fbpx

قائمة المطاعم الحلال في فيينا 2024

أثناء جولتك في العاصمة النمساوية فيينا وأجمل مدنها سوف تنبهر بجمالها الخلاب، وطبيعتها الخضراء، وثقافتها الأثرية، مما يجعلها وجهة سياحية لكل شخص عربي وغربي محب للسياحة والاستجمام والتعرف على الأثار العريقة، لذلك اثناء توجه العرب نحوها يسعون بالبحث عن المطاعم الحلال في فيينا، والتي يستمتعون بأطباقها الشرقية والعربية.

المطاعم الحلال في فينا
المطاعم الحلال في فيينا

المطاعم الحلال في فيينا

تعتبر العاصمة فيينا من أجمل البلدان الأوربية التي تتجه إليها أنظار العرب سواء للسياحة أو بدافع الهجرة، والمطاعم الحلال في فيينا هي أهم ما يبحث عنه العرب المسلمين في العاصمة، لذلك سنساعدكم اليوم في مقالنا هذا على إيجاد أفضل المطاعم الحلال في فيينا.

مطعم باروس Baros في فيينا

مطعم باروس في فيينا وهو من المطاعم المعروفة في العاصمة فيينا، يتميز بأطباقه التركية اللذيذة والرائعة ويقدم العديد من الأطباق المتنوعة والمقبلات والبيتزا الإيطالية، ويتميز بجلسات خارجية في الهواء الطلق.

العنوان: Landstraßer Hauptstraße 144, 1030 Wien، الهاتف: +43 676 9710004

المطاعم الحلال في فينا مطعم باروس
المطاعم الحلال في فينا مطعم باروس

مطعم القصر التركي

مطعم القصر التركي وهو من المطاعم المعروفة في فيينا يقدم جميع الأطباق التركية و العربية المتنوعة، سواء من المأكولات النباتية أو المأكولات من اللحوم الحيوانية الحلال.

مطاعم الحلال في فينا القصر التركي
مطاعم الحلال في فيينا القصر التركي

مطعم غازيل التركي في فيينا

مطعم غازيل التركي وهو من المطاعم التي يقدم الأطباق المتنوعة من المطبخ التركي والنمساوي والمتوسطي، ويتميز بتصميمه المتطور والعصري بين الطراز الشرقي والحداثة.

العنوان: شارع رالجاسي 51، فيينا 1060​

مطعم تركش اوريتنال

مطعم توركيش اورينتال وهو من المطاعم التركية التي تقدم أطباق متنوعة ومختلفة، ومن أهم أطباقه طبق الفطائر العثمانية التي تسمى بالبيديه، ويتميز هذا المطعم بالمقبلات الخاصة بالحمية الغذائية.

الموقع الالكتروني لمطعم تركش اوريتنال tuerkis

مطعم ياسمين الشام في فيينا

مطعم ياسمين الشام وهو من المطاعم التي تشعر به بالراحة النفسية، والأجواء الهادئة، و يقدم الأطباق الشرقية بشكل عام والأطباق الشامية التي تتميز بها سورية بشكل خاص، كالفتة السورية والحمص والمشروبات المتنوعة.

الموقع الالكتروني لمطعم ياسمين الشام في فيينا

مطعم بيت جدي

مطعم بيت جدي وهو من المطاعم السورية في فيينا المعروف بأطباقه المتنوعة، ومأكولاته الشهية، التي تناسب جميع الأذواق.

الموقع الالكتروني لمطعم بيت جدي في فيينا

مطعم البوادي

مطعم البوادي وهو من المطاعم المتواجدة في وسط فينا، يتميز بأطباقه اللبنانية المتنوعة وذات المذاق المميز، وحلوياته المتنوعة، واجوائه العصرية.

