسبوع من خلال هذا التطبيق الاختيار من قائمة جديدة مكونة من وجبات جاهزة عالية الجودة، للطبق الرئيسي تدفع 6.9 يورو وللمقبلات 2.9 يورو، وأفضل ما يميزه هو أنه لا توجد تكلفة توصيل.

الشيء الوحيد الذي عليك فعله هو طلب طعامك قبل الساعة 12.15 ظهراً، وسيتم توصيل طعامك بين الساعة 12.45 ظهراً و14.15 ظهراً، يستهدف التطبيق الشركات وأماكن العمل والموظفين، وهم يقومون بالتوصيل فقط من الاثنين إلى الجمعة.

موقع الويب الرسمي للتطبيق

لوغو موقع ايت تاستي - تطبيقات توصيل الطعام في إسبانيا
لوغو موقع ايت تاستي – تطبيقات توصيل الطعام في إسبانيا

5- تطبيق اوبر ايتس Uber Eats

أصبحت Uber Eats خدمة توصيل الطعام المفضلة في اسبانيا وفي معظم الدول في العالم، كونه يحتوي على أكثر من 100 مطعم للاختيار من بينهم يشمل على الغربي والشرقي والصيني والإيطالي والإسباني والياباني والنباتي بالإضافة للمأكولات البحرية والطعام الصحي غيرها من الخيارات.

يتيح التطبيق طرق دفع مختلفة لعملائه مثل بطاقة الائتمان وباي بال وخيار الدفع عند الاستلام وهو واحد من أشهر تطبيقات توصيل الطعام الشائعة في إسبانيا.

لوغو موقع اوبر ايتس- تطبيقات توصيل الطعام في إسبانيا
لوغو موقع اوبر ايتس- تطبيقات توصيل الطعام في إسبانيا

وفي ختام مقالنا لليوم قد يهمكم أيضاً الإطلاع على مقالاتنا الأخرى حول إسبانيا سنذكرها لكم فيما يلي :

ما هو أفضل تطبيق لتوصيل الطعام في إسبانيا؟

تطبيق Glovo من أفضل تطبيقات الطعام استخداماً في اسبانيا، وهو مجاني ويوفر طرق دفع عديدة

ما هي أفضل تطبيقات التواصل الاجتماعي في اسبانيا؟

من أفضل تطبيقات التواصل الاجتماعي في اسبانيا هو تطبيق شات إسبانيا Chat Spai تحدثنا عنه ضمن مقالاتنا السابقة حول افضل التطبيقات في اسبانيا

ما هو أسرع تطبيق في توصيل الطعام في إسبانيا؟

يعتبر تطبيق Uber Eats من أكثر التطبيقات سرعة في خدمة توصيل الطعام وهو متاح في العديد من دول العالم