fbpx

أفضل المطاعم الحلال في جنيف

مدينة جنيف أفضل وأكبر المدن في سويسرا، تمتلك العديد من المقومات السياحية التي تجذب الوافدين إليها من مختلف انحاء العالم، وتحوي هذه المدينة على العديد من الأماكن الراقية، ومعالمها السياحية الجميلة، ومتاحفها الكثيرة، ومطاعمها التي تناسب جميع الأذواق، ويوجد العديد من المطاعم الحلال في جنيف التي تستجذب الزائرين الراغبين بتناول الطعام على الشريعة الإسلامية.

المطاعم الحلال في جنيف
وجبات طعام – المطاعم الحلال في جنيف

قائمة بأفضل المطاعم الحلال في جنيف

تحوي جنيف على العديد من المطاعم الراقية والفاخرة، التي تقدم أشهى الأطباق والمأكولات المتنوعة، وفي مقالنا هذا سوف نستعرض بعض المطاعم الحلال في جنيف ونذكر منها:

  1. مطعم لى ديوان le Diwane
  2. مطعم أرابيسك Arabesque
  3. مطعم الأمير بيروت
  4. مطعم الديوان اللبناني
  5. مطعم باروش Barosh
  6. مطعم حافظ Hafez
  7. مطعم سلسبيل Salsabeel
  8. مطعم شاهي
  9. مطعم بي فينيت By Vinety
  10. مطعم لا تراتوريا La Trattoria
  11. مطعم بيرلى دو لاك
  12. مطعم إيدلويس Edelweiss
  13. مطعم نوماديس
  14. مطعم المكتوب المغربي

مراجعة شاملة لأفضل الماطاعم الحلال في جنيف

نقدم لكم شرح مفصل عن أكبر 14 ممطعماً في جينيف يقدمون وجبات حلال للمسلمين المقيمين فيها:

1. مطعم لى ديوان le Diwane

مطعم لى ديواني وهو من المطاعم اللبنانية الفاخرة والساحرة، يتميز بطاقمه المميز وخدماته المتنوعة، ويقدم أشهى والذ وجبات المطبخ العربي المتنوعة والمميزة، ويكون المطعم مزدحماً جداً في المساء، لذلك يفضل الحجز المسبق.

مطعم الحلال في جنيف لى ديوان
مطعم الحلال في جنيف لى ديوان

2. مطعم أرابيسك Arabesque

مطعم أرابيسك وهو من المطاعم الراقية في جنيف يقع في فندق بريسيدنت ويلسون، ويقدم هذا المطعم أشهى وألذ الأطباق اللبنانية، ويتميز بديكوراته التي يغلب عليها الطابع الشرقي، وهو من أكثر المطاعم التي تجذب السياح في جنيف

ويمكن الوصول إليه من الموقع الإلكتروني: http://www.restaurantarabesque.com/

مطاعم الحلال في جنيف أرابيسك
مطاعم الحلال في جنيف أرابيسك

3. مطعم الأمير بيروت

مطعم الأمير بيروت وهو من المطاعم التي تقدم أشهى وألذ الاطباق اللبنانية المتنوعة والتي يتميز بها المطبخ اللبناني، ضمن أجواء شرقية تشعر بالراحة والاسترخاء.

4. مطعم الديوان اللبناني

مطعم الديوان اللبناني وهو من المطاعم اللبنانية التي تقدم الأطباق اللبنانية المشهورة والمتنوعة، ضمن أجواء هادئة، وديكورات شرقية تبعث في نفس زبائنها الراحة النفسية.

5. مطعم باروش Barosh

مطعم باروش وهو من المطاعم الحلال في جنيف، يقدم مجموعة واسعة ومتنوعة من الأطباق اللبنانية والمغربية، 80% من المنتجات المستخدمة في هذه الأطباق تكون من المنتجات الفرنسية و السويسرية الحلال، ويتميز المطعم بديكوره الشرقي، واجوائه الهادئة، والموسيقى اللطيفة، التي تطغي على المكان رونق خاص أثناء تناول وجبات الطعام فيه.

ويمكن الوصول إلى المطعم من الموقع الإلكتروني: https://www.lafourchette.ch/restaurant/baroush/334647

6. مطعم حافظ Hafez

وهو من المطاعم الفارسية الاقدم في جنيف، والذي يقدم أشهى المأكولات والأطباق المنزلية اللذيذة، ويتميز الأيس كريم فيه بنكهاته الفريدة من نوعها وخاصةً نكهة الأيس كريم بالزعفران والفستق.

