fbpx

المطاعم الحلال في روما

تعتبر روما من أهم المناطق السياحية في العالم عامةً وفي إيطاليا خاصةً، لما تمتلكه من أسواق شهيرة، وأثار قديمة، بالإضافة إلى مناخها الذي يناسب جميع العرب سواء القاطنين فيها، أو الوافدين إليها بغرض السياحة، واثناء التجول والتمتع بالأجواء لابد من البحث عن المطاعم الحلال في روما،

المطاعم الحلال في روما
المطاعم الحلال في روما

المطاعم الحلال في روما

تعتبر روما من أكثر المدن المكتظة بالمطاعم المتميزة والتي تقدم مجموعة من الأطباق المتنوعة والتي تناسب جميع الأذواق، وفي مقالنا هذا سوف نستعرض أشهر المطاعم الحلال في روما، والأكثر شعبية، لنساعد كل زائر باختيار الأفضل بالنسبة له، ونذكر من هذه المطاعم:

مطعم علي بابا السوري

يتميز مطعم علي بابا السوري بتقديم أشهى وألذ الأطباق السورية، مع الحلويات بمذاقها الرائع، ويتميز بوجود أماكن للجلوس في الهواء الطلق، ويتمتع بكادر احترافي متميز في الخدمة.

يمكن الوصول إلى المطعم من الموقع الالكتروني https://goo.gl/maps/ukv2pkpzsYv

مطاعم الحلال في روما علي بابا
مطاعم الحلال في روما علي بابا

مطعم تانور

يتميز مطعم تانور بأطباقه المتنوعة والمختلفة من الأطباق الشرقية، و الشامية، والمأكولات الإيرانية التي تستهوي زبائنها.

مطعم محطة شاورما

يتميز مطعم محطة شاورما بتصميماته الرائعة، وأجوائه الرومنسية، وبأطباقه اللذيذة والمتنوعة، من الأطباق العربية الشهية، والمحضرة من أطيب اللحوم، كالكباب والشاورما، التي تناسب جميع أفراد العائلة. وتميز بأسعاره المناسبة وخدمته المميزة.

ويمكن الوصل إلى المطعم من الموقع الالكتروني https://goo.gl/maps/fDuggTfef2D2

مطعم مندلون روما

مطعم مندلون روما من المطاعم الحلال في روما، والذي يقدم الأطباق اللبنانية الشهية والمتنوعة، ويتميز بسرعة تلبية الطلبات، ولكن تعتبر أسعاره مرتفعة بعض الشيء، ويوجد في المطعم ركن خاص للمدخنين.

ويمكن الوصول إلى المطعم من الموقع الالكتروني https://goo.gl/maps/3FkQY9nRX922

مطعم بيزا روما كابيتال pizzeria roma capital

يتميز مطعم بيتزا روما كابيتال بتقديمه مجموعة متنوعة من البيتزا العربية والإيطالية المشهورة ذات المذاق اللذيذ والمميز، ويتميز بسرعة تلبية الطلبات.

مطعم هيمالايا كشمير

مطعم هيمالايا كشمير من المطاعم الحلال في روما، والذي يقدم قائمة متنوعة من المأكولات الباكستانية، والهندية ، المميزة بالبهارات والتوابل، بالإضافة إلى الأطعمة التي تناسب اللبنانيين، وأسعاره تناسب جميع زبائنه، ويتم تلبية الطلبات بسرعة.

ويمكن الوصول إلى المطعم من الموقع الالكتروني https://goo.gl/maps/VzLkJ48PQR42

مطاعم الحلال في روما مطعم هيمالايا كشمير
مطاعم الحلال في روما مطعم هيمالايا كشمير

مطعم ديتيراميو

مطعم ديتيراميو وهو من المطاعم الحلال في روما، يقدم تشكيلة رائعة وواسعة من الأطباق الإيطالية الشهية كالباستا ولفطر الترفاس والبطاطا المشوية والعديد من قوائم الطعام المتنوعة، ويتميز المطعم بتصاميمه الرائع والتي تبعث الهدوء والطمأنينة في روح زواره.

المطعم الإيطالي

المطعم الإيطالي وهو من المطاعم الحلال في روما يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق الإيطالية المحضرة على الطريقة الإسلامية ، بالإضافة للأطباق الهندية والشرقية المتنوعة.

مطعم لومانى باستا

مطعم لومانى باستا وهو من المطاعم التي تتميز بتقديم أشهى وألذ أطباق المعكرونة المحضرة يدوياً، مع مجموعة واسعة من الأطباق الرئيسية كالمأكولات البحرية واللحوم ، ويقدم أطباق لبنانية تناسب زبائنه.

مطاعم الحلال في روما لومانى باستا
مطاعم الحلال في روما لومانى باستا

مطعم شينابي سيفود chinappi seafood Restaurant

مطعم شينابي سيفود وهو من أفضل المطاعم الحلال في روما الذي يقدم أفضل وأشهى المأكولات البحرية المتنوعة، ويتميز بحسن الاستقبال ونظافة المطعم، وأجوائه الهادي .

مطعم مأكولات رومانية Ragno D, Oro

يقدم مطعم مأكولات رومانية أشهى المأكولات الرومانية بنكهات مختلفة والصوص المتنوع ، بالإضافة للمأكولات البحرية المحضرة والمنكهة بطريقة خاصة، ويتميز بقائمة كبيرة من الحلويات التي تستسيغ جميع زبائنه، لذلك يعتبر المطعم له شعبية كبيرة.

مطعم La Pietra Scheggiata

يعتبر مطعم La Pietra Scheggiataمن أفضل المطاعم العربية الحلال في روما، ويقدم المطعم مختلف أنواع البيزا، ومجموعة واسعة ومتنوعة من المأكولات الشرقية كطبق المعكرونة المميز فيه، وكذلك المأكولات البحرية، والأطباق النباتية الصحية يناسب زبائنه التي تتبع نظام غذائي صحي، ويتميز المطعم بحسن المعاملة واستقبال زبائنه، وسرعة تقديم الطلبات، ورخص أسعاره.

  المطاعم الحلال في روما مطعم-la-Pittra-Scheggata
المطاعم الحلال في روما مطعم-la-Pittra-Scheggata

تعد روما مدينة تجذب السياح اليها من دول العالم اجمع، لذلك فهي مدينة مكتظة بالمطاعم التي تناسب جميع الأذواق، ونتمنى في نهاية حديثنا أن نكون قد ذكرنا جزء بسيط من هذه المطاعم .

اقرأ أيضاً

ماهي العملة المتداولة في روما؟

روما عاصمة إيطاليا، واليورو هي العملة المستخدمة فيها. وكل يورو يعادل 1.10 دولار.

كم يبلغ متوسط الأسعار الوجبات في مطاعم روما؟

تختلف الأسعار في من مطعم إلى مطعم أخر، ويعود ذلك بحسب جودة المطعم، والطعام المقدم فيه، ولكن يعتبر متوسط الوجبات في روما تتراوح في حدود 110 SAR (27 EUR)
المياه المعبأة في زجاجات 2.60 SAR (0.62 EUR)