المطاعم الحلال في فينا البوادي
المطاعم الحلال في فيينا البوادي

مطعم الأرزة

مطعم الأرزة وهو من المطاعم اللبنانية، التي تقدم أشهى المأكولات اللبنانية والمأكولات الشرقية المتنوعة، ذات المذاق المميز، والشاورما بالخلطة السحرية الخاصة، مع جلساته المميزة بتصميمها الكلاسيكي البسيط والجذاب

مطعم صبايا في فيينا

مطعم صبايا وهو من المطاعم العربية المصرية التي تقدم الأطباق المصرية والشرقية المتنوعة والمميزة، ويقع مطعم صبابا في ساحة ستيفنز بمدينة فيينا 1010

مطعم ابادانا

مطعم ابادانا وهو من المطاعم الحلال في فيينا، على الطراز الإيراني المعروفة والمشهور في فيينا، ويتميز بتقدم الأطباق الفارسية المتنوعة والمميزة وسط الأجواء الفارسية القديمة، ويقدم مجموعة واسعة ومتنوعة من السلطات التي تفتح النفس وتقدم مجاناً مع وجبات الطعام.

الموقع الالكتروني لمطعم أبادانا الإيراني في فيينا

مطاعم الحلال في فينا مطعم ابادانا
مطاعم الحلال في فينا مطعم ابادانا

مطعم القرية الهندية

مطعم القرية الهندية في فيينا من المطاعم الحلال في فيينا، التي تتميز بالأطباق الهندية الفاخرة، ذات الطعم الحار واللذيذ، ويتميز بمذاقه الرائع والذي يناسب جميع الأذواق.

الموقع الإلكتروني لمطعم القرية الهندية في فيينا عاصمة النمسا

مطعم لورد اوف إس

مطعم لورد اوف إس وهو من المطاعم الفخمة والمشهورة بأطباقه العربية المتنوعة والمختلف، ويقدم جميع أصناف المطبخ العربي الأصيل، ويتميز المطعم بمساحات واسعة لإقامة الأفراح وأعياد الميلاد، واجتماعات الشركات.

مطاعم الحلال في فينا لورد اوف إس
مطاعم الحلال في فيينا لورد اوف إس

أهم ما يميز المطاعم الحلال في فيينا

تمتاز المطاعم الحلال في فيينا بعدة عناصر تجعل تجربة تناول الطعام فيها فريدة ومميزة، زمنها:

  • تعكس المطاعم الحلال في فيينا التنوع الثقافي للمدينة، حيث يمكن العثور على مأكولات من مختلف أنحاء العالم الإسلامي، مما يتيح للزوار تجربة مجموعة واسعة من النكهات والأطعمة اللذيذة.
  • تحرص المطاعم الحلال في فيينا على تقديم الأطعمة ذات الجودة العالية، وغالباً ما تتبنى أساليب الطهي الفاخرة.
  • توفير أجواء مميزة وضيافة استثنائية للزوار، فقد تجد أماكن مزينة بذوق فني، وفريق عمل يضع اهتمام الزبون في المقدمة.
  • تهتم المطاعم الحلال بالامتثال للأحكام الشرعية في تحضير وتقديم الطعام، مما يجعلها خياراً ملائماً للزوار الذين يلتزمون بالأكل الحلال.

يتألق عالم المأكولات الحلال في فيينا كواحد من أبرز الوجهات الذواقة، وتتناغم روعة المدينة الفنية مع تنوع المأكولات الحلال، مما يجعل تجربة تناول الطعام تجربة لا تُنسى. من المقاهي الراقية إلى المطاعم التقليدية، ويمكن للزوار الاستمتاع بمذاق الأطعمة الشهية في جو من الفخامة، لذلك نتمنى أن نكون في مقالنا قد استطعنا ذكر جزء بسيط من العديد من المطاعم الحلال المتواجد في النمسا وبالتحديد في عاصمتها فيينا التي تهتم بإرضاء زبائنها وتوفير كل ما يحتاجه الزبون، ويرضي ذوقه ومذاقه، وتكون كل المأكولات محضرة على الطريقة الإسلامية.

مواضيع قد تهمك

هل يوجد مطاعم عراقية في فيينا؟

نعم يوجد العديد من المطاعم العراقية في فيينا منها نشيل بغداد ومطعم الرافدين وغيرها.

ماهي أشهر المطاعم السورية في فيينا؟

من اشهر المطاعم السورية في فيينا، مطعم ياسمين الشام بفروعه المتعددة ،وبيت جدي، و باب الحارة