مطاعم الحلال في جنيف  مطعم حافظ
مطاعم الحلال في جنيف مطعم حافظ

7. مطعم سلسبيل Salsabeel

مطعم سلسبيل وهو مطعم هندي وباكستاني، وهو من المطاعم الحلال في جنيف، التي تقدم الأطباق الآسيوية الجنوبية التقليدية والهندية، وتتميز أطباقه بمزيج من التوابل الحارة مع الخضروات المتنوعة، وتعتبر أسعار المطعم رخيصة نسبياً عن باقي المطاعم الأخرى.

ويمكن الوصول إلى المطعم من الموقع الإلكتروني التالي: https://www.thefork.com/restaurant/salsabeel/18201

مطاعم الحلال في جنيف سلسبيل
مطاعم الحلال في جنيف سلسبيل

8. مطعم شاهي

مطعم شاهي وهو من المطاعم الهندية الحلال في جنيف، ويقدم أشهى وألذ الأطباق الهندية والباكستانية المشهورة والمميزة، ولكن تعبر أسعار المطعم مرتفعة بعض الشيء عن باقي المطاعم الأخرى، ولكن الأسعار تتناسب مع جودة الطعام ومذاقه الذي لا ينسى.

9. مطعم بي فينيت By Vinety

مطعم بي فينيت وهو من اشهر المطاعم الحلال في جنيف الذي يقدم المأكولات الهندية التقليدية بطريقة عصرية، والأطباق النباتية المتنوعة والمبتكرة، ويتميز المطعم بديكوراته الداخلية الممزوجة باللونين الأحمر والأسود بشكل أنيق وجذاب، ينسب أذواق زبائنه.

10. مطعم لا تراتوريا La Trattoria

مطعم لا تراتوريا وهو من المطاعم الحلال في جنيف، ويقدم هذا المطعم المخبوزات الإيطالية المميزة والمشهورة، التي يستساغ طعمها لجميع متذوقيها.

مطاعم الحلال في جنيف لا تراتوريا
مطاعم الحلال في جنيف لا تراتوريا

11. مطعم بيرلى دو لاك

مطعم بيرلى دو لاك وهو من المطاعم الحلال في جنيف، ويقدم الوجبات السويسرية، والفرنسية، و الألمانية، ويتميز بشرفاته بالهواء الطلق المطلة على بحيرة ريو دى لاوسان، وبأجوائه الرومانسية التي تطغي على المطعم.

12. مطعم إيدلويس Edelweiss

مطعم إيدلويس وهو من المطاعم الحلال في جنيف، ويقدم الوجبات السويسرية التقليدية، مع الموسيقى السويسرية، ويعتبر حلوى مخفوق الشكولاتة من أشهر وألذ الحلويات التي يقدمها .

المطاعم الحلال في جنيف ايدلويس
المطاعم الحلال في جنيف ايدلويس

13. مطعم نوماديس

مطعم نوماديس وهو من المطاعم الحلال في جنيف، التي تقوم بإعداد أشهى وألذ الأطباق اللبنانية العريقة، وتغلب على المطعم الطابع و الأجواء الشرقية.

14. مطعم المكتوب المغربي

مطعم المكتوب المغربي وهو من المطاعم الحلال في جنيف، الذي يقدم أطباق من مطبخ شمال افريقيا، والأطباق الشرقية المتنوعة وأطباق المطبخ المغربي المميزة و المشهورة.

نتمنى في نهاية مقالنا أن نكون قد ذكرنا بعض من المطاعم الحلال في جنيف من سلسلة مطاعم متعددة ومتنوعة ومنتشرة في كافة احياء مدينة جنيف الرائعة.

اقرأ أيضاً

هل يوجد مطاعم حلال في جنيف يقدم الطعام مأكولات إيرانية؟

نعم يوجد مطاعم تقدم المأكولات الإيرانية الحلال في جنيف مثل مطعم رويال اورينتال Royal Oriental,

ما هو متوسط تكلفة طعام في مطعم من المطاعم الحلال في جنيف؟

تختلف تكلفة الطعام من مطعم إلى مطعم أخر ولكن تقدر متوسط تكلفة وجبة طعام في ماكدونالدز حوالي4.50 فرنك سويسري، يعادل 4.80 يورو.

هل نعنبر سويسرا دولة غالية او رخيصة؟

تعتبر سويسرا بشكل عام واحدة من أغلى دول العالم من حيث تكاليف المعيشة والسكن، ولكن هناك تناسب بين دخل الشخص وتكاليف المعيشة.